Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل يوجد بالمنابر محترف taekwondo

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هل يوجد بالمنابر محترف taekwondo

السلام عليكم
    خطر ببالي هذا السؤال
    هل يوجد بين اعضاء وعضوات المنابر من يحترف رياضة ال taekwondo
    اتمنى ان كان ان يخبرنا عن مدة ممارسته للرياضة وعن معلومات متنوعة كما يشاء

.......

يقول الله عز وجل: من ذكرني في نفسه ذكرته في نفسي، ومن ذكرني في ملأ ذكرته في ملأ خير منه، ومن تقرب إلي شبراً تقربت منه ذراعاً، ومن تقرب مني ذراعاً تقربت منه باعاً، ومن أتاني يمشي أتيته هرولة.

ولا احد

يقول الله عز وجل: من ذكرني في نفسه ذكرته في نفسي، ومن ذكرني في ملأ ذكرته في ملأ خير منه، ومن تقرب إلي شبراً تقربت منه ذراعاً، ومن تقرب مني ذراعاً تقربت منه باعاً، ومن أتاني يمشي أتيته هرولة.

لو سألتيني عن كرة القدم ممكن أجيبك ^.^....أضن ان رياضة التيكواندو رياضة دفاعية عن النفس
      (الماء على للطافته يشق الصخر على صلابته)

أيوب , دايما يحكر عليا ههههههههه

انا لعبت التيكواندو لمدة خمس سنوات واخدت الحزام الاسود وتركتها عندما كنت في التالت اعدادي من اجل الامتحان الموحد
          ولاكنني ندمت علي دخولها اصلا فبعد ان انقطعت علي التدريب زاد وزني وقررت العب كمال اجسام واجري في الغابة

لي اقول علي هده الرياضة تحتاج شخص لايخاف ويكون عدواني وقوي البنية لانها لن تفيد غيره من ضعاف القلوب ^_^
          نحن قوم جمعهم الاسلام
          وفرقتهم الدول الامبريالية

نحن قوم اعزنا الله بالاسلام
          وعندما ابتعدنا عنه ادلنا الله

المشاركة الأصلية بواسطة thesnaiper مشاهدة المشاركة
            انا لعبت التيكواندو لمدة خمس سنوات واخدت الحزام الاسود وتركتها عندما كنت في التالت اعدادي من اجل الامتحان الموحد
            ولاكنني ندمت علي دخولها اصلا فبعد ان انقطعت علي التدريب زاد وزني وقررت العب كمال اجسام واجري في الغابة

لي اقول علي هده الرياضة تحتاج شخص لايخاف ويكون عدواني وقوي البنية لانها لن تفيد غيره من ضعاف القلوب ^_^

وشحال فيك دالهدرة

(هذا هو لي أيوب لكيحكر عليا)

المشاركة الأصلية بواسطة brahimpag مشاهدة المشاركة
              وشحال فيك دالهدرة

(هذا هو لي أيوب لكيحكر عليا)

تانشدك ابا براهيم ههههههههه
              نحن قوم جمعهم الاسلام

انا لم امارس الرياضة هذي لكن ولد خالي مارسها وهو في الحزام الازرق

سورف شكرا لمرورك

ما مستواك في كرة القدم اذن+نعم التايكواندو لعبة دفاعية
                  ايوب شكرا لردك لكنني لا اتفق معك بخصوص ندمك اولا لانه اي رياضة تنقطع عليها تزيد الكتلة+التايكواندو ليس للعدوانيين ولا للاشرار ولا حكرا على اقوياء البنية
                  ابراهيم اهلا وسهلا حكر على ايوب تانتا فالرسم (ايوب ماتقلقش)
                  اخي بلندر56 شكرا جزيلا لردك

المشاركة الأصلية بواسطة function مشاهدة المشاركة

سورف شكرا لمرورك

ايوب شكرا لردك لكنني لا اتفق معك بخصوص ندمك اولا لانه اي رياضة تنقطع عليها تزيد الكتلة+التايكواندو ليس للعدوانيين ولا للاشرار ولا حكرا على اقوياء البنية
                    ابراهيم اهلا وسهلا حكر على ايوب تانتا فالرسم (ايوب ماتقلقش)
                    اخي بلندر56 شكرا جزيلا لردك
                    اختي بالنسبة للعدوانيين فهي مفيده لانها تجعلك تضبط نفسك ولاتتسرع وبالنسبة للاشرار فهي جيده ايضا لانها ستادبهم
                    وبالنسبة ولوزني فانا لست نادما جدااااا انا سعيد لاني اتمتع بلياقة بدنية عالية مع انني انقطعت
                    وزدادت قوتي قليييييييلا وتعلمت اضبط نفسي وبالمغربية منخليش يدي تصبقني وأحمد لله علي دالك

وبالنسبة لناس الجبناء فهده الرياضة ليست لهم بالمرة اعطيك متلا كان صديقي يتدرب معي وكان طويل وضخم وفي كل مرة يدخل الحلبة
                    لكي يخوض نزال يهرب ويبدا يدور في الحلبه بدون ان يوجه ولا لكمة لخصمه حتي ان استاذنا بدا يطلب من الفتيات منازلته ومع دالك يهرب هل ستفيده هده الرياضة؟؟؟؟؟

نحن قوم جمعهم الاسلام

[QUOTE=FunCtiOn;1804388]
                      سورف شكرا لمرورك

كرة القدم هواية المفضلة متل الأنميشن ... أجيد المرواغة وسريع الحركة فقط في الكرة أضن أن كرة القدم فن هي أيضا وتحتاج الى وقت في تعلم الفنيات وتطويرها ..الشئ الدي تحبه وتمارسه باستمرار تصل فيه الى مستوى عالي جدا
                      كرة القدم تحتاج الى بعض اللياقة البدنية . خاصة في الأحتكاكات المباشرة القتال على الكرة هههههه
                      أحبد الكرة الشاطئية ...
                      الا للعبت مع ابراهيم الرسام ممكن ان بيضو
                      (الماء على للطافته يشق الصخر على صلابته)

الا للعبت مع ابراهيم الرسام ممكن ان بيضو

مالك حكر عليا

انا تدربت في رياضة الكونغ فو لمدة سنتين , و الحمد لله خرجت بفائدة كبيرة .
                          و أفضل ما في الكونغ فو أنها مميتة من الدرجة الأولى .
                          و حصلت بعض المواقف لي التي اضطررت ان استعمل فيها مهاراتي , مثل شخص اراد مواجهتي و معه سكين و لكني تمكنت منه

ايوب الان اتفق معك
                            سورف جميل جدا بارك الله فيك
                            ....ممكن ان بيضو لم افهم العبارة
                            ابراهيم مسكين كاتقطع فالقلب كلهم حاكرين عليك
                            جلمود الكونغفو جميل ايضا رغم انني لم العبه قط اضن انه في المغرب قليل الانتشار شكرا لك

يعمل...
                            X