Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الحمدلله ان الهلال خسر هذا المساء ...

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الحمدلله ان الهلال خسر هذا المساء ...

بغض النظر عن الفريق المقابل ... اهم شي انه خسر

وان شاء الله لن يعوض في المباراة المقبله ..

الحمدلله ...

كورة ياستير يارب

طيب ليش مبسوط من هزيمة الفريق الذي يمثل دولتك ؟

صدقنى لا تكبر الموضوع لان التعصب يولد الندم انا لا اشجع الهلال ايضا انا زملكاوى للاسف

المشاركة الأصلية بواسطة jlmood مشاهدة المشاركة

ساغضب اذا كان يمثل دولتي بمسابقة تحفيظ القران ... لكن بكرة القدم ان شاء الله من اسواء لـ أسواء ... قولوا امين .

المشاركة الأصلية بواسطة alsweedy مشاهدة المشاركة
            ساغضب اذا كان يمثل دولتي بمسابقة تحفيظ القران ... لكن بكرة القدم ان شاء الله من اسواء لـ أسواء ... قولوا امين .
            امين امين
            بس القهر ان موبايلي ماهوب ماعطيني 100 نقطة
            معني من يوم عرفت نفسي والله شايلن من قلبي شي اسمه كورة
            لا سوني ولا مشاهدة ولا تشجيع
            يقال ان العباس رضي الله عنه فقد بصره في اخر حياته
            فقال:
            ان ياخذ الله من عيني نورهما فان قلبي مضئ مابه ضرر
            ارى بقلبي دنياي واخرتي والقلب يبصر مالا يبصرالبصر.

" عضو في نادي محبي البطاطا "

ما أجمل المنابر بدون أطراف الحديث كم من الأخوة خسرناهم بسببه
            غائب للابد
            امحو ذنوبك في دقيقتين
            http://www.shbab1.com/2minutes.htm

الصراحة الكورة ما دخلت راسي الى الآن ما ادري ليه عساهم طول عمرهم خسرانين
              ان واجهتك صعوبة في اتقان التصميم اصمد وحاول وان حاولت وفشلت فلا بأس اعد المحاولة وان لم تفلح
              فحاول وان فلحت تكون نجحت وسر نجاحك هو اصرارك

تفكير ساذج وماهي المصلحة وماهو فائدة الموضوع بغض النظر عن الكورة ماهو الهدف من الموضوع
                انا دوما انظر لاغلبية متعصبي الكورة بانهم ناس ناقصي العقل وتصرفاتهم تصرفات طفولية كثير من المشجعين بامكانهم تشجيع
                ابليس على حساب النادي الذي يكرهونه هههههههههههههههههههههههههههه

حاط صورة الملك خالد الله يرحمة يابو الوطنية هههههههههههههههههههههه
                البساطة ام الجمال

اخي هاجد ... لا تهمني الكره ولست متعصب ... لكن عندما ترى مشجعين متعصبين
                  يغلقون الشوارع الرئسيه ويسكرون الطرقات ويتجمعون للتفحيط ... وبعضهم يذهب
                  ضحية للتفحيط والسرعات الجنونية ... عندها ستحمد الله ان هذا النادي لم يفوز ..
                  الجمهور لا زال يحتاج الى توعيه ...
                  اعرف جيدا ان الموضوع باطن سبدك بالحيل ...

تفكير ساذج وماهي المصلحة وماهو فائدة الموضوع بغض النظر عن الكورة ماهو الهدف من الموضوع
                    انا دوما انظر لاغلبية متعصبي الكورة بانهم ناس ناقصي العقل وتصرفاتهم تصرفات طفولية
                    كفيت ووفيت

البيت اللي جنبنا اذا جاء هدف تسمع الصراخ والتصفيق ,, بامكانك تعد اهداف المباراة بدون ما تشوفها

بالتوفيق
                    الأول : يتحدث كثيرا , ولا يقول شيء ..
                    الثاني : يتحدث قليلا , ويقول كل شيء ..

يا اخي انهزمت فرق كثيرة ولم تقل شي ولم تفرح الا بهزيمة الهلال اليس ذلك يدعو للاستغراب

للمعلومية انا اشجع كورة ولكن لست بمتعصب واكره التعصب جدا والموضوع ليس باط كبدي لان الهلال باط كبدك هههههههههههههه ولكن اللي باط كبدي ان عضو متميز وحاط صورة الملك خالد يكتب مواضيع ليس لها فائدة اطلاقا
                      عندما شاهدت الموضوع ذهبت مباشرة لمعلومات العضو وصدمت انه عضو متميز يكتب هذه المواضيع هههههههههههههههه

اكرر يجب على المشرفين مسح الموضع لابعادنا عن اجواء الكورة الملوثة

اخي A.Atiq كلامك صحيح
                      اذا اردت ان تضحك فعليك بزيارة منتدى نادي عندها لن تتوقف من الضحك على سذاجة المواضيع هههههههههههههههه
                      البساطة ام الجمال

اخي هاجد لا تحاول خلط المواضيع والزج بالوطنيه ... لا اعرف كيف ادخلت الملك خالد رحمه الله .. !

انا وضحت السبب ... ان هناك مشاكل من الجماهير لا اكثر ولا اقل ... غفر الله لنا ولك

لاحظ جيدا ... انه بإمكاني خلط عدة مواضيع وانت عضو مميز وهاجمت عدة مرات التوجه الديني في البلد

عبر رسومك للكركتيرات في جريدة الجزيرة ... هل يعني هذا انك تكره الدين او الاسلام .. ؟ !

شكي في محله كما توقعت وما دخل التوجه الديني في البد ومن قال لك انني ارسم كاريكاتير ام لانك شاهدت التوقيع
                          ماذا تقول يا اخي هل انت مجنون ما دخلني في التوجه الديني للبلد لاحول ولا قوة الا بالله
                          يا اخي انا اقول ان الموضوع ليس فيه فائدة اطلاقا بامكانك تكتب ما تريد في المنتديات الرياضية وليس في منتدى اغلب رواده فنانون يتعاملون مع بعض برقي في تطوير مواهبهم وليس في تطوير ميولهم الرياضي

وبالنسبة للمك خالد فيجب ان تكون صورت بجانب مواضيع تخدم ولها فائدة وليس بجانب مواضيع تافهه
                          انا مبسوط لان افلان رسب في الامتحان وانا مبسوط لان فلان صار له حادث
                          وانا مبسوط لان فلانه جابت بنت
                          وانا مبسوط لان اللاعب فلاني ما جاب البلنتي
                          وانا مبسوط لان فلان ما ترقى هههههههههههههههههههههههههه

اما بالنسبة للوطنية فاتمنى ان ترد على سوال احد الاخوة

البساطة ام الجمال

الموضوع لا يحتمل التصعيد ...
                            غفر الله لي لك اخي هاجد

المشاركة الأصلية بواسطة هاجد مشاهدة المشاركة
                              شكي في محله كما توقعت وما دخل التوجه الديني في البد ومن قال لك انني ارسم كاريكاتير ام لانك شاهدت التوقيع
                              ؟
                              يعني انت لست هاجد رسام الكاكتير في جريدة الجزيره ...؟؟
                              « الانسان اذا نظر للرفاهيه وتنعيم جسده,وصار همه ان ينعم هذا الجسدالذي مآله الى الديدان والنتن,وهذا هو البلاء,وكأن الانسان لم يخلق لأمرعظيم,والدنيا ونعيمها انماهي وسيله فقط,نسأل الله ان نستعمله واياكم وسيله »

يعمل...
                              X