Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كم راتب مصمم الثري دي معماري

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• كم راتب مصمم الثري دي معماري

السلام عليكم

اتمني تجاوبوني للضرورة

حيث انو معروض علي عمل بمكتب تصميمات هندسية

والوظيفة مصممة ثري دي ...ترى كم عادة يكون الراتب المتعارف عليه

انا لم اسئل بعد عن الراتب
    لكن اود ان يكون لدي فكرة قبل ان اذهب

انا في السعودية
    انتظر ردكم
    نورالهدى مصممة ديكور داخلي بدأت موهبتي بهذا المجال منذ عام 2009 وعملت عن طريق النت مع عدة مكاتب ديكور وزبائن افراد لعدة سنوات في الرياض-السعودية وكنت دائما على اطلاع واسع واعمالي تنال اعجاب الجميع ايضا عملت كمصممة مع مكتب بيت رافال للديكور واعمالي مازلت تتصدر صفحتهم .ومنذ ان انتقلت للعيش في كندا انضممت لكلية هامبر لدراسة الديكور الداخلي وانا ادرس حاليا واعمل بنفس الوقت .الحمد لله ذوقي الراقي وخبرتي ودراستي واطلاعي هي سر نجاحي.
    صفحتي

https://www.facebook.com/nour.hudah.9

أختي الكريمة أنا أعمل في مجال الثري دي لكني لست موظف وأتقاضى ما بين 800 إلى 1500 على المنظور الواحد ما عدا الفرش وراتب الشركات قد يصل إلى 10000 آلاف ريال للمصمم وخاصة إذا كان بمقدوره عما الأنيميشن وبالتوفيق بإذن الله

على فكرة أغلب المكاتب تمص دم المصممين
      أما الشركات فيكون حقك ثابت و معروف بالاتفاق أما المكاتب
      فيعطيكي ما لا يزيد عن 1% من ما يتقاضاه هو من ثمن التصميم
      - مثال عن كيفية عمل سكربت خفيف بنافذة GUI
      أخوكم محمد عجيل

انا بما اني بشتغل هنا في السعودية انتي تقدري تحددي رتبك لان كله عاد استغلالي ومافيش شركة بتقدر للأسف يكسم من وراكي 100000 وحتي ما يدكيش مكافءة 100 ريال حتي ولا يزود رتبك كله بيبقي كلام انتي لازم تدرسي الموقف صح قبل ما تقرري الشغل والأرزاق على الله اذاكان شغلك جامد اطلبي المبلغ الي تبية لان عادة بيرد رقم اقل لكن ما تقوليش رقم الراتب الا لما تسمعي كلمته هو الاول وما تقليش عن 4000 دة لو واثقة في نفسك وشغلك ؟ وبالتوفيق بإذن الله

السلام عليكم
          لدي سؤال
          هل من فرص عمل بما انكم تعملون كلكم ؟

HP 8560w - i7 2620M - 8Go - Quadro 2000M 2Go

المشاركة الأصلية بواسطة hamzahdarw مشاهدة المشاركة
            أختي الكريمة أنا أعمل في مجال الثري دي لكني لست موظف وأتقاضى ما بين 800 إلى 1500 على المنظور الواحد ما عدا الفرش وراتب الشركات قد يصل إلى 10000 آلاف ريال للمصمم وخاصة إذا كان بمقدوره عما الأنيميشن وبالتوفيق بإذن الله
            مافهمت اخي كيف المنظور بيكون هذا سعره بدون فرش؟ هل تقصد انو سعرك هذا للتصميم الخارجي
            طيب الداخلي كام؟ مثلا لغرفة
            حيث انو انا ايضا بعمل من البيت لكن اسعاري اقل منك بكتير لانو ماعندي خبرة بااسعار السوق وهي الي ححدتي السعر
            نورالهدى مصممة ديكور داخلي بدأت موهبتي بهذا المجال منذ عام 2009 وعملت عن طريق النت مع عدة مكاتب ديكور وزبائن افراد لعدة سنوات في الرياض-السعودية وكنت دائما على اطلاع واسع واعمالي تنال اعجاب الجميع ايضا عملت كمصممة مع مكتب بيت رافال للديكور واعمالي مازلت تتصدر صفحتهم .ومنذ ان انتقلت للعيش في كندا انضممت لكلية هامبر لدراسة الديكور الداخلي وانا ادرس حاليا واعمل بنفس الوقت .الحمد لله ذوقي الراقي وخبرتي ودراستي واطلاعي هي سر نجاحي.
            صفحتي

المشاركة الأصلية بواسطة ojail مشاهدة المشاركة
              على فكرة أغلب المكاتب تمص دم المصممين
              أما الشركات فيكون حقك ثابت و معروف بالاتفاق أما المكاتب
              فيعطيكي ما لا يزيد عن 1% من ما يتقاضاه هو من ثمن التصميم
              طيب كام تتوقع يكون رواتب المكاتب لوحدة مثل حالاتي وانا مابعرف اعمل انميشن فقط تصاميم ثابتة
              لو 3 الاف ومافوق فممكن اقبل بالعرض الي جاي
              غير هيك بهدلة عالفاضي
              صفحتي

المشاركة الأصلية بواسطة لحن الغروب مشاهدة المشاركة
                طيب كام تتوقع يكون رواتب المكاتب لوحدة مثل حالاتي وانا مابعرف اعمل انميشن فقط تصاميم ثابتة
                لو 3 الاف ومافوق فممكن اقبل بالعرض الي جاي
                غير هيك بهدلة عالفاضي
                إذا رح تشتغلي معهن أوتوكاد و ماكس و فوتوشوب لازم ما يكون الراتب أقل من 5 ألاف ريال + حوافز
                يعني تأمين صحي و تذاكر طيران سنوية

أما إذا كنت تريدين العمل بدون عقد فقط اخراج مناظير فيجب أن يكون المنظور الواحد بحسب تعقيد المشهد لا يقل عن 1500 ريال

على فكرة أنا شفت معرض صورك
                و على مستزى اخراجك فلو تبحثي عن شغل في شركة أفضل و يجب ان لا يقل راتبك عن 8 أو 10 آلاف ريال
                - مثال عن كيفية عمل سكربت خفيف بنافذة GUI
                أخوكم محمد عجيل

المشاركة الأصلية بواسطة hamlet مشاهدة المشاركة
                  انا بما اني بشتغل هنا في السعودية انتي تقدري تحددي رتبك لان كله عاد استغلالي ومافيش شركة بتقدر للأسف يكسم من وراكي 100000 وحتي ما يدكيش مكافءة 100 ريال حتي ولا يزود رتبك كله بيبقي كلام انتي لازم تدرسي الموقف صح قبل ما تقرري الشغل والأرزاق على الله اذاكان شغلك جامد اطلبي المبلغ الي تبية لان عادة بيرد رقم اقل لكن ما تقوليش رقم الراتب الا لما تسمعي كلمته هو الاول وما تقليش عن 4000 دة لو واثقة في نفسك وشغلك ؟ وبالتوفيق بإذن الله
                  طيب اخي انا ان شالله اخد بنصايحك
                  والله ييسر الامور
                  صفحتي

المشاركة الأصلية بواسطة ojail مشاهدة المشاركة
                    إذا رح تشتغلي معهن أوتوكاد و ماكس و فوتوشوب لازم ما يكون الراتب أقل من 5 ألاف ريال + حوافز
                    يعني تأمين صحي و تذاكر طيران سنوية

أما إذا كنت تريدين العمل بدون عقد فقط اخراج مناظير فيجب أن يكون المنظور الواحد بحسب تعقيد المشهد لا يقل عن 1500 ريال

على فكرة أنا شفت معرض صورك
                    و على مستزى اخراجك فلو تبحثي عن شغل في شركة أفضل و يجب ان لا يقل راتبك عن 8 أو 10 آلاف ريال
                    ماشي اخي ojail
                    الله ييسر الامور
                    هيك صار عندي فكرة قبل مااروح
                    يعطيك العافية
                    صفحتي

لو رديتو السلام فقط
                      على العموم مشكورين
                      و الله الموفق

HP 8560w - i7 2620M - 8Go - Quadro 2000M 2Go

مرحبا اخي زي ما حكو الاخوان صحيح الرواتب متدنية احيانا وعاية احيانا "حسب خبرتك" ومكانتك عندهم وسلامتك

الاخ لحن الغروب بحكي مزبوط هو بشتغل Free Lance شغل حر واقل شي من الف الى 2000 ريال انتا وشطارتك بس الشركات رواتبهم ومع خبرة اق =ل شي 3 سنين 3500 الى 4000 ريال والله اعلم

لا اعتقد ممكن توصل فوق 4000 .... المهندس المعماري ومحترف كل البرامج بصعوبة يحصل 6000
                            اكبر موقع صور ديكور عربي مفيد جدا لمصممين الديكور ..
                            ديكورات غرف المنزل

المشاركة الأصلية بواسطة arge985 مشاهدة المشاركة
                              لا اعتقد ممكن توصل فوق 4000 .... المهندس المعماري ومحترف كل البرامج بصعوبة يحصل 6000
                              كلامك مضبوط
                              اما الرواتب من 6 الف الى 10 الف مستحيله في السعودية تحصليها .. الاء اذا كنتي مصمم freelancer
                              في هذه الحاله تعتمد على خبره في تسويق لنفسك والاعتماد على الله ثم العلاقاتك ..
                              فابالنسبة للرواتب لا تزيد عن 4 الف الان اكثر من هذا الراتب صدقيني ماراح تلاقي نصحيه مني ولك خيار .. افضل ماتخسري وظيفه من وراء ارقام خياله ..
                              وهذه تجربتي مدة 6 سنوات في سوق السعودي ..
                              مادعوة أنفع ياصـحـبي : من دعوة الغائب للغائب
                              ناشدتك الرحمن ياقارئا : ان تسأل الغفران للكاتب

يعمل...
                              X