Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

رجعت لكم طالب يد العون فهل ستمنعوني ام ستساعدوني (ليست شحاته)

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رجعت لكم طالب يد العون فهل ستمنعوني ام ستساعدوني (ليست شحاته)

انا من الممارسين للماكس القدامى واعرف انه برنامج قوي ولكن خيارته كثيره جداا على عكس المايا قوي ولكنه سهل .
    دي وجه نظري فلا تعلقوا عليها .
    بسبب ان الماكس اخذ شهره كبيره عن المايا في بلادنا ولا اعلم لماذا . دا حتى مره بقول لواحد انا بشتغل ثريدي , قال لي ماكس, وكان قهوجي قلتله لا مايا.
    طبعا كان عايز شرح فيديوا يعني ايه مايا .... سوف ارجع الى الماكس لحاجة السوق فقط اما المايا فسوف اظل عاكفا عليا ابدا ان شاء الله وسوف يظل برنامجي المفضل وانا لا اتعصب لبرنامج على الاخر .
    المهم يا اخوه اريد منكم مساعدتي لانكم اهل خبره ولو احتجتم اي شيء في المايا لن اتأخر طبعا .

عندي سؤال اريد ان التعلم الفيري كيف اتعلمه (اريد اسم اسطوانه بتجيب من الاخر في الموضوع ده ) وهل الفيري اقوى من المنتل راي في الماكس ام لا مع العلم انا ارى ان المنتل راي اقوى من اي شيء اخر في المايا ؟؟؟؟
    اّخر اعمالى
    مطعم بالماكس
    كـ‗__‗ـيـ‗__‗ـف أحـ‗__‗ـزن واللّـ‗__‗ـه ربـ‗__‗ـي
    غرفتى بالماكس

بما انك تعمل على المنتال راي الخاص بمايا فاعتقد من السهل ان تعمل عليه من خلال الماكس!! يمكنك ان تحصل على نتائج مشابهه لنتائج الفي راي.. وشخصيا اتوقع للمنتال راي مسقبل قوي

ادخل لموقع heroturko.com يوجد الكثير لتعليم vray واتمنى لك التوفيق

بخصوص موضوع مايا و الماكس انا لسه مبتدأ يعني بقالي بتاع ٥ شهور بتعلم ماكس بس كنت عايز اعرف رأيكم اكمل ماكس و لا مايا او اي حاجة تانية يعني من الاخر ايه مميزات كل برنامج عن التاني من ناحية السهولة و الامكانيات و كده بس يا ريت تكون الردود مش متعصبة علشان استفاد

ماكس السوق بيقول ماكس لكن المايا اسهل بجد بس الناس هنا في بلادنا مفكرين الماكس بيعمل ثريدي والمايا بيعمل كشري .
          اّخر اعمالى
          مطعم بالماكس
          غرفتى بالماكس

انتوا عارين كنت بفتكر المودلينج في الماكس اشتغل شويه وارجع اعملها على المايا خوفا مني يكون نساني الماكس المايا وبعدين ارجع للماكس اعملها تاني احسن اكون نسيت في الماكس بتتعمل ازاي حاسس اني هتجنن ومتغاظ قوي قوي من السوق المصري العجيب
            اّخر اعمالى
            مطعم بالماكس
            غرفتى بالماكس

<<<<.... حب ماتعمل حتي تعمل ماتحب .....>>>>
              ================================================

https://www.facebook.com/adel.voo

المشاركة الأصلية بواسطة evil14777 مشاهدة المشاركة
                .

عندي سؤال اريد ان التعلم الفيري كيف اتعلمه (اريد اسم اسطوانه بتجيب من الاخر في الموضوع ده ) وهل الفيري اقوى من المنتل راي في الماكس ام لا مع العلم انا ارى ان المنتل راي اقوى من اي شيء اخر في المايا ؟؟؟؟
                لو كنت متمكن من المنتال راي فنصيحتي ان تبقى على المنتال راي لإنه هو نفسه الموجود في المايا موجود على الماكس طبعاً مع بعض الإختلافات في المسميات الفاينل كثر والفوتونات والـ ibl موجود نفسه في الماكس ومجموعة الشدر الموجودة في المايا تقريباً نفسها الموجودة في الماكس بيقى عليك في الماكس ان تتعرف على الإضاءات وانواع الظلال الموجودة وتبقى عشرة على عشرة بالمنتال راي الخاص بالماكس

كما يقول المثل الجزائري
                  اللي حبها قاع خلاها قاع
                  يعني من ارادها كلها تركها كلها
                  يا اخواني انا في رايي من اراد ان يتعلم التصميم ثلاثي الابعاد
                  يضع نصب عينيه برنامج واحد ويتقنه
                  انا مبرمج وعندما أقرأ كتب عربية للبرمجة يقول فيها صاحب الكتاب انا أعرف 15 لغة برمجة
                  لكن المشكلة ليست في عدد اللغات التي تعرفها
                  المشكلة ماذا تسطتيع ان تعمل باللغة التي تعرفها

أخواني مثل اللغات البرمجة مثل برامج التصميم
                  من أراد ان يتقن التصميم يركز على برنامج معين وياريت لو كان البرنامج هو السائد في سوق ولا ينظر الى قوة البرنامج
                  لان في العمل لن تحتاج قوة البرنامج ستحتاج مهاراتك انت و ستحتاج البرنامج الذي يطلبه السوق
                  فما فائدة برنامج قوي ولكن ليس معروف في السوق
                  هده كوجهة نظري

اما بخصوص الاخ صاحب الموضوع
                  يا الاخي انا مازلت لم ادخل في الاخراج
                  لكن الشيئ الذي اعرفه
                  ان فيراي سهل على منتلراي
                  لكن الثاني مدعم من طرف otodesk
                  وفي الاخير النتيجة تتعلق باحترافية المصمم لكن للبرنامج دور كبير لانه ربما يساعد ويسهل للمصمم الكثير
                  المهم استعمل البرنامج الذي ترى نفسك فيه مبدع بمعنى الكلمة
                  اما الاسطوانات فانا ايضا بحاجة ماسة اليها
                  اللهم صلي وسلم على محمد رسول الله

حملة عالمية لنصرة خير البرية
                  حان الوقت ليكون لك دور

يلا الكل يشارك

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

omar.nabil96@yahoo.com

(قل هو الله احد#الله الصمد#لم يلد ولم يولد #ولم يكن له كفوا احد)

اخي العزيز evil14777
                      1- بخصوص العنوان "رجعت لكم طالب يد العون فهل ستمنعوني ام ستساعدوني (ليست شحاته)" اعتقد اننا في هذا المنتدى الرائع لا نبخل باي مساعدة او نصيحة
                      2-ان هناك مقولة جميلة بخصوص المايا او الماكس والتي تقول :
                      " اعرف كل شيء عن شيء واعرف شيئا عن كل شيء" والمقصود ان تتخصص في المايا او الماكس ايهما تفضل و ان تتعرف على البرامج الاخرى المشابهة
                      3-اما بخصوص المنتال راي او الفيراي فالافضل هو الذي تعرفه اكثر ففي كل منهما امكانيات كبيرة لانعرف الا بعضها
                      4- شخصيا اعتقد ان الفيراي اقوى من المنتال راي وللتاكيد شاهد الصورة في الملف المرفق

مع تمنياتي للجميع بالنجاح
                      سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
                      ما شاء الله لا قوة الا بالله
                      سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر

يعمل...
                      X