Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هذا الفلتر شي شي شي خيالي ؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هذا الفلتر شي شي شي خيالي ؟

بسم الله الرحمن الرحيم

اول شي هذه هي صورة الفلتر

والله هذا الفلتر جميل جميل جميل جدا جداً وفيه اكثر من 350 تاثير ويغنيك عن كثير من الفلاتر
    والا جربه يعرفه زين زين وكل مصمم بحاجه الى هذا الفلتر والمشكله انه ديمو نوريد من اهل الخبره والا لغته في الانجليزي زينه يبحث معنا بكل قوه حتى نجيب النسخه الكامل بالسريل والله ولي التوفيق والا يبي ينزل الفلتر هذا الرابط وشوف التاثيرات الرهيبه الا يسويها بس يوم تجي تسويله اوكيه يطلع لك رساله يقلك ديمو شدوا الهمه شوي وهذا الرابط اضغط على ايقونة التنزيل

http://www.icnet.de/filters_unlimited/download.html

شكرا اخي على الفلتر الررررائع فعلا
    انا عندي لانسخة الاولى منه
    FILTERS UNLIMITED 1.0
    وهذا الباسورد لمن اراده
    password: registered version
    والله ولي التوفيق

يا مين يلاقي نسخة كاملة

نفسي في نسخة كاملة يا شباب مش عارف أقولكم أيه و أنت يا صديقي أحاول فقط حاول في هذا الفلتر يمكن نلاقي له حل
      سامح النجار = Promethis = iamsameh = القديس = أبو الحسين كلهم واحد

بسم الله الرحمن الرحيم

اخوي / ABDEL بارك الله فيك اذا كان الاصدار الاول عندك وشغال زي الحلاوه ارجو وضع رابط التحميل هنا ولك مني جزيل الشكر والعرفان بعد شكر الله تعالى

اما الاصدار الثاني الا انا مسويله اعلان مازال البحث جاري عنه حتى نرديه قتيلاً في اجهزتنا

تصدق انه قاهرني لي اربعة ايام وانا ادور على النسخه الكامل وان شاء الله بقدرة الواحد الاحد اني اجيبه انا والا انت والا باقي الشباب ( (

جزاك الله تعالى خيراً

الإصدارة الأولى من هذا الفلتر الجميل في هذا الرابط :

http://angelzheavenlydesigns.com/filters2/filters.html

بسم الله الرحمن الرحيم

اخوي / البريق الف شكر لك بس ان شاء الله ما تكون ديمو بعد احسن انااكره شي اسمه ديمو وعقبال الاصدار الثاني بس نبي نسخه كامله مع السريل نبر

السلام عليكم
              إخواني استطعت أن أجد نسخة بيتا من هذا الفلتر لكن لم أجربه وأنا في صدد البحث عن الكراك أو البرنامج كاملا
              أخوكم
              http://icnet.simplenet.com/fun10b2.zip
              الباسوورد : fun
              أرجو أن أكون وجدت شي جديد لكم وإذا لم يكن كذلك فأعذروني
              وهذه الصفحة اللي وجدت فيها الوصلة
              http://visca.com/ffactory/archives/3-99/msg00022.html
              أي لينك أضعه امسح منه الhttp://

بسم الله الرحمن الرحيم

الاخوة الاعزاء ان كنتم فى حاجة لهذا الفلتر ولم تنفع الوصلة السابقة

التى قدمها الاخ زاهر مشكورا

فسأدلكم على فلتر اخر لايختلف عن هذا الفلتر واسمه
                Picture man Collection
                وبه فلتر Page crule من ضمن امكانيته

وهو مجانى ولايحتاج لسريال او اى شئ

وموجود على هذا الرابط

هنا اضغط

وهناك يوجد كنز من الفلاتر القيمة لعشاق الفوتوشوب والاخوة المسئولين عن هذا الموقع

يقدمون الخدمات بشكل جميل لم ارى له مثيل فى اى صفحة فى الانترنت جزاهم الله كل الخير

ورزقنا العلم النافع.........

ياحاج سامح القى نظرة على هذا الموقع

شكرا يا فريم يا حبيبي

أنا متشكر جدا يا صديقي العزيز فريم و ربنا ما يحرمك منى شفت الدعوة دي
                  ولو سمحت يا أخي فريم أنت من أين و آسف لو السؤال ضايقك فأنا أريد أن أزيد معرفة بك و إن كنت أظنك في أوستريا أليس كذلك على العموم لوكنت حتى في واق الواق أنت أخونا وحبيبنا تسلم لأصدقائك يا فريم
                  أخوك سامح النجار

اللهم امين ياعم سامح ومايحرمنا منك ابدا ياراجل ياذوق

اخوك Frame من اوستريا زى ماقلت تمام وماتخافش مش ح اديلك ميعاد

والطعك زى ماعمل فيك اسماعيل بتاع الميكروباس والحادثة مع ان هنا برد

لكن اللى انا مش مصدقة ان واحد ( دمياطى) محترم زى حضرتك

( يصرف ) اخر ( فلوس) معاه فى مشوار للقاهرة....ولايمكن اتغيروا

بعد الواحد ماساب مصر.....عموما انا غايب من 7 سنين.....والحياه

ياما فيه

انا طبعا بحبك ويشرفنى التعرف عليك

أنا يا عم نص شرقاوي و نص دمياطي

أنا يا صديقي نص شرقاوي من ناحية الأب و نص دمياطي من ناحية الأم و أنا عامة في رؤيتي لنفسي جمهورية مستقلة تماما
                      وسعيد جدا بالتعرف عليك ياصديقي و مافيش حد بيتغير يا عم هو أنا صايع ومش لاقي شغل من قليل

تشرفنا ياصديقى

والصبر طيب جدا جدا

وتحيا الجمهورية النجارية المستقلة

شكرا لك يا صديقي

شكرا لك يا أخي العزيز فريم و لكن اسمح لي أنا قررت أن أحولها إلى شيئ آخر غير الجمهورية باعتبار أنه مفيش جماهير غيري أحولها دوقية مثلا و أكون أن الماركيز الخصوصي بتاعها و ناوي يا عم أنعم عليك بلقب اللي تحبه لورد ولا سير اللي تأمر به سعادتك يا باشا
                          سعيد جدا بصداقتك يا أخي العزيز فريم

عزيزى الدوق سامح

مبروك الدوقية ....وكفاية على لقبFrame الدولة الدوقية

وكل عام وانت بخير

و انت طيب يا صديقي العزيز فريم

لكن أنا مصمم زي ما أنت عارف والمصمم لم بيصمم على حاجة ما تنزل الأرض أبدا لابد يا حاج فريم من اللقب و أنا يا عم مكتفي بلقب THESANTA الذي منحته لنفسي
                              كل عام و انت طيب يا اخي العزيز و رمضان الجاي أكون جنبك في سويسرا و لا حاجة و أزورك في أوستريا
                              تصبح على خير يا أخي العزيز

يعمل...
                              X