موضوع: اعلان ضخم

ردود: 5 | زيارات: 614

اعلان ضخم

السلام عليكم

امامى مشكلة كبيرة فى تصميمى لاول اعلان ضخم وهى ان الاعلان سيتم نشرة على مسافة 2 متر طول وعرض وتصميمى على الفوتوشوب صغير بالمقارنة لهذا الحجم ما هى الخطوات المطلوبة لانجاز هذا العمل ؟
    ارجو السرعة فى الرد وشكرا

عضو جديد
    المنطقة
    سوريا
    ردود
    41
    أخي أقترح أن تصمم العمل على الأليستريتور أو الكوريل درو .. إذا رغبة أما أنا أفضل أن تقوم بالعمل على الأليستريتور حصراً لأمكانية وضع الأفكت على التصميم تماماً كما الفوتوشوب وأمكانية اخيار المساحات كما يتطلب العمل
    أما إذا كنت من محبي الفوتشوب فقم بتصميمه بمقياس 1/10 أي عشرة مرات أصغر وعند طباعته على الفلكس أو الفينيل
    تقوم الماكينة بتكبيره تلقائياً إلى مقاسك المطلوب .. ولا تنسى أن تجعل دقة التصميم كبيرة جداً أي 600 أو 800 أو اكثر إذا كتن جهازك سريع أو بمواصفات عالية تساعدك على التصميم . وأتمنى لك التوفيق أخي ...

عضو جديد
    المنطقة
    سوريا
    ردود
    41
    أخي أقصد بواحد 1/10 أي إذا كان تصميمك 200سم تعملوا 20 سم ولما بترسلو على الطباعة الماكينة بتضربو بــ10 فبيصير 200 بس لما بتصم على 20 سم لا تنسى ترفع الدقة 600 أو 800 بكسل / سم أرجوا إني أكون فدتك وشكراً

عضو جديد
    صور رمزية AVOKA2
    المنطقة
    مصر ام الدنيا
    ردود
    44
    اذا كان تصميمك هيكون على فيلكس او بانر فجعل الرزليوشن 72 وضع المقاسات 200 سم للطول وللعرض
    اما اذا كانت الطباعة اوفست فجعل الرزلسوشن 300
    وفقك الله

شكراً على الردود السريعة انا هطبق وجرب وربنا يستر

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل