Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

برنامج كانوما CANOMA

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

انا شفت بالموضوع برنامج مهم

شبااب انا شفت برنامج dance studio ولكن هل هناك و صلت تحميل له لاني تعبت و انا ابحث عنه و لا فائده و ممكن تبحثوا بالمنتدى فقد كتبت موضوع عنه و لكني للاسف لم اجده
    مواقع أفتخر ببرمجتها
    :: | ليس كل ما يتمناه المرء يدركه | ::

عندي نسخة من Detailer 3D

عندي نسخة من Detailer 3D و كذلك عندي بور شو و سوب و فلاتر كثيرة و برايس 2 و بانتير ثري دي هذا ماأذكره الآن
      سامح النجار = Promethis = iamsameh = القديس = أبو الحسين كلهم واحد

و الله فكره خطرت ببالي

اخواني لو انه كل واحد يقول شو عنده برامج من هذه الشركه و نحاول نتبادل فيما بيننا او نرسلهم لبعض او اي طريقه و انا اليوم سوف ابحث عن هذه البرامج اجرب بالسوق و رح اشوف شو بيطلع معي و ان شاء الله خير
        مواقع أفتخر ببرمجتها
        :: | ليس كل ما يتمناه المرء يدركه | ::

شكرا لكم جميعا

يا شباب السلام عليكم قبل أن أخرج قلت أقول لكم أني موافق علىاقتراح الأخ طارق كل واحد يقول البرامج اللي عنده من الشركة العظيمة ميتا كرييشنز و أنا قلت شوية اللي عندي و أشكر الأخ ثري دي مايا على كل مشاركاته و سعيد جدا بمعرفته و سعيد أكثر لكل المحبين لبرامج هذه الشركة التي نقدرها جميعا
          أشوفكم مساءا

اهلاً بكم

إخواني وفقكم الله شكراً لكم
            أخي الكريم سامح أنا أكثر يا عزيزي ولهذه الشركة عندي احترام وتقدير لا مثيل له
            ولو إني بغيت أعرف ما سبب سقوطها مع العلم أنها من أفضل الشركات اللتي دخلت
            عالم البرمجة في الجرافكس فتحس أن مبرمجيها زيادة على أنهم مبرمجين عندهم ذوق
            رومانسي في تنسيق البرامج وإخراجها بالصورة اللتي تساعد المستخدم على الراحة
            التامة في العمل وعدم الملل شيئ غريب فعلاً اعتزالها بس علقونا
            عموماً انا معكم يا إخوة في كل ما تريدون إن شاء الله وتحت أمركم وأتمنى الفائدة
            والإستفادة فهناك ايضاً برامج بحثت عنها كثير مثل Power Show اللي ذكرته
            الإصدار 1.1 أو 1.5 ولكن لا فائدة من البحث عن هذه البرامج خلاص انقرضت
            فهو برنامج رائع لإخراج الصور بتأثيرات رهيبة لا يخفاك أخ سامح أتمنى إن كان عندك
            محاولة إيصاله لكن تذكر أنه الإصدار 1.1 أو 1.5 علماً بأنني وجدت تحديث للإصدار
            V.1 اللي موجود عندي من موقع شركة ScanSoft اللتي اشترت هذه البرامج سواب
            وجوو وهو تحديث للإصدارة 1 كما ذكرت لتكون 1.1 ولكن يا فرحة ما تمت فقد حملته
            وحاولت التحديث وطلب مني تحديد الدايركتري للبرنامج وقمت بتحديده ولكن لم يتمكن
            من متابعة التنصيب أمر غريب جداً لا اعلم لماذا ؟ ! بعد جهد من التفكير وجدت أنه البرنامج
            اللي عندي أو الإصدارة عند لتنصيب لأول مرة يظهر عليها خوزعبلات صينية يبدو ان
            اللي مبرمجها صيني ليفك حماية البرنامج ومع ذلك هذا فقط توقع وإن كان عندك الإصدار
            الأول منه جرب تحمل التحديث من موقع الشركة وحاول تنصيبه وتحديث إصدارتك لعلها تنفع
            معاك العملية ربما
            ما ذكرت لي بخصوص برنامج ميتا ستريم هل اقتنعت انه برنامج أم إلى الآن ؟
            طيب اناارح اقنعك الآن ألا تلاحظ أن برنامجي كانوما وبرايس يصدران لهذه الصيغة
            فمالمعنى أنه هناك برنامج يقبلها اسمه ميتا ستريم وهو الإصدارة الأولى اعتقد لبرنامج
            سين بلدر اللي ذكرته قاموا بتطوير مسماه لهذا الإسم ViowPoint ورابط الشراء
            الصيني فوق يوضح لك ذلك

وأخيراً المعذرة للإطالة يا إخوان وعلى فكرة أخوي سامح انت ذكرت إن عندك نسخة
            كاملة من برنامج Detailer 3D أتمنى إيجاد حل لها ولبرنامج Power Show

* بالنسبة لبرنامج Carrara V.2 فهو قريب بإذن الله وأبشرك فقد وجدت وصلة تحميل له
            فقط لاتأكد من سلامتها وأنها نسخة كاملة وارسلها لك
            تحياتي لكم
            سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه
            وزنة عرشه ومــــــــــــــــــــداد كلمـــــــــاته
            --------------------------
            استغفر للمؤمنين والمؤمنات

أخي العزيز 3dmaya

سلام عليكم
              يا أخي بحثت عن ميتافلاش فلم أجد مكانا لبيعه أو لتحميله و لكن وجدت معلومات عن أن هذا البرنامج كان مصنعا بالتعاون بين شركة ميتا كرييشنز و شركة مينولتا لتصنيع الكاميرات كما تعلم و ذهبت ليمنولتا فوجدت لديهم منتج جديدو هو ثري دي سكانر نفس فكرة ميتا كرييشنز مع الاختلاف طبعا بين سهولة البرنامجين و كذلك وجدت ميتاكرييشنز تتحدث عن شركة ipix فزرتها فوجدت برامج في نفس الاتجاه مع الفارق الكبير طبعا هذا و قد اكتشفت أن البرنامج ميتافلاش هو نفس فكرة كانوما و لكن للعناصر المختلفة بمعنى أنه يحول العناصر أيا كان نوعها من صورتين ثنائيتن في البعد إلى عنصر واحد ثلاثي البعد وهو فكرة كنت أحلم بها منذ رأيت كانوما لأول مرة فلو سمحت يا أخي لو وجدت مكانا لتحميله لا تبخل علينا به و قد عهدتك كريما شكرا لك على هذه البرامج ولو سمحت أنت أو طارق أخبرنا ماذا يفعل برنامجDance Studio و ماذا يفعل

أهلاً بك

يبدو أننا ردينا بنفس الوقت أخي الكريم صدقت MetaFlash برنامج يأتي على
                ما اعتقد مع بعض الكاميرات وهو رائع كما ذكرت أتمنى لو تراسل الشركة المنتجة
                للكاميرات أخ سامح لمعرفة ما إذا كان موجود عندهم المنتج نشتريه لأنه برنامج البحث
                عنه ميؤوس منه الحقيقة
                وبالنسبة لبرنامج Dance Studio فهو يا عزيزي كفكرة بوزر تقريباً ولكن فيه فرق
                كبير من ناحية أنه يمكنك من خلاله صناعة عرض أو مشهد كاريكاتيري مضحك أو رقص
                كما يستخدمه في ذلك الغرب وإدراج مادة صوتية معه برنامج راااااائع جداً ويوجد ميزة
                لذيذة هي تحديد إسقاط الضوء وهذه ميزة نادر ما تجدها إلا في برامج الثري دي الكبيرة
                وبعد ذلك حفظه على هيئة فيديو MOV كويك تايم
                وتجد عنه كلام في هذه الوصلة http://www.artroca.com/dance.html
                أتمنى ان نجد وصلة لتحميله كاملاً ومع العلم أن البرنامج هذا موجود في مواقع الشراء
                ولكن حالما أيأس من إيجاده سأظطر لذلك

إن شاء الله

حاضر يا أخي سأذهب للشركة لسؤالها عن البرنامج و بس تأمر و شكرا على المعلومات الأخرى و لكن البرنامج في هذا يشبه برنامج جديد شوية اسمه ITSME مع الفارق الهائل طبعا كما الذي تحدثت عنه أنت و إمكانيات مختلفة

السلام عليكم

العفو يا إخوان
                    أخي سامح يبدو أنك لم تقرأ عن البرامج اللتي ذكرتها لك أو أنك تهت قليلاً بسبب
                    كثرة البرامج الجديدة المنقرضة عموماً ذكرت لك عن برنامجي Detailer 3D
                    و PowerShow فلو سمحت تشوف لا هنت من ارقم الإصدارة اللتي لديك . بالنسبة
                    للثاني .
                    الأخ عمر حياك الله ولا هي بيننا أخي بالعكس لو حصل إن شاء الله راح أرفعه لكم حتى
                    تستفيدوا منه

ماشاء الله ما توقعت إن هذا الموضوع تكثر المشاركات بين الاعضاء
                      و شفت برامج كثيره للشركه MetaCreations لما اتوقعها بهذي الكثره .....

الاخ العزيز / 3dmaya
                      بصراحه شوقتني لبرنامج Dance Studio لأنني بحاجة لبرنامج يقوم بهذا العمل "اشتغلت على البوسر ولكنه صعبه في عمل مقطع فيديو " المهم إذا كنت تريد ان تشتريه فاشتريه و أنا علي جزء من المبلغ و تعطيني نسخة من البرنامج ...

أيها الاخوه ممكن توضيح بشكل مختصر لاهمية البرامج المذكوره في هذا الموضوع

شكرا لكم

عمر

أخي العزيز 3dmaya

آسف يا صديقي و البرنامجين عندي فعلا بورشو الإصدارة رقم 1 كاملة RETAIL و Detailer 3D و لكن اسمح لي أن استغرب أن تطلب Detailer 3D ولا تطلب PAITER 3D وهو نفس البرنامج تقريبا مع التحديث و لعلمك عندي PAITER 5 و هو يختلف كثيرا عن PAITER 3D و
                        PAITER 3D و Detailer 3D هما كما تعلم برامج رسم على العناصر يعني مقابس لثري دي ماكس و فلو أردت نصحي فـPAITER 3D و بور شو الذي عندي كامل كما قلت لك و عندي من برامجها أيضا برنامج PAITER 5 كامل أيضا و أنا لو أحببت أرسلها لك على قدر استطاعتي
                        تحياتي إليك و يا ريت تجد لنا رابط تحميل للكرارا و يا ليت نلاقي ميتاستريم بأي طريقة
                        تحياتي لك يا أخي و لكل الشباب

أهلاً بك

مرحباً يا جماعة والمعذرة لتأخري أخ سامح اخي بالنسبة لطلبي برنامج
                          داليتر 3D الحقيقة لم اعلم أنه تحديث أو تطوير لما ذكرت وعموماً ليس مهم
                          مثل ميتا ستريم وميتا فلاش الحقيقة فهذين البرنامجين هما العقدة وأتمنى أنك
                          سألت الشركة عن ميتا فلاش وهل يوجد عندهم نسخ للبيع
                          أخي العزيز أهدي لك رابط برنامج Carrara V.2 الرائع وأتمنى لك التوفيق
                          في تحميله عزيزي علماً ان الرابط جيد وسرعته لاباس بها بالنسبة لسيرفر FTP
                          تفضلوا
                          بالتوفيق .
                          أتمنى أن نتعاون في إيجاد البرامج والكارارا نسخة كاملة لم اضعه إلا بعد التجربة
                          ويحتاج كراك ارسله لكم بعد ما تحملونه

شكرا يا أخي الحبيب

ألف شكر ألف شكر شكر ألف و مش عارف أقولك إيه ربنا ما يحرمك منى ياعم و أنا بعثت رسالة للشركة من شوية و يمكن يجي الرد بكرة و عليك خير فانتظر ربنا يسهل و لا أدري كيف أشكرك على هذا البرنامج يا أخي العزيز الله عليك لكن و يا للأسف مش هقدر أحلمه كبير جدا علي سيأخذ وقتا كبيرا و ليس متاحا لي هذا الوقت لو واحد من الأصدقاء في مصر حمله نأخذ نسخة منه و لو سمحت يا أخي Achilles لو حملت نسخة لا تبخل على بها و لك الأجر و الثواب عند الله
                            عند الله أنا واحد تعبان ونفسي في هذا البرنامج و يا أخي العزيز 3dmaya لم تقل لي رأيك في البرامج التي لدي RAY DREAM 5 و PAINTER 3D و POWER SHOW 1 RETAIL VERSION و PAINTER 5 و BRYCE 5 و BRYCE 2 و KPT 2 & 3 & 5 & 6 & 7 وSOAP POWER GOO و SUPER GOO و POSER 3 & 4 & .2 PROPACK و CARRAR 1.1 & 2 و الاثنان ديمو من يكون كريم و يحمل النسخة اللي في الرابط اللي وضعه أخونا 3dmaya و يبعثها لي على اسطوانة يا ناس أنا خايف أموت قبل ما استعمله إلحقوني بنسخة منه

ههه

العفو أخ سامح وانت كذلك ما قصرت اخي
                              ابعث لي عنوانك البريدي وراح ارسله لك بإذن الله هو وعدة برامج منها Poser 5

المعذرة

بالنسبة للبرامج اللتي ذكرت أتمنى أن أحصل على بعضها لأنه ليس لدي
                                وأريد تجربته الحقيقة انت ارسل لي عنوانك على الخاص ويسهل ربك إن شاء الله

يعمل...
                                X