Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ارجو من الجميع الدخول ومن المشرفين التثبيت

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ارجو من الجميع الدخول ومن المشرفين التثبيت

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    الموضوع الذي انا بصدده موضوع مهم وقد تعبنا من السكوت عليه الا وهو الكتابة باللغة الانجليزية
    فقد مللنا من ان نجد أحد الاعضاء يكتب موضوع باللغة الانجليزية ويرد عليه الآخر بنفس اللغة !!!!!
    بينما يقف العضو الذي ليس لديه المام باللغة حائر بينهما .
    انا لا اتحدث عن نفسي فانا ولله الحمد ملم بالانجليزية و لكن ماذا عن باقي الاعضاء؟؟؟
    نحن هنا في منبر عربي هدفه نشر و تعليم الماكس و البرامج الاخرى فلو ان الاعضاء كلهم عرب فلماذا لانتحدث بلغتنا الام؟؟؟
    ارجو من جميع الاعضاء التفاعل مع هذا الموضوع و انا لااوجه كلامي لاي شخص بعينه و لاكنني اعم الجميع في حديثي و ارجو من المشرفين التثبيت

حاس ان مفي احد عاجبه الموضوع
    مادري اذا احد عنده رأي ثاني او اني غلطان في كلامي
    يعني 45 واحد دخلو ومافي احد قال شي ؟؟؟؟

أقول أخوي

افترض أن ها الخمسة وأربعين واحد زوار؟؟؟؟؟؟؟

أخي

في ناس كيبوردها مهو عربي
      وأصلا اللي مهو ملم بالعنجليزي ما يقدر يدخل الانترنت أصلا

صباهي وبس

سلام
        اخي RS4EVER معك حق والله
        بس بتعرف أحيانا الواحد بيضطر يعني انا مثلا كنت على جهاز لا يدعم اللغة العربية
        فألزمت على الرد باللغة الانكليزية
        لكني اوافقك الاعتراض
        remlawi@hotmail.com

وانا كذلك اعترض جدا على الكتابة بالانجليزية
          لاني اصلاً ماعرف شي انجليزي الا قليل جدا جدا جدا
          امشّي حالى في الانترنت
          -

Could it be you Or do I lose my way

I'm here but Colorblind

-

السلام عليكم ...
            اوافقك الراي.........................ولكن كل واحد بظروفه واتمنى ان تراعي الظروف ...
            تحياتـــــ Agbawi_Pro ـــــي

نعم أوافق ...
              و لكن أنا نفسي كنت أكتب بالأنجليزية ...
              كنت بطيئا جدا بالكتابة بالعربية .... رسالة بسيطة كهذه كانت ستأخذ مني
              5 دقائق

كل له ظرفه

سلام

maxwolf
              أمر هذا آخره ، حريٌ أن يزهد أوله ، و أمر هذا أوله ، حريٌ ان يخشى آخره

عمر بن عبد العزيز عندما نظر الى قبر

اوافق على هذا الرأى

وكما قال الاخ maxwolf انا ايضاً كنت لا اعرف الكتابة بالعربية الا ببطئ شديد ولكنى لم اكن اعتبر هذا عذراً فى اى وقت من الاوقات ، والان الحمد لله لم تصبح اللغة عائق لى سواء كتابتها بالانجليزى او العربى .
                ===================
                - رَأيْتُ الدهرَ مختلفاً يدورُ * فلا حُزْنٌ يدومُ ولا سرورُ
                - وقد بَنَتِ الملوكُ به قصوراً * فم تبقَ الملوكُ ولا القصورُ
                - إِن اللياليَ للأنامِ مناهلٌ * تُطوُى وتُنْشَرُ دونَها الأعمارُ
                - فقِصارُهن مع الهُموم طويلةٌ * وطِوالهنَ مع السُّرورِ قصارُ
                علي بن أبي طالب‏ كرم الله وجهه

RS4EVER
                  believe me I joined an institute to learn how to type in english and I can type fast in english without looking at the keyboared unless for numbers and some signs.Now when I want to type something in arabic I get frustrated because if I want to type 3 words in arabic it will take me maybe 5 minutes and I hate myself and I became angry cos I do not now where the letters are.I do not know when I will join arabic typing class,can you withstand me till I join arabic class.By the way if you are fast in arabic typing and you know english,can you please do me a favour.If you do not mind I want you to translate my words for the other members who do not know english.Baraka Allaho feek brother
                  The Unknown Person

