موضوع: رجعت لكم طالب يد العون فهل ستمنعوني ام ستساعدوني (ليست شحاته)

ردود: 11 | زيارات: 840
  1. #1
    عضو متميز
    صور رمزية ::ابو عادل::
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المنطقة
    اي مكان فية كومبيوتر
    ردود
    3,778

    رجعت لكم طالب يد العون فهل ستمنعوني ام ستساعدوني (ليست شحاته)

    انا من الممارسين للماكس القدامى واعرف انه برنامج قوي ولكن خيارته كثيره جداا على عكس المايا قوي ولكنه سهل .
    دي وجه نظري فلا تعلقوا عليها .
    بسبب ان الماكس اخذ شهره كبيره عن المايا في بلادنا ولا اعلم لماذا . دا حتى مره بقول لواحد انا بشتغل ثريدي , قال لي ماكس, وكان قهوجي قلتله لا مايا.
    طبعا كان عايز شرح فيديوا يعني ايه مايا .... سوف ارجع الى الماكس لحاجة السوق فقط اما المايا فسوف اظل عاكفا عليا ابدا ان شاء الله وسوف يظل برنامجي المفضل وانا لا اتعصب لبرنامج على الاخر .
    المهم يا اخوه اريد منكم مساعدتي لانكم اهل خبره ولو احتجتم اي شيء في المايا لن اتأخر طبعا .


    عندي سؤال اريد ان التعلم الفيري كيف اتعلمه (اريد اسم اسطوانه بتجيب من الاخر في الموضوع ده ) وهل الفيري اقوى من المنتل راي في الماكس ام لا مع العلم انا ارى ان المنتل راي اقوى من اي شيء اخر في المايا ؟؟؟؟
    اّخر اعمالى
    مطعم بالماكس
    كـ‗__‗ـيـ‗__‗ـف أحـ‗__‗ـزن واللّـ‗__‗ـه ربـ‗__‗ـي
    غرفتى بالماكس



  2. #2
    عضو قدير
    تاريخ التسجيل
    Feb 2001
    المنطقة
    فلسطين - غزه
    العمر
    38
    ردود
    3,873
    بما انك تعمل على المنتال راي الخاص بمايا فاعتقد من السهل ان تعمل عليه من خلال الماكس!! يمكنك ان تحصل على نتائج مشابهه لنتائج الفي راي.. وشخصيا اتوقع للمنتال راي مسقبل قوي

  3. #3
    ادخل لموقع heroturko.com يوجد الكثير لتعليم vray واتمنى لك التوفيق

  4. #4
    بخصوص موضوع مايا و الماكس انا لسه مبتدأ يعني بقالي بتاع ٥ شهور بتعلم ماكس بس كنت عايز اعرف رأيكم اكمل ماكس و لا مايا او اي حاجة تانية يعني من الاخر ايه مميزات كل برنامج عن التاني من ناحية السهولة و الامكانيات و كده بس يا ريت تكون الردود مش متعصبة علشان استفاد

  5. #5
    عضو متميز
    صور رمزية ::ابو عادل::
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المنطقة
    اي مكان فية كومبيوتر
    ردود
    3,778
    ماكس السوق بيقول ماكس لكن المايا اسهل بجد بس الناس هنا في بلادنا مفكرين الماكس بيعمل ثريدي والمايا بيعمل كشري .
    اّخر اعمالى
    مطعم بالماكس
    كـ‗__‗ـيـ‗__‗ـف أحـ‗__‗ـزن واللّـ‗__‗ـه ربـ‗__‗ـي
    غرفتى بالماكس


  6. #6
    عضو متميز
    صور رمزية ::ابو عادل::
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المنطقة
    اي مكان فية كومبيوتر
    ردود
    3,778
    انتوا عارين كنت بفتكر المودلينج في الماكس اشتغل شويه وارجع اعملها على المايا خوفا مني يكون نساني الماكس المايا وبعدين ارجع للماكس اعملها تاني احسن اكون نسيت في الماكس بتتعمل ازاي حاسس اني هتجنن ومتغاظ قوي قوي من السوق المصري العجيب
    اّخر اعمالى
    مطعم بالماكس
    كـ‗__‗ـيـ‗__‗ـف أحـ‗__‗ـزن واللّـ‗__‗ـه ربـ‗__‗ـي
    غرفتى بالماكس


  7. #7
    عضو نشيط
    صور رمزية phantom_3
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المنطقة
    Egypt
    العمر
    33
    ردود
    301
    <<<<.... حب ماتعمل حتي تعمل ماتحب .....>>>>
    ================================================

    https://www.facebook.com/adel.voo

  8. #8
    عضو متميز
    صور رمزية yaman
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    المنطقة
    Big Syria
    العمر
    33
    ردود
    2,860
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة evil14777 معاينة الرد
    .

    عندي سؤال اريد ان التعلم الفيري كيف اتعلمه (اريد اسم اسطوانه بتجيب من الاخر في الموضوع ده ) وهل الفيري اقوى من المنتل راي في الماكس ام لا مع العلم انا ارى ان المنتل راي اقوى من اي شيء اخر في المايا ؟؟؟؟
    لو كنت متمكن من المنتال راي فنصيحتي ان تبقى على المنتال راي لإنه هو نفسه الموجود في المايا موجود على الماكس طبعاً مع بعض الإختلافات في المسميات الفاينل كثر والفوتونات والـ ibl موجود نفسه في الماكس ومجموعة الشدر الموجودة في المايا تقريباً نفسها الموجودة في الماكس بيقى عليك في الماكس ان تتعرف على الإضاءات وانواع الظلال الموجودة وتبقى عشرة على عشرة بالمنتال راي الخاص بالماكس

  9. #9
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    المنطقة
    الجزائر - algerie - algeria
    ردود
    110
    كما يقول المثل الجزائري
    اللي حبها قاع خلاها قاع
    يعني من ارادها كلها تركها كلها
    يا اخواني انا في رايي من اراد ان يتعلم التصميم ثلاثي الابعاد
    يضع نصب عينيه برنامج واحد ويتقنه
    انا مبرمج وعندما أقرأ كتب عربية للبرمجة يقول فيها صاحب الكتاب انا أعرف 15 لغة برمجة
    لكن المشكلة ليست في عدد اللغات التي تعرفها
    المشكلة ماذا تسطتيع ان تعمل باللغة التي تعرفها

    أخواني مثل اللغات البرمجة مثل برامج التصميم
    من أراد ان يتقن التصميم يركز على برنامج معين وياريت لو كان البرنامج هو السائد في سوق ولا ينظر الى قوة البرنامج
    لان في العمل لن تحتاج قوة البرنامج ستحتاج مهاراتك انت و ستحتاج البرنامج الذي يطلبه السوق
    فما فائدة برنامج قوي ولكن ليس معروف في السوق
    هده كوجهة نظري

    اما بخصوص الاخ صاحب الموضوع
    يا الاخي انا مازلت لم ادخل في الاخراج
    لكن الشيئ الذي اعرفه
    ان فيراي سهل على منتلراي
    لكن الثاني مدعم من طرف otodesk
    وفي الاخير النتيجة تتعلق باحترافية المصمم لكن للبرنامج دور كبير لانه ربما يساعد ويسهل للمصمم الكثير
    المهم استعمل البرنامج الذي ترى نفسك فيه مبدع بمعنى الكلمة
    اما الاسطوانات فانا ايضا بحاجة ماسة اليها
    اللهم صلي وسلم على محمد رسول الله

    حملة عالمية لنصرة خير البرية
    حان الوقت ليكون لك دور


    يلا الكل يشارك

  10. #10
    عضو فعال
    صور رمزية ابو الوفا
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المنطقة
    الأردن
    ردود
    150
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


    omar.nabil96@yahoo.com


    (قل هو الله احد#الله الصمد#لم يلد ولم يولد #ولم يكن له كفوا احد)


  11. #11
    عضو
    صور رمزية mazenmax
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المنطقة
    دمشق- سوريا
    ردود
    83

    Wink

    اخي العزيز evil14777
    1- بخصوص العنوان "رجعت لكم طالب يد العون فهل ستمنعوني ام ستساعدوني (ليست شحاته)" اعتقد اننا في هذا المنتدى الرائع لا نبخل باي مساعدة او نصيحة
    2-ان هناك مقولة جميلة بخصوص المايا او الماكس والتي تقول :
    " اعرف كل شيء عن شيء واعرف شيئا عن كل شيء" والمقصود ان تتخصص في المايا او الماكس ايهما تفضل و ان تتعرف على البرامج الاخرى المشابهة
    3-اما بخصوص المنتال راي او الفيراي فالافضل هو الذي تعرفه اكثر ففي كل منهما امكانيات كبيرة لانعرف الا بعضها
    4- شخصيا اعتقد ان الفيراي اقوى من المنتال راي وللتاكيد شاهد الصورة في الملف المرفق

    مع تمنياتي للجميع بالنجاح
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    ما شاء الله لا قوة الا بالله
    سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر


Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل