صفحة 1 من 2 12 أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 24

موضوع: كم راتب مصمم الثري دي معماري

ردود: 24 | زيارات: 16321
    عضو متميز
    صور رمزية لحن الغروب
    المنطقة
    في مكان ما
    ردود
    1,921

كم راتب مصمم الثري دي معماري

السلام عليكم

اتمني تجاوبوني للضرورة

حيث انو معروض علي عمل بمكتب تصميمات هندسية

والوظيفة مصممة ثري دي ...ترى كم عادة يكون الراتب المتعارف عليه

انا لم اسئل بعد عن الراتب
    لكن اود ان يكون لدي فكرة قبل ان اذهب

انا في السعودية
    انتظر ردكم
    نورالهدى مصممة ديكور داخلي بدأت موهبتي بهذا المجال منذ عام 2009 وعملت عن طريق النت مع عدة مكاتب ديكور وزبائن افراد لعدة سنوات في الرياض-السعودية وكنت دائما على اطلاع واسع واعمالي تنال اعجاب الجميع ايضا عملت كمصممة مع مكتب بيت رافال للديكور واعمالي مازلت تتصدر صفحتهم .ومنذ ان انتقلت للعيش في كندا انضممت لكلية هامبر لدراسة الديكور الداخلي وانا ادرس حاليا واعمل بنفس الوقت .الحمد لله ذوقي الراقي وخبرتي ودراستي واطلاعي هي سر نجاحي.
    صفحتي

https://www.facebook.com/nour.hudah.9

أختي الكريمة أنا أعمل في مجال الثري دي لكني لست موظف وأتقاضى ما بين 800 إلى 1500 على المنظور الواحد ما عدا الفرش وراتب الشركات قد يصل إلى 10000 آلاف ريال للمصمم وخاصة إذا كان بمقدوره عما الأنيميشن وبالتوفيق بإذن الله

على فكرة أغلب المكاتب تمص دم المصممين
    أما الشركات فيكون حقك ثابت و معروف بالاتفاق أما المكاتب
    فيعطيكي ما لا يزيد عن 1% من ما يتقاضاه هو من ثمن التصميم

انا بما اني بشتغل هنا في السعودية انتي تقدري تحددي رتبك لان كله عاد استغلالي ومافيش شركة بتقدر للأسف يكسم من وراكي 100000 وحتي ما يدكيش مكافءة 100 ريال حتي ولا يزود رتبك كله بيبقي كلام انتي لازم تدرسي الموقف صح قبل ما تقرري الشغل والأرزاق على الله اذاكان شغلك جامد اطلبي المبلغ الي تبية لان عادة بيرد رقم اقل لكن ما تقوليش رقم الراتب الا لما تسمعي كلمته هو الاول وما تقليش عن 4000 دة لو واثقة في نفسك وشغلك ؟ وبالتوفيق بإذن الله

عضو متميز
    صور رمزية seghier
    ردود
    2,354
    السلام عليكم
    لدي سؤال
    هل من فرص عمل بما انكم تعملون كلكم ؟

عضو متميز
    صور رمزية لحن الغروب
    المنطقة
    في مكان ما
    ردود
    1,921
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة hamzahdarw معاينة الرد
    أختي الكريمة أنا أعمل في مجال الثري دي لكني لست موظف وأتقاضى ما بين 800 إلى 1500 على المنظور الواحد ما عدا الفرش وراتب الشركات قد يصل إلى 10000 آلاف ريال للمصمم وخاصة إذا كان بمقدوره عما الأنيميشن وبالتوفيق بإذن الله
    مافهمت اخي كيف المنظور بيكون هذا سعره بدون فرش؟ هل تقصد انو سعرك هذا للتصميم الخارجي
    طيب الداخلي كام؟ مثلا لغرفة
    حيث انو انا ايضا بعمل من البيت لكن اسعاري اقل منك بكتير لانو ماعندي خبرة بااسعار السوق وهي الي ححدتي السعر
    نورالهدى مصممة ديكور داخلي بدأت موهبتي بهذا المجال منذ عام 2009 وعملت عن طريق النت مع عدة مكاتب ديكور وزبائن افراد لعدة سنوات في الرياض-السعودية وكنت دائما على اطلاع واسع واعمالي تنال اعجاب الجميع ايضا عملت كمصممة مع مكتب بيت رافال للديكور واعمالي مازلت تتصدر صفحتهم .ومنذ ان انتقلت للعيش في كندا انضممت لكلية هامبر لدراسة الديكور الداخلي وانا ادرس حاليا واعمل بنفس الوقت .الحمد لله ذوقي الراقي وخبرتي ودراستي واطلاعي هي سر نجاحي.
    صفحتي

