Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

للأسف .. ما هكذا الإسلام ..

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• للأسف .. ما هكذا الإسلام ..

أخي أبو تمام أخي سامح أنتم تعلمون كم هي الأخوة رائعة ...
    وقال عمر بن الخطاب لولا ثلاث ما أحببت البقاء في الدنيا ذكر منها إخوة يجتمعون ينتقون أطايب
    الكلام كما ينتقى أطايب الثمر ....
    عاشرته عشرون عام ... مرت كأسراب الحمام
    وتصرمت أيامه .. ......ومضت كما يمضي الغمام
    لا نستظل بظله .. إلا وأقرئنا السلام
    كنا كحلم عابر ... يا ليتنا دمنا نيام
    فعلاً
    كنا كحلم عابر .. يا ليتنا دمنا نيام

على ماذا التناحر والضغينـــة .... وفيم الحقد يفقدنا السكينة
    علام نسد أبواب التآخـــــــــي .... ونسكن قاع أحقاد دفينــه

إسمحوا لي بالكلام فو الله عندما قرأت ما حصل بينكما كدت أن أغلق المنبر وأذهب ....

أين الأخوة التي عمل اليهود على تفريقها لأنهم يعلمون معنى الوحدة....

أخي سامح أتعاقبنا بذنب شخص واحد وإن كنت أظنه لم يقصد أو كان غاضباً أليس كذلك أخي
    أبو تمام ...
    ويعلم الله ما أردت إلا الصلح والصلح خير ..

الرسول كان يوافق قريش في أشياء قليلة منها الصلوح ( جمع صلح ) ..

ويعلم الله أن هذا الكلام من قلب إلى قلب . ومن محب إلى محب ..
    ومن أخ إلى أخى ومن ناصح مذنب ... إلى منصوح مستغفر ...

لا أريد أن أطيل بالكلام كل ما أريد أن أقوله هو :
    إخوتي إن هذه هي بداية الفرقة ...

وما النار إلا من مستصغر الشرر ..
    أفغانستان وهي الدولة الفتية المسلمة التي حاربت وخاضت الأهوال وانتزعت العزة من نفوس الأنذال
    إيمان يهز القمم الجبال ... وتنقل بين الجبال وارتحال .. ولكن الفرقة بينهم وبين الجهال ...
    فعلت ما لم يفعله السلاح ولا ألف مقال ...

أرجوا أن أكون قد وفقت ...

اللهم أنت الله لا إله إلا أنت. أنت الناصر في الشدة والفرج في الكربة وحد صفوفنا ...وانصر جيوش أمتنا ... يا أرحم الراحمين ..

وأنصح بأشرطة هي :
    1- دمعة تسكب على التوحيد ( الشيخ : ممدوح الحربي ) .
    2- القوة الخفية وراء التفجيرات الأمريكية ( الشيخ : ممدوح الحربي ) .
    3- القمم لأهل الهمم ( لشيخنا وأديبنا : عائض القرني ) .
    إن الآخرين قد يتواجدون لمساعدتنا وتعليمنا وتوجيهنا ، ولكن الدرس الذي يجب أن نتعلمه متروك لنا .

أخي العزيز اسد الله ......... صدقني كنت أكن لك من الاحترام مايعلم به الله , ولكن بعد رسالتك هذه والله ثم والله ثم والله مازدت فيك إلا أحتراما أحتراما أحتراما تقديرا ومعزة في قلبي ...........

أخي العزيز , والله تعجز اصابعي من الكتابة , ولساني عن الكلام ,,,,,, والله يعطيك على نيتك .

أخي بالله ,,,, والله أني أحمد ربي على اني تعرفت على شخص مثلك مؤمن محب للخير .

