موضوع: برنامج ثري دي قوي ,, من يعرف اسمه ؟؟

ردود: 14 | زيارات: 1316
  1. #1
    أبو دبابة سابقا
    صور رمزية A.Atiq
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المنطقة
    المدينة المنورة
    ردود
    7,949

    برنامج ثري دي قوي ,, من يعرف اسمه ؟؟

    وجدت هذا البرنامج بالصدفة في احد المواقع

    لم اجد معلومات كافية عنه

    هذه صور من داخل البرنامج , وأود أن اتعلم له لأنه قوي :



    انعكاسات لذيييييذة جدا




    بالتوفيق
    الأول : يتحدث كثيرا , ولا يقول شيء ..
    الثاني : يتحدث قليلا , ويقول كل شيء ..



  2. #2
    عضو متميز
    صور رمزية Ammar.kh
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المنطقة
    فلسطيني في ارض الله
    ردود
    1,612
    لو تضع الصفحة التي وجدت البرنامج فيها مكن
    من الواجهة يبدوا برنامج صناعي
    البرنامج اسمه aesthetica و لا اعرف عنه شيئا
    طبعا الاسم مكتوب في الصور التي و ضعتها انت
    هذا موقع الشركة
    http://www.iconasolutions.com/index.htm
    http://www.iconasolutions.com/Overview.htm

    Price from £17,500
    عرض النفاق لعرض ام المؤمنين
    mp3
    ----------------------------------------
    ما هم بامة احمد
    mp3

  3. #3
    ياااخي معرووووووووووف

    هذا المايا ولكن متنكر شوي

    ننتظرك هناك من زماااااان اقول مصيرك ترجع وهاانت قد وقعت عليه مرة اخرى الحمدلله

    لاتتأخر ^ ^
    http://im17.gulfup.com/2012-02-06/1328553870831.gif

    :::أجمل مافي هندسة الحياة ...ان تبني جسر من التفاؤل على بحر من اليأس:

    http://www.youtube.com/watch?v=PsHej...layer_embedded


    ::::::::::::::::::::::من وجد الله فماذا فقد::::::::: ومن فقد الله فماذا وجد::::::



    غايتنا رضواناللهسبحانه وتعالى



    من اجمل المواقع لدعوة غير المسلمين قد يسلم على يدك احد بزر واحد او رسالة واحدة فقط

    http://www.imanway.com/vb/forum.php















  4. #4
    أبو دبابة سابقا
    صور رمزية A.Atiq
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المنطقة
    المدينة المنورة
    ردود
    7,949
    price from £17,500
    كم بالدولار ؟؟

    ومشكور على الروابط

    جاري المشاهدة
    الأول : يتحدث كثيرا , ولا يقول شيء ..
    الثاني : يتحدث قليلا , ويقول كل شيء ..


  5. #5
    عضو متميز
    صور رمزية Ammar.kh
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المنطقة
    فلسطيني في ارض الله
    ردود
    1,612
    2,686.13 usd ممكن
    عرض النفاق لعرض ام المؤمنين
    mp3
    ----------------------------------------
    ما هم بامة احمد
    mp3

  6. #6
    مشرف عام
    صور رمزية aktoom
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المنطقة
    بلاد العرب أوطاني
    العمر
    52
    ردود
    17,805
    price from £17,500
    نتيجة التحويل
    من: 17500 جنيه استرليني إلى: 28338.181146 دولار أمريكي
    التاريخ: 9/30/2010

    أنا قرأتها 17 ألف جنيه إسترليني و500

    وهي تعادل 28 ألف دولار و...........

    هل هذا معقول
    سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

    لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

    FACEBOOK

  7. #7
    عضو متميز
    صور رمزية keycoo
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المنطقة
    في مكان ما
    ردود
    1,754
    ما شاء الله 28 الف دولار .... لا اتزوج فيهن احسن .....

    او اشتري سيارة بدل بهدلة المواصلات افضل ...

    شو هالحكي .... جهازي كله ما يسوى كده ...

    بقول المثل العربي الفصيح ... اللي ما يريد يزوج بنته يغلي مهرها ... والعاقل يعرف

    والمايا والثري دي ماكس هو قليل ... كل الناس بشتغلوا فيه .. والا احنا على راسنا ريشة .. روح يا راجل ... بلا هم

    28 الف دولار ... لا والصادق 28 الف ركلة قوية

  8. #8

  9. #9
    عضو متميز
    صور رمزية Ammar.kh
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المنطقة
    فلسطيني في ارض الله
    ردود
    1,612
    البرنامج برنامج تصنيع
    لا ريندر و لا اي شيء ثاني يعني الموديل المصمم عليه دقته 100 %
    مو مثل المايا و السينما لتحط بلوبرنت و بتبلش تنقط و شوية snap على شوية smooth طلعت سيارة
    و بالنسبة للسعر يمكن كلامك استاذ اكرم مزبوط شغلة 28 الف دولا بس يا بلاش
    اتيت بالسعر من هنا
    http://develop3d.com/reviews/aesthetica-3.3
    بس انا خربطت بالتحويل ^^
    بس يكون عنا مثل شركة مرسيدس منشتري نسخة يتيمة واحدة

    عرض النفاق لعرض ام المؤمنين
    mp3
    ----------------------------------------
    ما هم بامة احمد
    mp3

  10. #10

  11. #11
    عضو متميز
    صور رمزية keycoo
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المنطقة
    في مكان ما
    ردود
    1,754
    نعم .. اظن ذلك ... ولكن ليس محاكي كما عندنا من كلمة محاكي .. بل هو برنامج يعتمد عليه في شركات صناعة السيارات كبرنامج صناعي او تحليل مكونات صناعية ...

    وان شاء الله اذا صار عندنا صناعة سيارات محلية ... راح نشتريه .. ولا يهمكم

  12. #12
    عضو متميز
    صور رمزية Ammar.kh
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المنطقة
    فلسطيني في ارض الله
    ردود
    1,612
    نعم
    واذا ربي ما خيبني بيكون مشابه لبرنامج catia و solidworks
    على فكرة برنامج catia صمم عليه اخر غواصة نووية امريكية بالتسعينات
    بس solidworks طحش عليه بالفترة الاخيرة لانه اسهل ^^
    عرض النفاق لعرض ام المؤمنين
    mp3
    ----------------------------------------
    ما هم بامة احمد
    mp3

  13. #13
    عضو متميز
    صور رمزية keycoo
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المنطقة
    في مكان ما
    ردود
    1,754







  14. #14
    عضو متميز
    صور رمزية keycoo
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المنطقة
    في مكان ما
    ردود
    1,754
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة ammar.kh معاينة الرد
    نعم
    واذا ربي ما خيبني بيكون مشابه لبرنامج catia و solidworks
    على فكرة برنامج catia صمم عليه اخر غواصة نووية امريكية بالتسعينات
    بس solidworks طحش عليه بالفترة الاخيرة لانه اسهل ^^
    نعم برنامج الكاتيا مشهور جدا ..

    حتى ان الكاتيا يستخدموه في شركات صناعة الطيران وقد تم استخدامه في شركة البوينغ وحتى الايرباص ...

    فهذه برامج صناعية ويأخذها المهندس الصناعي او المكيانيكي ..

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل