Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عبقرية تلوين الـ 3d بالـ 2d

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عبقرية تلوين الـ 3d بالـ 2d

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ربما شاهدتم هذا العمل العبقري والمعروض على رئيسة الـ CG Talk

والذي طالبه الكثير من الأعضاء بشرع طريقة العمل

فكانت المفاجأة أن العمل تم بالنحت في الـ ZBrush والتلوين تم على الفوتوشوب !

المشاركة الأصلية بواسطة Sandpiper
    thanks everyone! @Maytridy - the character and base are 3D and the rest is paintover in Photoshop (all colors, background, etc)

Here's some images of the zb sculpt:

سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

FACEBOOK

الابداع ابداع الخالق اما هدا المصمم فقط جمع بين جسم انسان وبركان منصهر يمر بين صخور رسوبية عمل جميل تقنيا اما الفكره فليست من ابداعه الخاص

نحن قوم جمعهم الاسلام
    وفرقتهم الدول الامبريالية

نحن قوم اعزنا الله بالاسلام
    وعندما ابتعدنا عنه ادلنا الله

THEsnaiper : لا ينبغي أن نقارن إبداع البشر بإبداع الخالق عز وجل ..

قصدت من طرحي للموضوع تلوين المجسم بالفوتوشوب والخروج بالنتيجة المبهرة أعلاه .

شكرا لمرورك

لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

FACEBOOK

أشعر بأن التلوين فيه عبقرية أكثر من التصميم

و THEsnaiper مداخلتك ليس لها علاقة بالموضوع !!!

أى فكرة هى إلهام من الله لكنها ماتزال نتيجة للأسباب التى نتخذها لهذا فأى فضل ينسب لله أولا
        "لكل أمة فتنة و فتنة أمتى المال"

إستحضر النية و إحرص على الإخلاص و طاعات السر

لا أحلم بالعمل فى بيكسار ... بل أحلم بمنافستها

صور من فيلمى الطويل "لهيب"http://www.maxforums.net/showthread.php?t=212412

المشاركة الأصلية بواسطة aktoom مشاهدة المشاركة
          thesnaiper : لا ينبغي أن نقارن إبداع البشر بإبداع الخالق عز وجل ..

قصدت من طرحي للموضوع تلوين المجسم بالفوتوشوب والخروج بالنتيجة المبهرة أعلاه .

شكرا لمرورك
          اولا اسف لسوء الفهم انت قصدت العبقرية في التلوين وانا ظننتها في التصميموانا لم اقصد المقارن لي خليني ارد الموضوع اني سبق وشاهدت شخصية تحمل نفس الخواص في فيلم اجنبي
          تانيا
          اه هي فعلا نتيجه مبهرة جدا ليس اي فنان يقدر يعملها
          ونتمني نشوف اعمال عربية بنفس الجوده
          وشكرا علي الموضوع
          نحن قوم جمعهم الاسلام
          وفرقتهم الدول الامبريالية

نحن قوم اعزنا الله بالاسلام
          وعندما ابتعدنا عنه ادلنا الله

eurosoul : حياك الله أخي الكريم .

THEsnaiper : لا بأس أخي ... بارك الله بك .

FACEBOOK

دائما المبتدأ نظرته غير المحترفين

اعذروني مبتدأ

هل هناك صعوبة بتلوين جسم ثلاثي ابعاد بالفوتوشوب

ممكن توضحون لي مكامن الابداع

في تلوينها بالفوتوشوب ولماذا يستغرب

يعني هو ماوضع خامات ابدااااااااااااااااااا

ولا الخامة لونها بالفوتوشوب

ياليت بودي افهم لاني مافهمت ايش الشي اللي انبهرتوا فيه

ساعدوني لانبهر معكم ^ ^
              :::أجمل مافي هندسة الحياة ...ان تبني جسر من التفاؤل على بحر من اليأس:

::::::::::::::::::::::من وجد الله فماذا فقد::::::::: ومن فقد الله فماذا وجد::::::

من اجمل المواقع لدعوة غير المسلمين قد يسلم على يدك احد بزر واحد او رسالة واحدة فقط موقع هدهد الدعوي

أنا مع أبو مايا في هذا الموضوع ... لم انبهر حقيقة ... ولكن هذا لا يمنع ان صاحب هذه اللوحة مبدع فكل ما قام به من نحت وتلوين دلت علي انه محترف ... أشكرك aktoom علي صور الميكنج وحرصك علي عموم الفائده .

وعلي فكرة توقيعك اثر فيا جدا .. انت اللي كاتب الكلام ده و لا جايبه من مكان تاني .
                فيلم مشروع تخرجي ( Hope )

العمل عبقرى فعلا استاذ اكرم من حيث الفكرة وطريقة التنفيذ على الزى بروش .. ثم التلوين المبهر على الفوتوشوب ... أتمنى ان نتأثر بهذة الاعمال القيمة ومحاولة الاستفادة منها ..

عمل محترف ورائع
                    اللهم آتنا في الدنيا حسنه وفي الآخره حسنه وقنا عذاب النار

أبومايا : حياك الله أخي الكريم ... حقيقة أنا لا أعرف التكنيك الذي استخدمه في التلوين .. هو ذكر أنه استخدم طبقات .. ولكنه لم يذكر هل استورد المجسم 3D إلى الفوتوشوب CS4 Extended الذي يدعم الثري دي وقام بالتلوين على هذا الأساس ؟

أم أنه استورد الصورة Flat وبدأ بالتلوين باستخدام الفرش ؟ وفي كل الأحوال ما قام به في الفوتوشوب ليس بالأمر الهين للخروج بهذه النتيجة المبهرة .

omar saad : ربما نطرح مسابقة في قسم الفوتوشوب نقوم من خلالها بوضع صورة ثلاثية الأبعاد ونطلب من الأعضاء تلوينها ... ونرى عندها ماذا يمكن أن ينتج ... ( توقيعي من مقابلة مع الشاعر أحمد مطر )

m.elgalad : شكرا أخي الكريم محمد .. وزظن أنه بالجد والاجتهاد والتجريب يمكن أن نصل لأبعد مما وصل إليه .

فلاشي 8 : شكرا لمرورك أخي الكريم .

FACEBOOK

عمل مخيف وقوي جداا

والاقوي توقيعك اخي اكرم

نورت المنتدي بالفعل
                        مدخلك الي مايا موضوعي القديم
                        The Power Of Maya موضوعي الجديد

Mohamed Ragheb محمد راغب

العبقريه كما قلت فى التلوين وقلما تعجبنى اعمال الزى برش وخصوصا الكائنات الهلاميه التى ليس لها اى معنى والتى تتكون عادتا بفعل اللعب فى ادوات الزى برش مع بعض الهبل والملل وليس عن علم او دراسه او تحديد لاطار للشخصيه كما يفعل القليل من النحاتين المتميزين فى الزى برش
                          الأهلى فوق الجميع
                          alaaelmansy

لا يا اخي elmansy أدوات الزيبرش لا يستطيع احد استخدامها الا الفنانين الحقيقيين لأنه برنامج صنع بواسطة فنانيين من اجل الفنانين ... من الصعب جدا بل من المستحيل أخراج عمل فني منه الا من يد فنان لأنه يعتمد علي حس فني عالي ودراسة تشريحية رهيبه فهو ليس كبرامج الثلاثية الأبعاد الأخري لمجرد انك تعرف أساليب النمذجة وادخال صوره فتقوم فقط بمحاكاتها هذا ليس فن ولا يدخل في أطار الفن بأي شكل من الأشكال ولهذا تجد الكثيريين يعرفون الماكس او المايا .. و القليل جدا هم من يتعاملون مع الزيبرش لأنه يتطلب قدرات و مواهب فنيه رهيبه . ...... مش تقوللي لعب وهبل يبدو انك لم تتعامل مع هذا البرنامج أطلاقا .

أنا معاك يا aktoom في موضوع المسابقة اللي انت طرحته و يا ريت فعلا تنفذه لأنه هيضيف لينا خبرة أكتر للبرنامجين الزيبرش والفوتوشوب ..... ومش لازم مسابقة ممكن تخليها workshop و انا معاك اكيد في الموضوع ده.

يعمل...
                              X