Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سؤال بسيط في موازنة اللون الابيض بكاميرا الفيراي

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سؤال بسيط في موازنة اللون الابيض بكاميرا الفيراي

السلام عليكم ورحمة الله

لو كان عندي صورة عملت لها رندر بالماكس وطلعت النتيجة مثل هذه

ماهو لون موازنة الابيض لتكون النتيجة مثل هذه

هل يوجد قاعدة واضحة وبسيطة لذلك ؟
    "إن قامت الساعة وفي يد أحدكم غرسة فليغرسها"

موقعي الشخصي
    www.3dmax.tv

اذا تعلمت كل الاوامر في برنامجك المفضل فكأنك تعلمت الإمساك بالقلم وبقي عليك أن تتعلم كيف ترسم ..
    Maarouf

وعليكم السلام ورحمة الله ،
    والله يا أخوي عني شخصياً ، فأنا أقوم بعمل ريندر من خلال الفيراي ثم أقوم بتعديلها ببرامج أخرى مثل الفوتوشوب ، أو موقع picnik ، وهناك طريقة مميزة وهي برندرة العناصر الأساسية : ديفيوز ، شادو ، سبيكيولار ... ومن ثم تجميعها على الفوتوشوب ودمجها .

اخي كلا الصورتين الوايت بالانس فيها طبيعي ..

لكن قد تختلف احتياجاتك..

افضل تعديله من خلال الفوتوشوب..ولكن من خلال الفيزيكال كام بالفيري يمكنك تعيين الوايت بالانس المطلوب و اللعب به حتى تحصل على درجة مناسبة.. ولكن سيكلفك وقت لعمل تجارب رندر..

ايضاً من الحياة الواقعية..فأنا كمصور.. احدد الوايت بالانس المناسب من خلال وضع ورقة بيضاء في الكادر المراد تصويره و آخذ نسبة الوايت بالانس الصحيحة و التقط الصورة.. و احصل على الوان طبيعية مثل التي تراها بعينك في الحقيقة..

هذا ما يفعله الفيري بشكل آخر..فأنت تحدد لون الورقة البيضاء و على اساس ذلك يخرج لك الرندر بالشكل المطلوب...

من قائمة exposure control غير قيمة white point من 6500 إلى ما بين 5400 و 5200
        واعتقد ان هذه الطريقة تتشابه مع الفيزيكال كاميرا الخاصة بالفيراي

Try with the ENVIRONMENT parameters
          drugstore-onlinecatalog.com

اخي تغير اللون يعتمد على كاميرا الفيري لان يوجد اوبشن في الكاميرا يغير اللون
            bassam_alzaydi@hotmail.com

طيب انتا اخي الكريم جرب توضع كاميرا فيراي فيزيكال .........وبس ...وشوف النتيجة ونشالله بتعجبك ...
              وان اضطريت ..ممكن تعدل بقيم الوايت بلنس .......وياريت تتقبل مروري!!!!!!

يعمل...
              X