موضوع: هل استفدت من كثرة الإسطوانات التعليمية

ردود: 19 | زيارات: 1138
  1. #1
    عضو متميز
    صور رمزية MAROUF3D
    تاريخ التسجيل
    Oct 2002
    المنطقة
    دوما - مدينة المساجد
    ردود
    1,738
    بالنسبة لي انا مع المثل القائل :
    اذا رأيت كتاباً وأعجبك فاشتره حتى لو لم تقرأه ..
    "إن قامت الساعة وفي يد أحدكم غرسة فليغرسها"



    موقعي الشخصي
    www.3dmax.tv




    اذا تعلمت كل الاوامر في برنامجك المفضل فكأنك تعلمت الإمساك بالقلم وبقي عليك أن تتعلم كيف ترسم ..
    Maarouf


  2. #2
    ......................................

  3. #3
    هذا حالنا
    نحمل اسطوانات تعليمية ونبحث عن اسطوانات جديدة ونحملها
    وفي الاخير لا نفتح الاسطوانة اصلا !!!
    اعاني من هذه المشكلة ولا اعرف هل يوجد اخرين مثلي

  4. #4
    عضو متميز
    صور رمزية MAROUF3D
    تاريخ التسجيل
    Oct 2002
    المنطقة
    دوما - مدينة المساجد
    ردود
    1,738
    اذا كانت المراجع موجودة فمن السهل الرجوع اليها في اي وقت
    بالنسبة لي انا افضل شرائها من بعض المحلات .... بدون ان اضيع الوقت على البحث والتحميل
    "إن قامت الساعة وفي يد أحدكم غرسة فليغرسها"



    موقعي الشخصي
    www.3dmax.tv




    اذا تعلمت كل الاوامر في برنامجك المفضل فكأنك تعلمت الإمساك بالقلم وبقي عليك أن تتعلم كيف ترسم ..
    Maarouf

  5. #5
    عضو متميز
    صور رمزية Ammar.kh
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المنطقة
    فلسطيني في ارض الله
    ردود
    1,612
    انا اعاني من شح في الاسطوانات طبقت كل ما يهمني من كل الاسطوانات التي املكها
    عرض النفاق لعرض ام المؤمنين
    mp3
    ----------------------------------------
    ما هم بامة احمد
    mp3

  6. #6
    عضو متميز
    صور رمزية ZAHER.O
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المنطقة
    ســــــــوريا
    ردود
    1,593
    نعم استفدت من مشاهدتها وتطبيقها كثيراً

  7. #7
    عضو متميز
    صور رمزية ZAHER.O
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المنطقة
    ســــــــوريا
    ردود
    1,593
    ملاحظة : يوجد خطأ في ترتيب الردود
    الموضوع في الرد الذي قبل الأخير !
    هل الخطأ من عندي أم من الموقع ؟

  8. #8
    عضو متميز
    صور رمزية MAROUF3D
    تاريخ التسجيل
    Oct 2002
    المنطقة
    دوما - مدينة المساجد
    ردود
    1,738
    انا كذلك ارى الردود غير مرتبة حسب التاريخ بشكل صحيح !

    اعتقدت انه تحديث للموقع بطريقة ما !
    "إن قامت الساعة وفي يد أحدكم غرسة فليغرسها"



    موقعي الشخصي
    www.3dmax.tv




    اذا تعلمت كل الاوامر في برنامجك المفضل فكأنك تعلمت الإمساك بالقلم وبقي عليك أن تتعلم كيف ترسم ..
    Maarouf

  9. #9
    عضو متميز
    صور رمزية Ammar.kh
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المنطقة
    فلسطيني في ارض الله
    ردود
    1,612
    على الاغلب كما قال ابو بدر سابق تم تعديل و قت الموقع او وقت السيرفر فحدث هذا الخطىء البسيط
    لا تخافول لسا الدنيا بخير
    عرض النفاق لعرض ام المؤمنين
    mp3
    ----------------------------------------
    ما هم بامة احمد
    mp3

  10. #10
    عضو فعال
    صور رمزية أبوفيصلـــ !
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    المنطقة
    السعودية
    ردود
    250

    هل استفدت من كثرة الإسطوانات التعليمية


    بسم الله الرحمن الرحيم


    كيف حالكم أعضاء المنابر الأعزاء


    سأطرح اليوم موضوع مهم لمن دخل في مجال الجرافيك .. وأحتاج رأيكم

    لنستفيد من تجاربكم وخبرتكم ..


    الاسطوانات التعليمية هل كثرتها تزيد الشخص خبره وتؤدي به إلى التقدم أم لا في هذا المجال .. ام تؤدي به إلى التشتت ..

    نجد كثير من الأعضاء يصرح بأن لدية مجموعة كبيره من الاسطوانات .. ومن شركات عدة .. ولكن لانرى نتاج هذه الاسطوانات في أعماله ..


    وبرأيك كيف نستفيد من هذه الاسطوانات ؟؟


    أتـرك لكم مساحة إبداء رأيكم ...
    أخر تعديل بواسطة أبوفيصلـــ ! في 29 / 09 / 2010 الساعة 08:17 PM

  11. #11
    رياض باوزير
    صور رمزية Riyad_3d
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    ردود
    4,268
    يعني قصدك ايه ؟ الي يحملون اسطوانات دون النظر الليها ؟ ام الاسطوانات نفسها ؟
    بالنسبة للاسطوانات كلما طبقت اكثر عرفت اكثر واستفدت تقنيات اكثر ، انا عندي اسطوانات كثير لكنني اطلعت على بعضها وطبقته والآخر عندي خلفيه ولو بسيطة عن محتواه يعني لا اشعر بالندم من تحميلي الاسطوانات ماعدا -إسطوانات 3d palace - لان تقريبا هذه الاسطوانات نفس اسلوب المودلينق ونفس الافكار لكن على اجسام مختلفة ........

  12. #12
    عضو فعال
    صور رمزية أبوفيصلـــ !
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    المنطقة
    السعودية
    ردود
    250
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة riyad_3d معاينة الرد
    يعني قصدك ايه ؟ الي يحملون اسطوانات دون النظر الليها ؟ ام الاسطوانات نفسها ؟
    بالنسبة للاسطوانات كلما طبقت اكثر عرفت اكثر واستفدت تقنيات اكثر ، انا عندي اسطوانات كثير لكنني اطلعت على بعضها وطبقته والآخر عندي خلفيه ولو بسيطة عن محتواه يعني لا اشعر بالندم من تحميلي الاسطوانات ماعدا -إسطوانات 3d palace - لان تقريبا هذه الاسطوانات نفس اسلوب المودلينق ونفس الافكار لكن على اجسام مختلفة ........

    اقصد في المتعلم .. هل استفاد منها ام يحملها دون فائدة !

  13. #13
    عضو فعال
    صور رمزية أبوفيصلـــ !
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    المنطقة
    السعودية
    ردود
    250
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة marouf3d معاينة الرد
    بالنسبة لي انا مع المثل القائل :
    اذا رأيت كتاباً وأعجبك فاشتره حتى لو لم تقرأه ..
    جميل بس ماسبب ذلك ؟؟




    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة star-pro معاينة الرد
    هذا حالنا
    نحمل اسطوانات تعليمية ونبحث عن اسطوانات جديدة ونحملها
    وفي الاخير لا نفتح الاسطوانة اصلا !!!
    اعاني من هذه المشكلة ولا اعرف هل يوجد اخرين مثلي
    حاول تضع لك خطة تبدأ بالاساسيات فما بعدها في مجالك .. حتى تستفيد من الاسطوانات


    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة marouf3d معاينة الرد
    اذا كانت المراجع موجودة فمن السهل الرجوع اليها في اي وقت
    بالنسبة لي انا افضل شرائها من بعض المحلات .... بدون ان اضيع الوقت على البحث والتحميل
    جميييييييل




    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة ammar.kh معاينة الرد
    انا اعاني من شح في الاسطوانات طبقت كل ما يهمني من كل الاسطوانات التي املكها
    الاسطوانات متوفره .. وجميل أنك طبقت مافيها ..


    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة zaher.o معاينة الرد
    نعم استفدت من مشاهدتها وتطبيقها كثيراً
    الحمد لله

  14. #14
    رياض باوزير
    صور رمزية Riyad_3d
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    ردود
    4,268
    اقصد في المتعلم .. هل استفاد منها ام يحملها دون فائدة !
    مجرد رويتك للاسطوانة فائدة فهمك للفكرة فائدة اخؤى التطبيق فيه فائدة وان لم يصبح الناتج مشابها للاسطوانة المهم ان تكون عرفت الافكار والتكنيك المستخدمة

  15. #15
    عضو فعال
    صور رمزية أبوفيصلـــ !
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    المنطقة
    السعودية
    ردود
    250
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة riyad_3d معاينة الرد
    مجرد رويتك للاسطوانة فائدة فهمك للفكرة فائدة اخؤى التطبيق فيه فائدة وان لم يصبح الناتج مشابها للاسطوانة المهم ان تكون عرفت الافكار والتكنيك المستخدمة
    كلام جميل أخي رياض .. هذا ما أتمناه من الجميع أن يستفيدوااااااااا