أسأل الله أن يزيدنا من إمانة ويثبتنا على القول الصالح ويشرح صدرنا للأسلام

أضن أن الاخوان ابو تمام و سامح راح يتصالحون وينسون مافات

((((((((((((((((((رب اخٍ لك لم تلده أمك))))))))))))))))))))
    ولدتك أمك يا بن اّدم با كياً**والناس من حولك يضحكون سرورا
    فاحرس أن تكون إذا بكوا ** فـي يوم مـوتك ضــاحكاً مـــسرورا

أخي العزيز أسد الله

شكرا لك يا أخي على نصائحك الخيرة الله مثيبك و الله لا يحرمنا من نصحك و دائما في الخير يا أخي و أستغفر الله أن يكون مر بذهني حقد على عبد من عباد الله حاشاي حاشاي و ما بيني و بين أستاذي أبو تمام إلا كل خير و أنا ما غضبت منه أبدا و سامحني يا أخي أني ما رددت على رسائلك يا أخي لأني كنت خارج البيت و قد شاهدت رسائلك الكريمة قبل خروجي و قلت عندما أرجع أرد عليك إن شاء الله أرجو أن تسامحنى و الله يا أخي ما منعنى عن الرد على رسائلك إلا موعدا وعدته صديقا و شكرا لك على كل ما لديك من خير لإخوانك و الله يجمعنا في مستقر رحمته في الدنيا و في الآخرة و هو ولينا و مولانا و الله يا أخي إني لسعيد بمعرفتك تقبل تحياتي وتقبل عذري و سامحني و ليسامحني أستاذي العزيز أبو تمام الذي لا أزال مختلفا معه اختلافا لا يفسد لمودتي إياه قضية و لا يعكر صفاء هذه المودة و أحب أن أوضح أنني ما غضبت إلا من قول الزميل حسام الذي قال أنني قلت كلاما ما قلته و لا خطر ببالي فحزنت لأن يظن الناس بي أن هذا ما أردت قوله و قد أردت الخير و الله مطلع على ما في القلوب تحياتي أخي أسد الله و سلام عليك ورحمة الله و بركاته
      سامح النجار = Promethis = iamsameh = القديس = أبو الحسين كلهم واحد

الله يجازيكم على إحسانكم بالحسنى ...

أخوي سامح أنا والله أعلم أن ما بنكم إلا المودة والصفاء ..
        ويعلم الله والجميع أنكم فوق عيني وراسي ..
        وما تعلم قد إيش الفرحة يوم رديت علي ...

وما دام هذي أخلاقك يا أخ سامح فالله يديم فضلك علينا
        وبالتوفيق إن شاء الله ...

أخي أسير حب الله والجنة .. ووالله مازادتني رسالتك إلا احترام وتقديراً لك ولحبك للخير ..
        فالله يوفقك ويوفق كل من يسعى للخير ..

وأظن الأخ حسام لم يكن يقصد كلامه فربما قاله وهو غاضب ومن هذا القبيل وكلنا نغضب ...
        إن الآخرين قد يتواجدون لمساعدتنا وتعليمنا وتوجيهنا ، ولكن الدرس الذي يجب أن نتعلمه متروك لنا .

الأخ العزيز أسد الله....

جزاك الله ألف خير لهذه المحاولة الطيبة في إعادة روح الأخوة في الأخوين (سامح و أبو تمام)
          و إن شاء الله عادت لهم أواصر الصداقة مرة أخرى ... و الله لا يفرق بين هذي المجموعة الطيبة من محترفي الجرافيكس

أنا سعيد جدا لهذا الرد

لقد أثلج ردك هذا يا أخي أسد الله صدري فشكرا لك و لا تنسنا يا أخي في صالح دعائك
            أخوك سامح النجار

"

مالموضوع ؟؟

ههههههههه
                ضحكتني يبو تمام

أنا كما هههههههـهـههـــــــــــــــــــــــــــــــــــه

عظيم جدا يا شباب أستاذنا أبو تمام يستغرب من الذي حدث وله كل الحق فقد أثرت أنا كل هذه الزوابع و أنا أطالبك الآن يا عزيزي أبو تمام لو سمحت سامحني على كل هذه الزوابع و لم أقصد ما فهمه الصحاب من أن بين و بينك خلاف و لكن قدر الله و له الحمد سامحوني يا شباب جميعا

يعمل...
                  X