كل واحد على قدر طاقته

يا أخي RS4EVER الأمر في مجالنا هذا يفضل فيه أن يكون لديك إلمام كبير بلغة إنجليزية جيدة لتوصلك إلى تريد و لا يكلف الله نفسا إلى وسعها و كل واحد على قدر استطاعته يفعل و أنا مع الشباب في ترك الحرية لكل واحد يكتب كما يرتاح حتى لا يكون في الأمر إجبار أو انفراد برأي
                    سامح النجار = Promethis = iamsameh = القديس = أبو الحسين كلهم واحد

اسمحولي اخواني اني اقولكم اخوي RS4EVER كلامه صحيييييييييييييييييييييييييح

وهذا مش عذر انك ما تعرف تكتب بالعربي وانه ياخذ منك 5 دقائق لكتابة 3احرف .. انته لو تلاحظ انه كل الحروف متقاربه .. مثل حروف س و حرف ش جنب بعض ومثل حرف ح وحرف خ جنب بعض وايضاً حرف ص وحرف ض ...

الواحد لو كان صحيح مهتم بانه يكتب عربي لكان حاول وحاول ...

انا ما كنت اعرف اكتب عربي بالبته وكانت الحروف صعبه .. لكن ما كانت تاخذ الدقيقه لاكتب جمله ..

يا عزيزي المشترك .. اذا كنت فعلاً من الناس التي تريد تفيد اخوانها في هذا المنبر .. فحاول انك تراعي ظروفهم وتكتب بالعربي .. لانه فعلاً فيه من المشركين غير ملمين بالانجليزيه وسبحان الله يمكن الذي انته تكتبه ... مهم جدً جداً جداً واخوك في الله الغير ملم بالانجليزيه محتاج هذا الموضوع الذي بالانجليزي ..

فحاول انك تكتب العربي حتى لو اخذ منك وقت ... تراك مثاااااااااااب عليه عند الله وبيكون في ميزان حسناتك ..... ان شاء الله ..

اخوكم سالم
                      التعديل الأخير تم بواسطة بوغنيم; 28 / 10 / 2002, 06:17 PM.
                      أحب لأخيك ما تحب لنفسك

= ~Click Here~ =
                      = ~ إنتظـــــــروني ~ =

اكتبو عربي عشان يستفيد الجميع
                        لان الاغلبية في هذا الموقع من الاعضاء و الزوار من العرب!!
                        يعني بالله عليكم واحد ما يعرف عربي .. بيوصل لهذا الموقع ؟ !
                        وشلون بيعرف المواضيع ؟ و الحوار اللي بين الاعضاء ؟!!!
                        -

Could it be you Or do I lose my way

I'm here but Colorblind

-

اشكر جميع الاعضاء على تفاعلهم مع الموضوع
                          بس اخوي Gemologist اذا انت ماتقدر تكتب الا كلمات قليله بالعربي في وقت طويل وماشاء الله عليك تكتب بالانجليزي بسرعه في غيرك يقرا الكلام الانجليزي ببطء شديد وفي ناس ماتقراه اصلا فيعني راعي شعورهم واذا حبيت
                          تفيد اكبر قدر من الاعضاء حاول تكتب بالعربي يمكن لك صعبه بس ماهي مستحيله !!!

أخى العزيز Gemologist ليس ماقلته حجه مقنعة

فالعبد الفقير لله كمثال كنت اكتب بالانجليزية بسرعة تفوق 50 كلمة فى الثانية ، ولم اكن اعرف كيفية الكتابة بالعربية نهائياً مثلما تقول ، ولكن (وبدون دروس تعليمية أو برامج) بسبب حبى للغة واعتزازى بها فأنا الان والفضل لله سبحانه وتعالى اكتب بالعربية مثلما أكتب بالانجليزية ايضاً ، اى ان الامر مرجعه الحب والاعتزاز باللغة ، بغض النظر عن معرفتى بلغة من اخرى .
                            ===================
                            - رَأيْتُ الدهرَ مختلفاً يدورُ * فلا حُزْنٌ يدومُ ولا سرورُ
                            - وقد بَنَتِ الملوكُ به قصوراً * فم تبقَ الملوكُ ولا القصورُ
                            - إِن اللياليَ للأنامِ مناهلٌ * تُطوُى وتُنْشَرُ دونَها الأعمارُ
                            - فقِصارُهن مع الهُموم طويلةٌ * وطِوالهنَ مع السُّرورِ قصارُ
                            علي بن أبي طالب‏ كرم الله وجهه

بسرعة تفوق 50 كلمة فى الثانية
                              The Unknown Person

يعمل...
                              X