  16. #16
    عضو متميز
    صور رمزية ::ابو عادل::
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المنطقة
    اي مكان فية كومبيوتر
    ردود
    3,778
    انا رئيي ان كثره الاسطوانات ليس عيب ولكن العيب هو عدم الاستفاده منها
    فإذا اردت ان تستفيد اعمل خطه بإنك سوف تخلص على الاقل في اليوم اسطوانه وعلى فكره ليس كثير مده اي اسطوانه ساعه اساعتين
    اّخر اعمالى
    مطعم بالماكس
    كـ‗__‗ـيـ‗__‗ـف أحـ‗__‗ـزن واللّـ‗__‗ـه ربـ‗__‗ـي
    غرفتى بالماكس


  17. #17
    اكيد بها استفادة فكلما ترى اشياء تعليمية تتعلم اشياء جديدة ولو شىء صغير ففى الاخر انت استفدت
    بس بالنسبة لى هو ان ابدء وعندما تقف امامى مشكلة ففى الحالة هذه يبدء البحث عن الحل ففى راى هكذا اسرع وافيد من ان احمل واشاهد ثم احمل واشاهد فالانتاج يكون قليل

  18. #18
    3D Artist
    صور رمزية Slimani
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المنطقة
    Morroco
    العمر
    22
    ردود
    1,247
    لا لم استفد من كثرة الأسطوانات بتاتا

    لأن جهدي مشتت

    فأنا أريد إتقان الأفتر و المايا و الالستراتور و الفوتوشوب و برامج أخرى

    لذلك أحمل أسطوانات من شتى الشركات لهؤلاء البرامج

    و في النهاية أبقى مشتت لا أدري ما أتعلمه

    فأترك الكل .
    ما أجمــل هذا الحديث :

    والحديث رواه حذيفة بن اليمان قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "تكون النبوة فيكم ما شاء الله أن تكون، ثم يرفعها إذا شاء أن يرفعها، ثم تكون خلافة على منهاج النبوة، فتكون ما شاء الله أن تكون، ثم يرفعها إذا شاء الله أن يرفعها، ثم تكون ملكا عاضا، فيكون ما شاء الله أن يكون، ثم يرفعها إذا شاء أن يرفعها، ثم تكون ملكا جبرية، فتكون ما شاء الله أن تكون، ثم يرفعها إذا شاء أن يرفعها، ثم تكون خلافة على منهاج النبوة، ثم سكت. رواه الإمام أحمد في المسند.

  19. #19
    عضو فعال
    صور رمزية أبوفيصلـــ !
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    المنطقة
    السعودية
    ردود
    250
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة evil14777 معاينة الرد
    انا رئيي ان كثره الاسطوانات ليس عيب ولكن العيب هو عدم الاستفاده منها
    فإذا اردت ان تستفيد اعمل خطه بإنك سوف تخلص على الاقل في اليوم اسطوانه وعلى فكره ليس كثير مده اي اسطوانه ساعه اساعتين
    كلام جميل أخي .. الاسطوانات مفيدة ولكن نحن لانضع خطة لنستفيد منها ..
    أشكرك على مشاركتك




    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة رجل السماء معاينة الرد
    اكيد بها استفادة فكلما ترى اشياء تعليمية تتعلم اشياء جديدة ولو شىء صغير ففى الاخر انت استفدت
    بس بالنسبة لى هو ان ابدء وعندما تقف امامى مشكلة ففى الحالة هذه يبدء البحث عن الحل ففى راى هكذا اسرع وافيد من ان احمل واشاهد ثم احمل واشاهد فالانتاج يكون قليل
    كلام جمييييييييل .. وطريقتك فعلا ستطور من الشخص ..



    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة slimani معاينة الرد
    لا لم استفد من كثرة الأسطوانات بتاتا

    لأن جهدي مشتت

    فأنا أريد إتقان الأفتر و المايا و الالستراتور و الفوتوشوب و برامج أخرى

    لذلك أحمل أسطوانات من شتى الشركات لهؤلاء البرامج

    و في النهاية أبقى مشتت لا أدري ما أتعلمه

    فأترك الكل .
    هذا حال أغلب من يحمل اسطوانات .. ولكن لو تضع خطة وتلتزم بها راح تستفيد جدااااااااااا

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل