Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كيف يتم اضافه ملابس لانسان البلندر؟؟؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• كيف يتم اضافه ملابس لانسان البلندر؟؟؟

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اممممممم انا بدي استفسر عن كيفيه الباس الشخصيات ملابس يعني ماهي الخطوات الواجب علي عملها لكي البس الكاركتر ملابس معينه ؟

وانا لكم من الشاكرين.

بانتظار ردودكم بفارغ الصبر.

خدي درس وطبقي شويا شويا حتفهمي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

توجد دروس في ال youtube , vimeo

اذا تعرف دروس بخصوص دا الشي ممكن تعطيني الرابط

وانا ليك من الشاكرين

اوك في طريقة اولا التكستشر
        مثلا في هنا الملابس البنفسجي

لو حطيت مثلا اسم زي بديع بيظهر لي الملابس مع الكتابة يعني لو غيرت لون الملابس سوف تغير الملابس
        زي هذا
        وهنا يظهر البنطلون

ارجو ان اكون قد افدت

اختي العزيزة
          بالنسبة لاعطاء الملابس للشخصية فذلك يتم عن طريق مرحلتين اساسيتين

الاولى
          نمذجة الملابس: اي تصميم الملابس كما يتم تصميم اي شئ اخر( فيمكن البدء بالتصميم ب بلان وممكن البدء بمكعب الخ)

الثانية اعطاء الملابس الخامات وهي التي تطرق لها اخونا العزيز في الاعلى
          والطريقة تكون عن طريق رسم الملابس باستخدام برنامج رسومي مثل الفتوشوب وبعد ذلك ربطها بالتصميم الذي قمنا به في البلندر

اما بالنسبة لك اختي الكريمة فلا تلزمك الطريقة الثانية لان كل ما تحتاجينه هو خامة بيضاء لملابس الاحرام
          لذلك يكفي ان تقومي بنمذجة الملابس

تحياتي

ثانكيووووووووووووووووو لكم كلكم

طيب اذا بدي انمذجها زي ما قلت افتح بلندر جديد ولا بنفس ملف الرجال ؟؟؟؟ وبالنسبه لعمليه الربط كيف تتم؟

يوجد درس في المركز التعليمي عملته مسبقا وهو يتكلم عن كيفية عمل قماش
              http://www.maxforums.net/tutorials/b...-5/lesson-106/
              ان واجهتك صعوبة في اتقان التصميم اصمد وحاول وان حاولت وفشلت فلا بأس اعد المحاولة وان لم تفلح
              فحاول وان فلحت تكون نجحت وسر نجاحك هو اصرارك

جاري التطبيق .

ثااااااااااااااانكيووو ربي يسعدك

اسئلتك تظهر ان مستواك بدأ يتطور في البلندر تهانينا
                  اما بالنسبة للتصميم فهو في نفس الملف
                  واما بالنسبة للربط فليس هناك اي ربط
                  حيث ان الربط يتم مع العظام فقط
                  تحياتي

انشالله

المشيخي مره شكرا عالدرس بجد استفدت منو وسويت اول قطعه احرام . بس ابغى اسالك يطلع فوق على يسار الشاشه زي العداد يعد بشويش والملابس تتحرك هدا يروح لوحدو ولا في حاجه معينه انا اسويها عشان يوقف . يريتني تفيدني بهدا الشي وشكرا .

المشاركة الأصلية بواسطة رحله علم مشاهدة المشاركة
                      انشالله

المشيخي مره شكرا عالدرس بجد استفدت منو وسويت اول قطعه احرام . بس ابغى اسالك يطلع فوق على يسار الشاشه زي العداد يعد بشويش والملابس تتحرك هدا يروح لوحدو ولا في حاجه معينه انا اسويها عشان يوقف . يريتني تفيدني بهدا الشي وشكرا .
                      عادي يمشي ببطيئ هذا لأنه يحاكي حركة القماش على حسب عدد الفريمات الي وضعتها مثلا وضعت 250 فريم اتركه يحاكي الى الفريم 250 فيما بعد سيعيد نفسه من الصفر الى 250 ستجد انه حاكاه بشكل اسرع
                      وتقدر توقفه عن طريق الضغط esc في الكيبورد
                      ان واجهتك صعوبة في اتقان التصميم اصمد وحاول وان حاولت وفشلت فلا بأس اعد المحاولة وان لم تفلح

اها فهمت .
                        طيب دحين الرجال الي شغاله عليه بالاير 2 والي بلاير 1 ماسار عليه اي تعديل ابغى اشتغل على لاير 1 ولاير 2 بخليها فاضيه كيف ؟؟؟
                        مدري هيا اسمها لاير ولا ايش بس تحت في زي المربعات صغار ولاصقين مع بعض وانا انتقل بينهم زي مابدي مدري لاير هيا ولا ايش اسمها . اااااااااااااااااااااااااااسفه اتحملوني ادري فقعت قلوبكم باسئلتي بس كيف اتعلم اذا ماسالت .

وبالنسبه لعمليه الربط كيف تتم؟
                          استيراد وتصدير
                          موقعه file/import&export

اها فهمت .
                          طيب دحين الرجال الي شغاله عليه بالاير 2 والي بلاير 1 ماسار عليه اي تعديل ابغى اشتغل على لاير 1 ولاير 2 بخليها فاضيه كيف ؟؟؟
                          مدري هيا اسمها لاير ولا ايش بس تحت في زي المربعات صغار ولاصقين مع بعض وانا انتقل بينهم زي مابدي مدري لاير هيا ولا ايش اسمها . اااااااااااااااااااااااااااسفه اتحملوني ادري فقعت قلوبكم باسئلتي بس كيف اتعلم اذا ماسالت .
                          يمكنك نقل الاوبجكت بالضغط على الاوبجكت+m

وبالنسبه لعمليه الربط كيف تتم؟
                            استيراد وتصدير
                            موقعه file/import&export
                            هل هذا قصدك؟ اذا كنت تريد دمج مجموعة اوبجكت حدد عليهم ثم اضغط ctrl+j(or)p
                            ctrl+j لدمج الاوبجكت
                            ctrl+p لربط الاوبجكت

المشاركة الأصلية بواسطة رحله علم مشاهدة المشاركة
                              اها فهمت .
                              اسمها بالعربي طبقات انجليزي لاير تقدرين تخلين الايرات مختاره كلها وذلك عن طريق الضغط على الكيبورد حرف (ذ)
                              ستجدين انه تم اختيار جميع الطبقات او ان اردتي اختيار اثنين مع بعض اضغطي (>>shift+> اضغطي بيسار الفاره على الطبقات المراده فقط)

يعمل...
                              X