Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

إخوتي أرجوكم ابتداء سامحوني فأنا لم أقصد كل ما حصل و لم أقصد أن أتغلى عليكم و لكن حالت ظروفي دون الرد و كنت فعلا قررت الانصراف و اسمحوا لي ابتداء أن أقول أنني أكن احتراما كبيرا لأستاذي الأخ أبو تمام و لم أقصد أن يفهم غير ذلك و كما قال الاخ العزيز فريم و الاخ العزيز أسد الله ربما أكون مبالغا في رد فعلي و لكن على ما قاله الزميل hosam الذي قال ما قال فغضبت لنفسي أن يفهم الناس من كلامي عن فلسطين ما فهمه هو و غضبي لنفسي خطأ عظيم و لكن سامحوني و أول من أرجو منه العفو ربي تقدست ذاته و أخي العزيز أبو تمام فلم أرد أن يفهم من كلامي أن بيني و بنيه أي هلاف غير الخلاف في الرأي و أشكر الزملاء الكرام الأعزاء جدا جدا على قلبي و أرجوكم أن تسامحوني جميعا و أخص بالذكر الزملاء الكرام أسد الله و فريم و منحوس و MAX BOSS و Gemologist و OMAR و كل الزملاء و لا زلت أطلب من الأستاذ الأخ أبو تمام أن يسامحني في أمر لم أقصده سامحوني لو سمحتم و الله شهيد أني ما امتنعت عن الرد إلا لأني خرجت لمناقشة موضوع نشر ديوان شعري الجديد
    فسامحوني
    و تقبلوا عذري و أحب أن أؤكد ما قاله الزميل العزيز Gemologist أنني أحتاجكم فعلا و لكن مسألة تحتاجونني فذلك فيه نظر فما أنا إلا تلميذ لكم
    تحياتي لكم جميعا و لا أزال أطالبكم أن تسامحونني
    أخوكم سامح النجار
    سامح النجار = Promethis = iamsameh = القديس = أبو الحسين كلهم واحد

ما شاء الله عليك يا عزيزي سامح ...

وانا اقول ما صار الا الخير ... وان شاء الله ابو تمام ما يكون زعلان من الذي صار ..

ومرحبابك مره ثانيه بين اخوانك ...

اخوك سالم ..
    أحب لأخيك ما تحب لنفسك

= ~Click Here~ =
    = ~ إنتظـــــــروني ~ =

شكرا لك أخي بوغنيم

شكرا لك أخي سالم و أنا سعيد أنني معكم فأنا بكم ولكم و أخوكم

الحمد لله غلب العقل

فرحتنا ياراجل

حمد لله على السلامة وانشاء الله مافى اى زعل

الله يسلمك يا أخي

الله يسلمك يا صديقي و سعيد جدا بكوني منكم أعضاء المنتدى

اهلا و سهلا بك يا أخي العزيز / سامح النجار

اشكر الله على أن ردك إلينا و اشكر الاخوة على ردودهم لك ...
            واعذرني يا أخي سامح لأنني لم أكن متوجد في الانترنت لأكثر من 24 ساعه في هذا الوقت تغير الحال و الحمد لله ردت الامور إلى ما كانت عليه

فالحمد لله على كل حال

فأهلا و سهلا بك ياأيها الصديق العزيز / سامح النجار

عمر

شكرا لك يا أخي عمر

شكرا لك يا أخي عمر على ترحابك و أنا بكم يا إخوتي شكرا على رعايتكم لي ربنا يجمعنا دائما على الخير و شكرا لعمر مرة ثانية و لكل الشباب

هكذا عهدتك اخي iamsameh ياحبذى مشاهدت بريدك
                فأهلا و سهلا بك سامح النجار
                ان حظي كرماد *** بين شوك نثروه
                ثم قالولحفاة *** يوم ريح اجمعوه
                صعب الامر عليهم *** قال قوم اتركوه
                ان من اشقاه ربي *** كيف انتم تسعدوه

نعم يا أخي شاهدته

شكرأ أخي منحوس على رسالتك الرقيقة و شكرا لاهتمامك و قد شاهدت أعمالك و أعمال جميلة جدا و أقترح عليك يا صديقي مشاهدة الجاليري الخاصة ببرنامج ZBRUSH لمشاهدة عناصر الأسلحة التي يصممها البرنامج فهي فعلا تحفا فنية و تصميماتك لا تقل عنها روعة و جمالا و إن كنت أوصي بذلك للاطلاع على أعمال الفنانين الأوربيين لتعرف أننا لسنا أقل منهم و كذلك لمشاهدة المزيد من النماذج و كذلك لترى إمكانيات هائلة للبرنامج يمكن تفكر تحترف الزدبروش
                  تحياتي إليك و سعيد بإخوتك و شكرا لكل الأصدقاء وسعيد جدا بإخوتكم

يعمل...
                  X