Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سؤال مونتاج

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سؤال مونتاج

لو عايز اشتغل شغل مونتاج في البيت علي برامج فاينل كت و افترافيكت
    وانا لسه مبتدأ
    أخد من الزبون كام في الساعه كأجر لي
    وإذا قمت بعمل فاصل بالأفترافكت ما هو السعر الذي اطلبه ثمن لهذا الفاصل
    ارجو ان تكتبوا لي الاسعار التي تناسبني كمبتدأ

والله يااخي السعر دائما يحدد على حسب جودة العمل

كلما زادت جودة العمل كان الاجر اعلى ...

وكلما قل كان الاجر اقل .... حتى لو طال الوقت

السلام عليكم اخينا

و الله الاسعار عبر النت ليست مفهوما تطلب الجودة و مدة الفاصل او العمل و حسب العمل

لكن رأسك يوجعك من الزبون ههههه مرى يوقلك شيئ و بعد العمل يطلب منك تعديل و ذي تجارب من عندي انا شخصيا

اعمل عبر النت انصحك دائما بحفض المشروع على الجهاز

اما بخصوص السعر انت من يحدده حسب مدة العمل مثلا 30 ثانية او 10 ثواني كمقدمة

و حسب احتراف العمل انا مرات اعمل فيديوهات بالافتر ايفكت ليست احترافية باقل سعر و مرات اعمل باحتراف باعلى سعر

اقل سعر عندي هو 30 او 40 دولار اعلى سعر عندي انا 120 حتى 200 دولار بجود ة اشدي و دقيقة و ما فوق

اما المونتاج فأعمله مرات بالمجان لاكتساب الخبرة

بخصوص مدة التصميم لا تفوق 4 ايام حسب العمل و طلب الزبون لان في بعض الاحيان يطلبو المستحيل في وقت قصير

الله يوفقك و يوفقنا حبيبنا الشغل عبر النت صعب بكثير انصحك العمل في محل احسن لك و السلام عليكم

شكرا لكم اخواتي
        والله يا أخي انا روحت الشركات اللي عندنا في مصر ما حدش بيرضي خالص بحد مبتدأ والقنوات الفضائيه دائما بالوسطه وانا بقالي كتير بالف عليهم زهأت قولت اعتمد علي نفسي

الله يوفقك

والسعر اتصل على أي مصمم جرافيكس وقوله أنا عاوز ..... إعلان مدته ..... بكم ؟

وأنت خفض عنه 50% إذا كنت لسا مبتدأ يعني شغلك مشي الحال

أما إذا شغلك متوسط خفض عنه 25% لحد ما تكسب زباين وتتمرس بالشغلة أكثر وتكون معروف

يعمل...
          X