Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

زين للاتصالات ( الكويت )تتعاقد مع النجس ملا باسم الكربلائي

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• زين للاتصالات ( الكويت )تتعاقد مع النجس ملا باسم الكربلائي

من لا يعرف هذا الشخص هوا انسان له كثير من الاناشيد تشتم ابوبكر وعمر بن الخطاب وامنا عائشه رضيه الله عنهم اجمعين

وله اناشيد تشتم اهل السنه والجماعه

وعلى هذا قررت ان احرق شريحتي التابعه لهذي الشركه ولا بارك الله فيهم
    التعديل الأخير تم بواسطة aktoom; 03 / 10 / 2010, 07:08 AM. سبب آخر: لا داعي لعمل دعاية مجانية لهؤلاء
    موقعي
    http://3dextract.weebly.com/index.html
    كورس مبادي الماكس البعد الاول ...
    https://www.youtube.com/playlist?list=PLLPPf6f1MFkqKCJWEBAnFupN5-qfJScBu
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

انا مش فاهم ايه حكاية الشتايم فى الصالحين واهل الرسول مش فاهم بصراحة اى حاجة
    يعنى ابولهب عمر ما حد شتمه ولا سبه يعنى سبحان الله قمة الغباء فى الناس دى بصراحة اى كانوا مسلمين او شيعة فهم متخلفين عقلليين وربنا يشفيهم
    واذا كان كلامك صحيح عن الشخص ده يبقى ربنا يبارك فيك وربنا يولع فيه فى الدنيا وفى الاخرة
    Personal Website
    Twitter
    Youtube Channel

المشاركة الأصلية بواسطة رجل السماء مشاهدة المشاركة
      يعنى ابولهب عمر ما حد شتمه ولا سبه يعنى سبحان الله قمة الغباء فى الناس دى بصراحة اى كانوا مسلمين او شيعة فهم متخلفين عقلليين وربنا يشفيهم
      واذا كان كلامك صحيح عن الشخص ده يبقى ربنا يبارك فيك وربنا يولع فيه فى الدنيا وفى الاخرة
      حياك الله اخوي مصطفى

امين

ولو حبيت تشوفه وهو يشتم ما عليك انو تفتح على قناة صفا الحبيبه اللي تفضحهم دائما

وسبب الشتم هو الكره العميق لهذا الدين ومن نقلوه لنا ومحاوله تغييره
      موقعي

المشاركة الأصلية بواسطة رجل السماء مشاهدة المشاركة
        بل ادعو الله ان يهديه بارك الله فيك

المشاركة الأصلية بواسطة medo3d مشاهدة المشاركة
          بل ادعو الله ان يهديه بارك الله فيك
          الله يوخذه و يريحنا منه ليش ندعيله!!!!
          لازم ندعي عليه و على اشكاله
          لو كان فيه خير ما شتم و سب مهما كان معتقده
          هل تشتم انت بوذا او البوذين!!!!!!!
          الجواب بالطبع لا
          فلماذا هو يشتم زوجات رسوله!!! حتى لو كانوا اشرار من وجهة نظره اين احترام الرسول
          او بالاحرى اين عقله

و لماذا لم تحرق شريحتك عندما دعمت هذه الشركة و غيرها قنوات الفسق و المجون؟
            -

Could it be you Or do I lose my way

I'm here but Colorblind

-

انا رئيي ان العالم دي بتعمل خدمه كبير للاسلام لانهم بيولعوا قلوب المسلمين وفوقهم من الغيبوبه اي هما فيها وكمان بيشد انتباه غير المسلمين للاسلام يجماعه عاوزين نعمل حاجه جرافيك نرد بيها على العالم دي واحسن حاجه نرد بيه زي ما اتعلمت في مساجد امريكا هي شرح ماهو الرسول وماهي اخلاقه وماهو الذي اتاه الله من الكتاب والسنه
              اّخر اعمالى
              مطعم بالماكس
              كـ‗__‗ـيـ‗__‗ـف أحـ‗__‗ـزن واللّـ‗__‗ـه ربـ‗__‗ـي
              غرفتى بالماكس

السلام عليكم

اولا اخواني اكيد الشركة مش حتعرض الشتائم لكن اشياء ثانية

والشركة تعاني من نفور الكثير بعد فتح شركة فيفا لان الكوتيين مو عاجبهم ان الشركة صارت تدار من خارج الكويت

فٌإن صح الخبر فالشركة ارادت كسب الروافض

كما ان قضايا الروافض في الكويت قضايا حساسة حيث ان الحكومة تعتبر ان اهل الكويت نسيج واحد واي كلام في هذه الامور

يعتبر اثارة للفتنة ومازلنا نعاني من تدعيات ياسر الخبيث التي اثارت كثير من الجدل والندوات

التي نتج عنها قرارات صارمة من الحكومة لعدم اثارة الفتنة

فالوضع جدا متأزم وانا اقول ان حرق الشريحة ماراح يفيد بشئ

بل يجب ان يكون هناك تصرف اكثر حكمة مثلا الاتصال على الشركة وابلاغ عن شكوى يعني... ليس في ذهني حل الان ولا مانع من ان نفكر سويا...

تقبلوا تحياتي
                التعديل الأخير تم بواسطة ::حامل المسك::; 03 / 10 / 2010, 01:19 PM.
                لا عزة إلا بالكتاب و السنة
                :: والله ماغشيت إمرآة في اليقظة او المنام إلا أم عبدالله زوجتي
                وأني لأرى المرآة في المنام مما لاتحل لي فأصرف بصري عنها ::ابن سيرين::
                :: إن الحق لا يعرف بالرجال، اعرف الحق تعرف أهله ::علي ابن ابي طالب
                ::

::موقعي::
                لا انسى فضل الله ثم المنابر من مشرفين و اعضاء في التعلم

أخي الكريم

الشركات الرأسمالية تتعاقد حتى مع الشيطان لزيادة الأرباح ..
                  سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

FACEBOOK

المشاركة الأصلية بواسطة aktoom مشاهدة المشاركة
                    أخي الكريم

الشركات الرأسمالية تتعاقد حتى مع الشيطان لزيادة الأرباح ..

لا اخي الموضوع اكبر من ذلك

قطعت شركه زين والوطنيه الرسائل النصيه على كل من قناة وصال وقناة صفا ولم تقتطع الرسائل النصيه عن القنوات الشيعيه

الموضوع اكبر من مجرد زياده ارباح
                    موقعي

يا اخي الحبيب بالله عليك ارجو ان تعي الوضع جيدا

اوامر عليا جائت لزين و وطنية بفعل ذلك .... خلاص

الشركات مالها ذنب الشركات تبي المكسب وخلاص من اي جهة كما قال الاخ اكتوم

كما ان زين وانا شاهد على ذلك منذ عامين تكفلت بعمل ختمة قران كاملة للشيخ صلاح الهاشم

غير رعايتها لاصدارات قرأن لمشاري وكتير للاناشيد لاسلامية لمشاري و صلاح الهاشم

لكن القنوات هذه بالنسبة للحكومة تسبب فتنة في الكوت

والكويت بلد صغيرة وبصراحة مستهدفة من الشيعة والبلد كثر فيها الشيعة بصورة كبيرة واصبح لهم كلمة بعد ما دخلوا مجلس الامة

يا اخي افهم الكويت مش حمل فتنة طائفية و الروافض منتظرين هذه الفرصة ليستعينوا بإران ويأتيهم مدد من العراق

ارجو ان تكون قد اتضحت لك الصورة الان
                      لا عزة إلا بالكتاب و السنة
                      :: والله ماغشيت إمرآة في اليقظة او المنام إلا أم عبدالله زوجتي
                      وأني لأرى المرآة في المنام مما لاتحل لي فأصرف بصري عنها ::ابن سيرين::
                      :: إن الحق لا يعرف بالرجال، اعرف الحق تعرف أهله ::علي ابن ابي طالب
                      ::

::موقعي::
                      لا انسى فضل الله ثم المنابر من مشرفين و اعضاء في التعلم

حرقتها أم لم تحرقها ... لن تؤثر عليهم بشيء...
                        فستحرقها على نفسك... ولن تضر الشيعي بشيء
                        خذ مايفيدك واترك مايضرك...
                        اذا كانت تفيدك فلا ارى اي سبب لحرقها...

الله ينتقم منهم...

( لا اعمل للشركه ولم اجربها أساسا ... وجهة نظري متعلقه بالمبدأ وليس لشركة معينة ... )

المشاركة الأصلية بواسطة ::حامل المسك:: مشاهدة المشاركة
                          يا اخي الحبيب بالله عليك ارجو ان تعي الوضع جيدا

اوامر عليا جائت لزين و وطنية بفعل ذلك .... خلاص

الشركات مالها ذنب الشركات تبي المكسب وخلاص من اي جهة كما قال الاخ اكتوم

كما ان زين وانا شاهد على ذلك منذ عامين تكفلت بعمل ختمة قران كاملة للشيخ صلاح الهاشم

غير رعايتها لاصدارات قرأن لمشاري وكتير للاناشيد لاسلامية لمشاري و صلاح الهاشم

لكن القنوات هذه بالنسبة للحكومة تسبب فتنة في الكوت

والكويت بلد صغيرة وبصراحة مستهدفة من الشيعة والبلد كثر فيها الشيعة بصورة كبيرة واصبح لهم كلمة بعد ما دخلوا مجلس الامة

يا اخي افهم الكويت مش حمل فتنة طائفية و الروافض منتظرين هذه الفرصة ليستعينوا بإران ويأتيهم مدد من العراق

ارجو ان تكون قد اتضحت لك الصورة الان
                          يعني اوامر عليا جائت لقطع الرسائل عن القنوات السنيه وما جائت لقطع الرسائل عن القنوات الشيعيه
                          ما اضن انو كلامك دقيق اخوي
                          يعني افهم من كلامك يشتمو ام المؤمنين والصحابه ولما تقوم بردة فعل تكون اثرة فتنه

وشركات تريد ان تكسب تكسب على ظهر سب الصحابه وام المؤمنين يعني شركات بلا مباديء

بعدين ما هذا التناقض يا طيب

تقول انهم لا يريدو ان يثيرو فتنه وبعدين يتعاقدو مع واحد كلب سباب يشتم الصحابه واهل السنه

الموضوع هناك اناس في زين والوطنيه لهم نفوذ قوي لانو وزاره الاتصالات قالت نحن ليس لنا علاقه بهذا الموضوع

بختصار شركه تدعم الشيعه حتى لا تثير فتنه هذا شيء مضحك مبكي وانا لا اتشرف بالانضمام لهذي الشركات نقطه على السطر
                          موقعي

المشاركة الأصلية بواسطة mr.husam مشاهدة المشاركة
                            حرقتها أم لم تحرقها ... لن تؤثر عليهم بشيء...
                            فستحرقها على نفسك
                            خذ مايفيدك واترك مايضرك...
                            اذا كانت تفيدك فلا ارى اي سبب لحرقها...

( لا اعمل للشركه ولم اجربها أساسا ... وجهة نظري متعلقه بالمبدأ وليس لشركة معينة ... )
                            هههههههههه ليه احرقها على نفسي يا طيب هناك الف شركه غيرها
                            هذي الشركه اصبح عليها نقاط استفهام ومش مستعد انو ادفع نقود تساهم انو تدعم الفكر الشيعي لانو فكر ايراني خبيث
                            ولكن الموضوع كالاتي
                            لو انت تعمل في شركه وصاحب الشركه شتم اهلك واتهمك في عرضك
                            هل تقول انا بخرب على نفسي لو اطلع من الشركه واخذ ما يفيدني
                            يا شباب الموضوع بختصار هذا بالنسبه لي اضعف الايمان
                            شركه تتعاقد وتدعم كلاب يشتمون امنا وصحابه رسولنا لا اتشرف بان ادعمها بفلس واحد وليس بدينار
                            موقعي

يعمل...
                            X