عضو متميز
    صور رمزية لحن الغروب
    المنطقة
    في مكان ما
    ردود
    1,921
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة ojail معاينة الرد
    على فكرة أغلب المكاتب تمص دم المصممين
    أما الشركات فيكون حقك ثابت و معروف بالاتفاق أما المكاتب
    فيعطيكي ما لا يزيد عن 1% من ما يتقاضاه هو من ثمن التصميم
    طيب كام تتوقع يكون رواتب المكاتب لوحدة مثل حالاتي وانا مابعرف اعمل انميشن فقط تصاميم ثابتة
    لو 3 الاف ومافوق فممكن اقبل بالعرض الي جاي
    غير هيك بهدلة عالفاضي
    صفحتي

اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة لحن الغروب معاينة الرد
    طيب كام تتوقع يكون رواتب المكاتب لوحدة مثل حالاتي وانا مابعرف اعمل انميشن فقط تصاميم ثابتة
    لو 3 الاف ومافوق فممكن اقبل بالعرض الي جاي
    غير هيك بهدلة عالفاضي
    إذا رح تشتغلي معهن أوتوكاد و ماكس و فوتوشوب لازم ما يكون الراتب أقل من 5 ألاف ريال + حوافز
    يعني تأمين صحي و تذاكر طيران سنوية

أما إذا كنت تريدين العمل بدون عقد فقط اخراج مناظير فيجب أن يكون المنظور الواحد بحسب تعقيد المشهد لا يقل عن 1500 ريال

على فكرة أنا شفت معرض صورك
    و على مستزى اخراجك فلو تبحثي عن شغل في شركة أفضل و يجب ان لا يقل راتبك عن 8 أو 10 آلاف ريال

عضو متميز
    صور رمزية لحن الغروب
    المنطقة
    في مكان ما
    ردود
    1,921
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة hamlet معاينة الرد
    انا بما اني بشتغل هنا في السعودية انتي تقدري تحددي رتبك لان كله عاد استغلالي ومافيش شركة بتقدر للأسف يكسم من وراكي 100000 وحتي ما يدكيش مكافءة 100 ريال حتي ولا يزود رتبك كله بيبقي كلام انتي لازم تدرسي الموقف صح قبل ما تقرري الشغل والأرزاق على الله اذاكان شغلك جامد اطلبي المبلغ الي تبية لان عادة بيرد رقم اقل لكن ما تقوليش رقم الراتب الا لما تسمعي كلمته هو الاول وما تقليش عن 4000 دة لو واثقة في نفسك وشغلك ؟ وبالتوفيق بإذن الله
    طيب اخي انا ان شالله اخد بنصايحك
    والله ييسر الامور
    صفحتي

عضو متميز
    صور رمزية لحن الغروب
    المنطقة
    في مكان ما
    ردود
    1,921
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة ojail معاينة الرد
    إذا رح تشتغلي معهن أوتوكاد و ماكس و فوتوشوب لازم ما يكون الراتب أقل من 5 ألاف ريال + حوافز
    يعني تأمين صحي و تذاكر طيران سنوية

أما إذا كنت تريدين العمل بدون عقد فقط اخراج مناظير فيجب أن يكون المنظور الواحد بحسب تعقيد المشهد لا يقل عن 1500 ريال

على فكرة أنا شفت معرض صورك
    و على مستزى اخراجك فلو تبحثي عن شغل في شركة أفضل و يجب ان لا يقل راتبك عن 8 أو 10 آلاف ريال
    ماشي اخي ojail
    الله ييسر الامور
    هيك صار عندي فكرة قبل مااروح
    يعطيك العافية
    صفحتي

عضو متميز
    صور رمزية seghier
    ردود
    2,354
    لو رديتو السلام فقط
    على العموم مشكورين
    و الله الموفق

عضو جديد
    صور رمزية Design77
    المنطقة
    Jordan
    ردود
    19
    مرحبا اخي زي ما حكو الاخوان صحيح الرواتب متدنية احيانا وعاية احيانا "حسب خبرتك" ومكانتك عندهم وسلامتك

عضو جديد
    صور رمزية Design77
    المنطقة
    Jordan
    ردود
    19
    الاخ لحن الغروب بحكي مزبوط هو بشتغل Free Lance شغل حر واقل شي من الف الى 2000 ريال انتا وشطارتك بس الشركات رواتبهم ومع خبرة اق =ل شي 3 سنين 3500 الى 4000 ريال والله اعلم

عضو نشيط
    صور رمزية arge985
    المنطقة
    syrian in saudi
    ردود
    400
    لا اعتقد ممكن توصل فوق 4000 .... المهندس المعماري ومحترف كل البرامج بصعوبة يحصل 6000
    اكبر موقع صور ديكور عربي مفيد جدا لمصممين الديكور ..
    ديكورات غرف المنزل

CREATIVE
    صور رمزية alwalid3d
    المنطقة
    ساكن في الرياض
    ردود
    2,827
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة arge985 معاينة الرد
    لا اعتقد ممكن توصل فوق 4000 .... المهندس المعماري ومحترف كل البرامج بصعوبة يحصل 6000
    كلامك مضبوط
    اما الرواتب من 6 الف الى 10 الف مستحيله في السعودية تحصليها .. الاء اذا كنتي مصمم freelancer
    في هذه الحاله تعتمد على خبره في تسويق لنفسك والاعتماد على الله ثم العلاقاتك ..
    فابالنسبة للرواتب لا تزيد عن 4 الف الان اكثر من هذا الراتب صدقيني ماراح تلاقي نصحيه مني ولك خيار .. افضل ماتخسري وظيفه من وراء ارقام خياله ..
    وهذه تجربتي مدة 6 سنوات في سوق السعودي ..
    مادعوة أنفع ياصـحـبي : من دعوة الغائب للغائب
    ناشدتك الرحمن ياقارئا : ان تسأل الغفران للكاتب

طيب دى المرتبات فى السعوديه
    طيب بالنسبه لمصر؟؟
    عايز اقولكوا ان المرتبات اللى بتحكوا عنها دى فى مصر خيال
    يعنى انا اعتقد ان المعقول هنا 1500 جنيه

عضو متميز
    ردود
    1,085
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة seghier معاينة الرد
    لو رديتو السلام فقط
    على العموم مشكورين
    و الله الموفق
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

انا اعرف واحد مصمم معماري محترف بالاردن ياخذ على التصميم مش على الشهر حسب نوعيه مع العلم انو الشخص محترف
    اضني احدود 30 - 100 دولار على التصميم

عضو متميز
    صور رمزية omarzonex
    المنطقة
    نبض قلبي- فلسطين
    ردود
    6,681
    هذا مصمم فاشل اللي بيأخذ 100 دولار

احسن مصمم بيأخذ مش أقل من 5000 دولار بالتصميم الواحد وبدون انيمشن كمان

ومع انيمشن يزيد المبلغ الى 10000 دولار

Bookmarks

قوانين الموضوعات