السلام عليكم

قبل كل شي اود شكر هذا المنتدى البديع الذي تعلمت منه الكثير واكيد دائما سوف اكون ممتنا وشاكرا لما يقدمه ودون مقابل فقط لعمل الخير وتبادل الخبرات سوف اشرح لكم مشكلتي وارجوا التعاون معي وهذا ما عهده منكم حيث اني منذ شهر قد توظفت بأحدى الشركات المرموقه والتي احتاجت الى موظف يعمل على برامج المونتاج والكرافكس لغرض فتح قناة تلفزيونيه مصغرة خاصة بالشركة الحمد لله لم اواجة اي مشكله سوى في حالة واحدة وهي دقة العرض وسوف اذكر لكم المعدات المتوفرة لدينا:
1- تلفزيون ال سي دي حجم 42 عقدة عدد 20 مرتبطة بشبكة داخلية مزوده بجهاز برودكاستنك اسمه امينو الغرض منه عرض مقطع الفلم, مقطع الفلم يتم وضعه في شير على احد سيرفرات الشركة والامينو يقوم بعرضه.

2- استخدم في المونتاج برنامج يوليد ميديا ستوديو 7 وهنا تكمن المشكله اذ ان اكبر حجم للفيديو هو 786*576 وهو حجم غير واضح عند عرضه على الشاشات اذ يظهر بيكسل وكذلك.

3- استخدم الفوتو شوب 7 مي وتواجهني مشكلة عدم كتابة الارقام بالعربي رغم انني ااشر على فقره الارقام الهندية؟ وما هية اعدادات وحجم الصوره لغرض ادخالها في ملف الفيديو لنفس المشروع.

لا اريد الاطاله عليكم ارجوا تزويدي بالاعدادات المناسبة لمثل هكذا مشروع (حجم الفيديو، نوعه اي في اي ام ام بي جي, عدد الفريمات 25-30-60 فريم في الدقيقة) او اي اعدادات تجدونها مناسبة حتى استطيع البث بكفائة القنوات التلفزيونيه من ناحية الوضح واذا كان الخلل في برنامج اليوليد انصحوني اي البرامج ممكن ان تتجاوز هذه المشكلة ولكم خالص الدعاء بالموفقية