موضوع: إطلاق الموقع الجديد أون إسلام .. بفريق إسلام أون لاين القديم

ردود: 4 | زيارات: 2223
  1. #1
    Registered User
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    المنطقة
    مصر
    العمر
    30
    ردود
    7,129

    إطلاق الموقع الجديد أون إسلام .. بفريق إسلام أون لاين القديم



    تم بحمد الله إطلاق الموقع الجديد (اليوم 10 أكتوبر 2010 )بعد أن أسقطت إدارة و فريق عمل إسلام أون لاين و إفساد الموقع بتغيير المحتوى أو إسقاط الكثير من المحتويات القديمة فى موقع إسلام اون لاين ..




    مباركة شيخ الأزهر و فضيلة المفتى و الدكتور القرضاوى ..
    http://www.onislam.net/arabic/newsan...-09-44-03.html





    من اليمين الشيخ الطيب و د. القرضاوي والشيخ جمعة





    كتب عبد الهادي أبو طالب



    أشاد الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر والعلامة يوسف القرضاوي رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين والشيخ الدكتور علي جمعة مفتي الديار المصرية بإطلاق موقع أون إسلام الذي يبدأ بثه رسميا غدا الأحد 10/10/2010 من "مصر الأزهر".
    شيخ الأزهر: يعبر عن صحيح الإسلام
    وقال شيخ الأزهر في مقابلة مع أون إسلام "إنه يبارك ويؤيد الخطوة الطيبة لإطلاق موقع أون إسلام من القاهرة عاصمة الأزهر باعتبار أن هذا الموقع يعبر عن صحيح الإسلام بوسطيته واعتداله بلا إفراط ولا تفريط".
    وقال السفير محمد رفاعة الطهطاوي المتحدث باسم الأزهر إن الموقع يعد استمرارا لرسالة موقع إسلام أون لاين "الذي حقق نجاحا كبيرا وتراكمت لدى القائمين عليه خبرات قيمة يجب ألا تضيع وألا تبدد وأن تستمر استفادة العالم الإسلامي منها".
    وقال: إن الأزهر يتوقع أن يضطلع هذا المنبر الإعلامي الجديد بأدوار بالغة الأهمية؛ منها تقديم الفتوى الميسرة لعموم المسلمين فيما يستشكل عليهم من أمور دينهم في رفق وسماحة، ومعالجة قضايا وهموم المسلمين حول العالم لحظة بلحظة، وكذلك تقديم خطاب ديني يفهمه الغرب وتفهمه الأجيال الجديدة الشابة في العالم الإسلامي".
    وتمنى الإمام الأكبر للعاملين في الموقع التوفيق في عملهم "الذي يهدف إلى إعلاء كلمة الإسلام وإلى نشر حقائقه وفضائله إلى الناس جميعا مسلمين وغير مسلمين".
    القرضاوي: دور الموقع تبصير المسلمين بدينهم الوسطي
    من جانبه، أعلن العلامة القرضاوي دعمه لمبادرة إطلاق موقع أون إسلام، وقال في مقابلة مع الموقع: إنه يهنئ ويبارك هذه الخطوة ويأمل أن "يقوم الموقع بدوره في تثقيف المسلمين وتبصيرهم بدينهم الوسطي الحنيف".
    ومضى يقول: "أدعو الله للإخوة في الموقع بالتوفيق والسداد وأن يجعل الله يومهم خيرا من أمسهم وأن يجعل غدهم خيرا من يومهم".
    الشيخ الدكتور علي جمعة: مصر أولى بهذه المبادرة
    من جانبه، أكد العلامة الدكتور علي جمعة مفتي الديار المصرية أن "مصر هي الأحق برعاية مبادرة إطلاق موقع أون إسلام، وأن هذه الخطوة تتناسب مع مصر الأزهر والجغرافيا والتاريخ".
    وأضاف: "إن المنهج الوسطي الذي تمسكت به مصر في التعامل مع الإسلام، أثبت وجوده عبر التاريخ لأنه كان منهجا علميا وسطيا بعيدا عن الأهواء، وكان شاملا ومنفتحا وليس مغلقا، وكان له وجوه متعددة ولم يكن مقتصرًا على الوجه الواحد والرأي الواحد، وكان كذلك منهجا مركبا من تواؤم العقيدة مع الفقه مع الأخلاق".
    وقال الدكتور علي جمعة: إن هذا المنهج الأزهري "تجاوز الزمان والمكان، وتجاوز الأشخاص والأحوال، وأنا أراه كما أرى الأهرام، فإذا ما رُميت القمامة حوله، وحاول بعضهم أن ينشئ حوله شيئا مما لا يليق به، وبدلالته، وعلومه، فسيظل هرمًا".
    وفي مقابلته مع الموقع والتي ستنشر هذا الأسبوع توقع مفتي الديار المصرية أن يحقق "أون إسلام" نجاحا كبيرا استنادا لتجربة محرريه في موقعهم الأول "إسلام أون لاين.نت"، حيث إنهم -بحسب قول مفتي الديار المصرية- "كانوا القائمين الفعليين والحقيقيين وراء إسلام أون لاين، فلهم تجربة، وهم قد نجحوا في هذا، وإن قُضي عليه بمؤامرات لا شأن لنا بها".
    ثم تابع مؤكدا فكرته: "هذا الفريق لا يبدأ عملاً في الهواء.. هم أهل تجربة وأهل خبرة وأهل علم وأهل نجاح سابق، ولذلك هم يوظفون كل هذا في أون إسلام، هذه الرؤية تجعلنا نقول إننا في حالة استمرار، ولسنا في حالة بدء وفي الاستمرار دائمًا نتوقع دائما المزيد".
    ودعا الدكتور علي جمعة محرري أون إسلام في تجربتهم الجديدة إلى مراعاة الواقع بنسبيته وتطوره، وإلى السعي من أجل تحقيق المقاصد والمصالح ومراعاة المآلات في المستقبل.. "لأن هدفنا في النهاية هو رضا الله ومنفعة العباد".




