Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

Role Ups banners ... محتاجه لمساعده طارئه بلييز

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• Role Ups banners ... محتاجه لمساعده طارئه بلييز

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
    عندي مشكله عالفوتوشوب وهي تصميم الرول اب بانر ... المعروف بمقاسه الكبير اللي هو...العرض 88 سم والطول 210 سم... طبعا لو عملت عمل جديد بهذه المقاسات رح ايكون صعب التعامل معه وبطيء غير انو اللوجو اللي رح استخدمو رح يكوون كتييييير صغير لانو طولو وعرضه اقل بكثير من المقاسات اللي انا مدخليتها اللي هيي 88*210
    سم....
    شو الحل ...هاد اول مره اصمم فيها رول بانر وما عارفه كيف اتعامل مع الموضوع كيف احول المقاسات لتريحني بالعمل وتكون اسرع وبنفس الوقت بس تنطبع ما تكون وضوحها قليل..
    ارجو الرد السريع لانو بكره او بعده لازم سلم المشروع وشكرا

و عليكي السلام ...
    أختي اعتقد ان مقاس الرول أب ستاند هو 85 × 200 سم ..... على كلن :
    في هذا المقاس لا تحتاجين أن يكون الدقة تبع التصميم ... اكثر من 100 بيكسل طبعا مع وضع المقاس الحقيقي للستاند ... اي 85 × 200 سم ... و حتى لو رفعتي الدقة أكثر من ذلك .. فأظن أن المصمم في المطبعة سيقوم بتعديل الدقة الى 100 بيكسل مرة ثانية ...
    لم تذكري الحجم الحقيقي للوغو (( صاحب المشكلة )) ...
    أرجو أن أكون قد أفدتك ..
    تحياتي ...

يعني مافي حاجه لتحويل المقاسات ليكون العمل اسرع عالفوتوشوب فرضا من سم الى مل متر...لاني لما دخل المقاسات الحقيقيه للبانر اللي هوه لنفرض 85 ب 200 كانت الحركه بطيقه للماوس....
      وبغض النظر عن مقاسات اللوجو لما احط اي صوره بتكون كتير صغيره بساحه العمل وازا كبرتها رح اتكو مبكسله يهني الرزولوشن ضعيف جدا ورح تخرب...
      يعني ما في مقاسات احطها تناسب الصور اللي رح اضيفها للتصميم من دون ميتشوهو

ممكن أختي الله يبارك فيك تبحثي في المواضيع السابقة

المطروحة في منبر الفوتوشوب بهذا الخصوص من ناحية الطباعة

لتصاميم التجارية

وبالفعل العمل على مقاسات كبيرة يثقل العمل جدا وما يعطيك نتائج جيده

اذا ما كانت دقة الصور ومساحة العمل متناسبه مع عملك فيه

وشكرا
        اللَّهُمَّ إنِّي أعُوذُ بِكَ أنْ أُشْرِكَ بِكَ وأنَا أعْلَمُ، وأسْتَغْفِرُكَ لِـمَا لا أعْلَمُ

ربي اغفر لى ولوالدى وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات

اختي ... اكيد انتي عم تتعاملي مع مقاسات كبيرة ... اذا انتي بحاجة .. لصور ذات دقة عالية ...
          و الا .... ستكون النتيجة مخيبة ....
          لا أعلم ما مواصفات الجهاز الذي تعملين عليه .... حتى بتسبب بهذا البطئ .... فالمقاس ... و الدقة ... التي قلتها لكي ... لا تسبب هذا البطئ في الاجهزة الفوق متوسطة ( كمواصفات ).
          هذا رأي ....
          موفقة ..

شكرا عردودكو
            بس بليز حدا عندو ولو درس بسيط فيديو عن الموضوع
            عم دور بالنت ما ملاقي كلو بانر صغير اللي بينحط بالويب

يعمل...
            X