Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

:: تحذير اخواني بالكويت وبالخليج عملية نصب كبرى..!! ::

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• :: تحذير اخواني بالكويت وبالخليج عملية نصب كبرى..!! ::

السلام عليكم

اردت تحذير اهلى واخواني بالكويت و الخليج من عملية نصب كبري راح ضحيتها الكثير

بداية الموضوع
    ::::::::::::::
    تصلك رسالة مبروك لقد ربحت مبلغ وقدره 62000 اثنان و ستين الف دولار من شركة فودافون مصر و للاستفسار اتصل على رقم ********002

ويتصل الضحية يشتغل الانسر ماشين اعلانات فودافون وللغة العربية اضغط1 الرقم (1) المهم يرد شخص ويقول لك

الخبر صحيح وتم فوزك بـ62000 هل تقدر تيجي مصر لاستلامه ويعطيك شوية تعقيدات فتكون الاجابة طبعا لاء

فيقول اذن اعطنا رقم حسابك واذهب لشركة محددة تعمل لنا حوالة ب 3000 دولار ولا ترسلها احتفظ بها معك

وسيكون لها رقم سري لا يعلمه الا انت والشركة وسيتم فتح فرع لفودا فون في شارع فهد السالم في اول شهر 11

ولما تذهب لهم اظهر لهم الحوالة وسيسلموك المبلغ ...

طيب ليش يا فودا فون اسوي الحوالة وشنو تستفيديون ما دمتم ما راح تاخذوها؟؟؟

طبعا حضرتك عارف ان في رقابة على البنوك المركزية على شان تمويل الارهاب ودي اجراءات بنكية مش اكثر

::::::::::::::::::::::::::::::::::

تروح الضحية تعمل حوالة وتحتفظ بالمبلغ ومطمن انه مافي مشكلة وينتظر الافتتاح ولا يأتي هذا اليوم ويدق على الرقم ولا احد يرد...

يقول خلاص اروح اخذ فلوس الحوالة والا النصابين داخلين على الكمبيوتر بتاع شركة التحويلات وطلعوا الرقم او ان في الشركة موظف متعاون معاهم ويعطيهم الرقم السري ويصرفوا الحواله وراحت فلوسك يا ابو الشباب

منذ سنة قال لي واحد من الربع السالفة ان اتنصب على صديقة 800 دينار فقلت انا لله وانا اليه راجعون..

والذي حملني على التنبيه ان امس واحد من اصدقائي هم دقوا عليه وكان مقتنع جدا ويبي يروح يسوي اللي طلبوه

بس قال ما يعرف للمصريين الا مصري مثلهم ههههههههههههه

فدق على يستشيرني فقلت له دير بالك نصابين ودق على صاحبنا فلان لتتأكد وفعلا دق والا اكثر من اربع حالات تم النصب عليهم

وصاحبي كلم صحفي وان شاء الله راح نسوي تنبيه عن هذا الموضوع

فأردت تنبيه اخواني واهلي بالكويت وباقي دول الخليج

وممكن تبقي فودافون او موبينيل او اي اسم تاني المهم النصاب واحد

حفظنا الله واياكم وبارك الله لنا ولكم في اموالنا و اموالكم واولادكم واهلنا واهليكم ... اللهم امين

تقبلوا تحياتي...

ونسألكم الدعاء
    التعديل الأخير تم بواسطة ::حامل المسك::; 03 / 10 / 2010, 01:13 PM.
    لا عزة إلا بالكتاب و السنة
    :: والله ماغشيت إمرآة في اليقظة او المنام إلا أم عبدالله زوجتي
    وأني لأرى المرآة في المنام مما لاتحل لي فأصرف بصري عنها ::ابن سيرين::
    :: إن الحق لا يعرف بالرجال، اعرف الحق تعرف أهله ::علي ابن ابي طالب
    ::

::موقعي::
    لا انسى فضل الله ثم المنابر من مشرفين و اعضاء في التعلم

جزاك الله خيراً عالتنبيه.
    معاك الملياردير بارتيكل (من كثرة فوزي بجوائز عبر الإيميل : P )
    التعديل الأخير تم بواسطة Particle; 03 / 10 / 2010, 04:27 PM.
    إنا لله وإنا إليه راجعون

المشاركة الأصلية بواسطة particle مشاهدة المشاركة
      جزاك الله خيراً عالتنبيه.
      معاك الملياردير بارتيكل (من كثرة فوزي بجوائز عبر الإيميل).

واياك اخي الكريم

حياك الله وبياك اخي ... اسعدني التعرف عليك

نسأل الله ان يغنينا واياك بغنى النفس والمال الحلال الطيب المبارك.... اللهم امين

يعني بالله معقولة الواحد يصدق بسرعة كذه انه فاز بهذا المبلغ

من غير اي مسببات

هي طرق كثيرة انتشرت لنصب والمغفل من يسلمهم اي معلومات عنه

خاصة في الأسواق

وشكرا بارك الله فيك
        اللَّهُمَّ إنِّي أعُوذُ بِكَ أنْ أُشْرِكَ بِكَ وأنَا أعْلَمُ، وأسْتَغْفِرُكَ لِـمَا لا أعْلَمُ

ربي اغفر لى ولوالدى وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات

طيب انا من مصر وجيه علي التليفون رساله زي دي بس الرقم من السعودية بس مصدقتيش

مشكلة وغباء من البعض ، كيف اكون ربحت في شيء لم ادخل له سحب اصلا .
            ابو محمد
            قال غاندي:
            سيستهزؤون بك ثم يحاربونك ثم يقاومونك ثم يؤمنوا بك ثم يتبعوك ، النجاح ببساطة قضية إيمان ينبت ، يكبر في الاعماق و لا يكثرت بالمتهكمين و الناقمين و المستهزئين، النجاح انتظار للحظة التتويج، النجاح استصغار للحظات الاستعداد و المواجهة ، النجاح يقين بان ما تفعله يناسبك.

اخرالاعمال :
            http://www.maxforums.net/showthread.php?t=212605

المشاركة الأصلية بواسطة منبر الخير مشاهدة المشاركة
              يعني بالله معقولة الواحد يصدق بسرعة كذه انه فاز بهذا المبلغ

من غير اي مسببات

هي طرق كثيرة انتشرت لنصب والمغفل من يسلمهم اي معلومات عنه

خاصة في الأسواق

وشكرا بارك الله فيك
              هم بيستغلوا نقطة الطمع والحاجة عند الضحية وبيعملوا فيلم محبوك

الله المستعان

المشاركة الأصلية بواسطة pixar 2 مشاهدة المشاركة
                طيب انا من مصر وجيه علي التليفون رساله زي دي بس الرقم من السعودية بس مصدقتيش
                يا عم بيكسار من مصر من السعودية كلهم ولاد عم

ده حتى واحد صاحبنا صعيدي جالوا ايميل من شركة من احدى الدول الاوربية بالانجليزي مفادها ان نفس الكلام

احنا شركة نوكيا مبروك رقم تليفونك ربح معانا....... والفيلم اياه

ايه جاب رقموا لايميلوا .. وازاي يكسب في مسابقة او سحب عمرة ما شارك فيه...

هههه

المشكلة انه كان عايز يتجاوب معاهم وراسلهم فييين لما اقتنع في الاخر انها نصب في نصب

النصابين كتروا على مستوى العالم

المشاركة الأصلية بواسطة نوري مشاهدة المشاركة
                  مشكلة وغباء من البعض ، كيف اكون ربحت في شيء لم ادخل له سحب اصلا .

معلش ناس على البساطة ومحتاجين فلوس

وعقلياتهم ما تستوعب الحبكة الدرامية الجامده دي

اللهم احفظ المسلمين.. اللهم امين

هذول الرسائل اقعد اتسلا فيهم واضحك على الي ينخدعون فيها
                    على فكرة نفس الشيء عملته مع واحد صاحبي ارسلتله رساله من النت بانه فاز بجائزة ويجب عليه ان يتوجه الى الشركة لاستلامها وفي الاخير جاني للبيت وهو فرحان ويقولي انا كسبت فلوس انا كسبت فلوس بس ما عندي فلوس حق المواصلات اعطيني فلوس حق المواصلات مش احنا اصحاب وانا راح اعطيك جزء من المبلغ الي بكسبه
                    عمل صياح داخل الشركة ويطالب بجائزته ويقولهم انتم سرقتم جائزتي والى الحين وهو يعتقد انهم سرقو جائزتو
                    لم اخبره بالحقيقة الى الان لاني اخاف يا كلني لا تستغربون من غبائه لانه (غشيم في هذي الاشياء)

المشاركة الأصلية بواسطة temp مشاهدة المشاركة
                      هذول الرسائل اقعد اتسلا فيهم واضحك على الي ينخدعون فيها
                      على فكرة نفس الشيء عملته مع واحد صاحبي ارسلتله رساله من النت بانه فاز بجائزة ويجب عليه ان يتوجه الى الشركة لاستلامها وفي الاخير جاني للبيت وهو فرحان ويقولي انا كسبت فلوس انا كسبت فلوس بس ما عندي فلوس حق المواصلات اعطيني فلوس حق المواصلات مش احنا اصحاب وانا راح اعطيك جزء من المبلغ الي بكسبه
                      عمل صياح داخل الشركة ويطالب بجائزته ويقولهم انتم سرقتم جائزتي والى الحين وهو يعتقد انهم سرقو جائزتو
                      لم اخبره بالحقيقة الى الان لاني اخاف يا كلني لا تستغربون من غبائه لانه (غشيم في هذي الاشياء)
                      انا لله وانا اليه راجعون

اخي الحبيب لقد فعلت امور مخالفة كثيرة وانت لا تعلم

اولها الكذب ولقد نهانا الله والرسول عن الكذب حتى في المزاح

كما اخبر رسول الله ان الكذب كذب ولو في المزاح

ثانيا: لقد سخرت منه سواء لبساطته او لحسن نواياه ولقد امرنا الله ان لانسخر من احد من المسلمين في قوله ( يقول الله تعالى : ( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا يَسْخَرْ قَوْمٌ مِنْ قَوْمٍ عَسَى أَنْ يَكُونُوا خَيْرًا مِنْهُمْ وَلَا نِسَاءٌ مِنْ نِسَاءٍ عَسَى أَنْ يَكُنَّ خَيْرًا مِنْهُنَّ وَلَا تَلْمِزُوا أَنْفُسَكُمْ وَلَا تَنَابَزُوا بِالْأَلْقَابِ بِئْسَ الِاسْمُ الْفُسُوقُ بَعْدَ الْإِيمَانِ وَمَنْ لَمْ يَتُبْ فَأُولَئِكَ هُمُ الظَالِموُن )
                      [ الحجرات : 11 ]

ثالثا انا صراحة صدمت فيك

انت اخ عزيز يا اخي كيف تفعل ذلك الان انت جعلت الرجل يتهم ناس بالباطل وفي قلبه اثم وغل منهم بسببك

و الانكي انه اول ما جاء جاء اليك فهذا معناه انك ذو مكانه عنده لا ووعدك بجزء من المبلغ

ياااااااااااه يا الله وانت تضحك في داخلك وجعلته يتعني ويتعب ليس الا لمتعتك الشخصية فقط...

وفي النهاية بعد المعزة التي يكنها لك وبعد خداعك له تسميه غشيم.... سامحك الله

لا لا لا اخي الكريم ما كنت اظن انك بهذه الاخلاق اكيد دي كانت غلطة

ارجو منك ان تتوب من هذه الافعال وان تصلح ما افسدت

جزاك الله خير اخي حامل المسك.
                        « الانسان اذا نظر للرفاهيه وتنعيم جسده,وصار همه ان ينعم هذا الجسدالذي مآله الى الديدان والنتن,وهذا هو البلاء,وكأن الانسان لم يخلق لأمرعظيم,والدنيا ونعيمها انماهي وسيله فقط,نسأل الله ان نستعمله واياكم وسيله »