  2. #2
    Registered User
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    المنطقة
    مصر
    العمر
    30
    ردود
    7,129
    الحمد لله الذى تتم بنعمته الصالحات

  3. #3
    عضو متميز
    صور رمزية Ammar.kh
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المنطقة
    فلسطيني في ارض الله
    ردود
    1,612
    ليش وين موقع اسلام اون لاين
    شو صار...
    عرض النفاق لعرض ام المؤمنين
    mp3
    ----------------------------------------
    ما هم بامة احمد
    mp3

  4. #4
    Registered User
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    المنطقة
    مصر
    العمر
    30
    ردود
    7,129
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة ammar.kh معاينة الرد
    ليش وين موقع اسلام اون لاين
    شو صار...
    من حوالى 7 شهور أو يزيد حدث مشكلة فى إدارة موقع إسلام أون لاين .. و تم إيقاف عمل الموقع من مصر و تم تغيير جميع العاملين فيه تقريبا .. و تم تصفية الموقع وفقا لرؤية الدولة الممولة ..

    يعنى السياسة تدخلت فى شئون الموقع فتم تصفيته و أفسدته و للآسف ..

    فقام الفريق بعمل موقع جديد و تم دعمه من قبل جمعية خيرية مصرية و تم بثه بالإسم الجديد " أون إسلام " .. و تم وضع كثير من المحتوى القديم داخل الموقع الجديد .. مع العلم أن هناك كثير من الفتاوى و الموضوعات و المقالات تم حذفها من الموقع القديم .. السبب غير معروف .. لعله من الأخطاء الفنية للفريق الجديد ..

    فقط هذه هى القصة ..

    و الموقع القديم يعمل كما هو .. لكن فريق عمله جديد فلم يعطى الموقع حقه كما كان يعطيه الفريق القديم الذى كان قد أكتسب خبرات تتعدى العشرة سنوات ..

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل