Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اول عمل لى على المنابر

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اول عمل لى على المنابر

هذا اول عمل لى اقوم برفعة على المنتدا اتمنى ان يعجبكم ف انا مجرد هاوى ولست محترف
    [ATTACH]55571[/ATTACH]
    [ATTACH]55570[/ATTACH]
    [ATTACH]55569[/ATTACH]

جميل جدا ممتاز لك مني أجمل تحيه
    ( الصبر )

عمل جمـيـــــــــــــل جدا ..
      وإذا كنت لست بالمحترف حقا .. بل أنت من تبقت له نصف خطوة على الإحتراف ,,,
      وجدت طريقي .. فسرت فيه .. وإن شاء الله سأنهيه

عمل رائع جدا يااخي
        نحن قوم جمعهم الاسلام
        وفرقتهم الدول الامبريالية

نحن قوم اعزنا الله بالاسلام
        وعندما ابتعدنا عنه ادلنا الله

وااااااااااااااااااااو

أعجبتني بحق ....

لك ... ورد قرمزي ~

جميل ولا أروع .... واصل واااااصل ... نننتظر الجديد .. يا محترف

السلام عليكم في البداية نسب رسم الاطفال تختلف عن نسب الكبار بغض النظر عن الاخطاء في النسب لذا انصحك بدراسة التكوين العظمي الجمجمة التشريح البشري والنسب الاطفال والكبار لاان هناك فرق بين نسب الاطفال والكبار فااذا نظرت الى رسمتك جديدا ستجد ان الرسمة توحي الى بنت كبيره في العمر ولاتوحي الى اي معنى طفولي لاانه النسب غير صحيحه لاتضيع محاولاتك ابداء من الصحيح ونمي موهبتك بطريقه صحيحه ارجو قد افتك امنياتي لك بالموفقية

شكرا لكل من دعمنى وشجعنى بردة المحفز
              اخى عيسى شكرا جزيلا لردك ولكن اتمنى ان تكمل افادتك لى وترسل لى شرح لتشريح الجمجمة بالنسبة للاطفال والدراسة التفصلية لوجة الطفل
              عندى مشكله ايضا فى رسم الشعر بالوان الزيت اتمنى ارسال فيديو يشرح هذا الاسلوب

اذا انت هاوي انا كارثة هه
                اعمال رائعة اخي بالتوفيق
                ((وقل رب زدني علما))

التاريخ ليس سوى كذبة متفق عليها !
                (نابليون بونابرت)

إن لَم تشعُر بتناقُض فيما يدُور حولك فاعلم أنّ المسافة التي تُبعِدك عن كوكب الأرض ليست بالقليلة !
                (مارلن كلافر)
                chidory سابقا

راااااااااائع

حميل ولكن خذ برأي الاخوه
                    كما اني لاحظ التكاسير في البشره تحت العين يطفي غير واقعيه الطفله
                    لآن لا يزجد هناك أطفال أبرياء بتلك الصوره الكبر
                    بالتوفيق

رائـــــــــــــــــع يارامي ..عليهم أن يقدروك بعد النصح .. أخي عيسى حرام عليك ..على الاقل قول كلمة طيبة إذا أنت فنان وتعرف قيمة الجهد الذي بذل ..لاعليك يافتى والله وانت فنان وعلى مسؤليتى

ماشاء الله من فضلك لا تضيع موهبتك واصقلها

يقول الله عز وجل: من ذكرني في نفسه ذكرته في نفسي، ومن ذكرني في ملأ ذكرته في ملأ خير منه، ومن تقرب إلي شبراً تقربت منه ذراعاً، ومن تقرب مني ذراعاً تقربت منه باعاً، ومن أتاني يمشي أتيته هرولة.

السلام عليكم اخي فرج لامين قبل كل شيء ارجو ان تقراء كلامي الى الاخر يحب ان تعرف اخي العزيز ان الفنان ليس من وقف اما عمل ما وصفق له او مدحه بنوع من المدح اصبح فنان لاانه لاينفعه بشاء سوء ادخال السرور عليه واعتقد ان هذا السبب الذي جعلنا متاخرين عن الغرب لاننا مع الاسف نحب المديح النقد القاسي عزيزي يصنع الانسان عكس المدح فان يجعله يتقاعس عن العمل سوف اروي قصة الفنان اندارلوميس الفنان المعروف في رسم الوجوه البشريه يروي قصة في احد كتبة يقول بعد ثلاث اشهر من التحاقي بقاعة الرسم ابلغني استاذي باان اترك قاعد الرسم ولا افكر العوده ليه ثانية قال لي انني لااملك الموهبه في الرسم الافضل ان ابحث عن عمل غيره فرجعت الى البيت حزين وكنت طوال الليل افكر لماذا انا هكذا لماذا زملائي احسن مني ووو لماذا لماذ وفي الصباح قررت ان اذهب الى استاذي واقول له ان يمنحني فرصه اخرى وبالفل منحه استاذه فرصه اخرى ليبرهن على وجوده
                          يقول اندرلوميس لقد شهد استاذي بانه يجيد الرسم افضل منه انا اقول حتى الفنانين في العصور الوسطى لم يرسمو رسما عشوائيا رسمو وفق ضوابط وقواعد قد اكشفوها ووضعوها بين ايدينا كانو يبذلون مهجهم من اجل ذالك ليكون منهجا لنا لذالك خلدت اعمالهم بيكاسو يقول كنت صغيرا ارسم كل الكبار وعندما كبرت صرت ارسم كل الصغار والله انا لاريد ان اروي عن نفسي ولاكن اجبرني الاخ العزيز ان ارويها لكم كان استاذي يريد مني ثلاث اعمال بالقلم الرصاص احترافيه بااقل اخظاء ممكنه اذا نجحت بواحده والاثنين ترمى في سلة الزباله دائما اتذكره يقول هذه ليس اعمال اذهب واعدها كلها
                          تحياتي لك اخي العزيز ونورة ارض المنابر وارجو ان لااكون قد اطلت عليك وتحياتي لااخواني واخواتي

راااااااااااااااااااااائع واصل العمل
                            كتاب للتعريف بالاسلام و بلغات متعددة
                            شرح بالصور لانشاء منتدى VB
                            Daily Kaspersky Keys

افتخــــــــر فأنــــــت فلسطينــــــــــــي

عمل رائع أخى
                              انت محترف
                              قال رسول الله (صلى الله عليه و سلم) "من كان يؤمن بالله و اليوم الآخر فليقل خيراً أو ليصمت"

أنا لست من خلط المزاح بجده .:. فالجد جد والمزاح مزاح

إذا صح منك الود فالكل هين .:. و كل الذى فوق التراب تراب

Stop aspiring, start doing

يعمل...
                              X