لا حول ولا قوة الا بالله
                          اّخر اعمالى
                          مطعم بالماكس
                          كـ‗__‗ـيـ‗__‗ـف أحـ‗__‗ـزن واللّـ‗__‗ـه ربـ‗__‗ـي
                          غرفتى بالماكس

المشاركة الأصلية بواسطة ::حامل المسك:: مشاهدة المشاركة
                            انا لله وانا اليه راجعون

اخي الحبيب لقد فعلت امور مخالفة كثيرة وانت لا تعلم

اولها الكذب ولقد نهانا الله والرسول عن الكذب حتى في المزاح

كما اخبر رسول الله ان الكذب كذب ولو في المزاح

ثانيا: لقد سخرت منه سواء لبساطته او لحسن نواياه ولقد امرنا الله ان لانسخر من احد من المسلمين في قوله ( يقول الله تعالى : ( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا يَسْخَرْ قَوْمٌ مِنْ قَوْمٍ عَسَى أَنْ يَكُونُوا خَيْرًا مِنْهُمْ وَلَا نِسَاءٌ مِنْ نِسَاءٍ عَسَى أَنْ يَكُنَّ خَيْرًا مِنْهُنَّ وَلَا تَلْمِزُوا أَنْفُسَكُمْ وَلَا تَنَابَزُوا بِالْأَلْقَابِ بِئْسَ الِاسْمُ الْفُسُوقُ بَعْدَ الْإِيمَانِ وَمَنْ لَمْ يَتُبْ فَأُولَئِكَ هُمُ الظَالِموُن )
                            [ الحجرات : 11 ]

ثالثا انا صراحة صدمت فيك

انت اخ عزيز يا اخي كيف تفعل ذلك الان انت جعلت الرجل يتهم ناس بالباطل وفي قلبه اثم وغل منهم بسببك

و الانكي انه اول ما جاء جاء اليك فهذا معناه انك ذو مكانه عنده لا ووعدك بجزء من المبلغ

ياااااااااااه يا الله وانت تضحك في داخلك وجعلته يتعني ويتعب ليس الا لمتعتك الشخصية فقط...

وفي النهاية بعد المعزة التي يكنها لك وبعد خداعك له تسميه غشيم.... سامحك الله

لا لا لا اخي الكريم ما كنت اظن انك بهذه الاخلاق اكيد دي كانت غلطة

ارجو منك ان تتوب من هذه الافعال وان تصلح ما افسدت
                            اخي العزيز سلفي كانت مجرد مزحة من العيار الثقيل ولم افكر حينها ان ما اقوم به خطأ وكنت اعتبر ان ما قمت به طبيعي جدا الا اني حين اتذكر الموقف واتذكر وجهه اصاب بالندم بما قمت به

كود:
                            [SIZE=4][B]لا لا لا اخي الكريم ما كنت اظن انك بهذه الاخلاق اكيد دي كانت غلطة[/B][/SIZE]
                            لا اطمن اخي هذه ليست من اخلاقي وانا اعترف بان ما قمت به غلط واسأل الله ان يسامحني
                            وانا ذكرت القصة حتى لا ينخدعو الناس بمثل هذه الاعمال التي يوجد من يقومون بها الى الان

في الاخير تقبل مني هذه الهدية عبارة عن موقع يقوم بارسال 25 رسالة في كل اشتراك الي اي بلد في العالم وبالاسم والرقم الذي تريده
                            http://www.smsglobal.com/global/en/
                            هذا هو الموقع الذي استعنت به عند تنفيذ الجريمة لا تفعل مثلي هههههههههه

اعتذر ان كنت قد ازعجتك في ردي السابق الذي كان من الافضل ان لا اذكره

شكراً....
                              وصلني حوالي العشر رسائل...((ربحت مليون دولار))
                              كتاب للتعريف بالاسلام و بلغات متعددة
                              شرح بالصور لانشاء منتدى VB
                              Daily Kaspersky Keys

افتخــــــــر فأنــــــت فلسطينــــــــــــي

يعمل...
                              X