Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

انا عضو جديد بمنتدي المنابر العريق -هذا موضوع يخص كل مايتعلق باستفسارات المايا

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• انا عضو جديد بمنتدي المنابر العريق -هذا موضوع يخص كل مايتعلق باستفسارات المايا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بداية الحديث انا يشرفني انا اشترك في منتدي المنابر العريق والتعامل مع جميع الاعضاء الكرام اولا انا اسمي باسم مصطفي سني 19سنة بدرس توزيع موسيقي ان شاء الله لان المزيكا هوايتي االاساسية فعندما كنت اشاهد بعض الاعمال السينمائية الضخمة في الافلام الامريكي مخصوص كنت بلاقي جرافيك مبهر يلفت النظر والعين اليه فحبي اني اشتغل جرافيك بجانب طبعا هوايتي ودراستي الاساسية وهي الموسيقي والتوزيع فانا كل اللي اعرفه عن الجرافيك ان يوجد له برامج عديدة انا اريد التوجه لبرنامج واحد فقط فكنت اريد اعرف اقوي برنامج جرافيك علي مستوي العالم لعمل شغل الجرافيكس المبهر مثل 1-الوحوش 2-تفجير سيارات وتحطيم 3-برنامج له الخبره في اخراج مشاهد الجرافيك مثل فيلم HULKوSpiderManوكل مايتعلق بخدع الجرافيك في السينما العالمية واكون شاكرررررررر لوادتوني الافاده الكاملة لاني انا شغلتي توزيع موسيقي البومات واغاني فنانين يعني فمليش خبره في الجرافيكي ارجو الافادة ومشكورين يأخواني الكرام

اولا اهلا وسهلا فيك
    ثانيا
    البرامج تقدر تقول عنها متشابه كثر وبتقسم لعدة اقسام
    القسم الاول
    برامج التصميم الثلاثي الابعاد
    (Maya - 3d max->>>>) الى اخرها من البرامج في هذا المجال
    وبرامج التصميم الثنائيه الابعاد
    وتنقسم الى عدة اقسام
    برامج التعديل على الصور
    وبرامج تحرير الفيديو
    وبرامج الجرافك مثل الافتر افكت من شركة ادوبي
    وبرامج عديده في هذا المجال
    ثالثا
    الامر الاخير يتوقف عليك
    ماذا سوف تختار من البرامج
    وما هو مبتغاك منها
    واعلم ان لاتتعصب لبرنامج معين
    ولاكن خذ الفائدة المرجوة من البرنامج التي سوف تحقق هدفك
    ارجو ان لا اكون قد اطلت عليك
    تقبل مروري
    م/ رشاد

اخي الجرافيك بحر ابدأ بالفوتوشوب لانه برنامج لاغنى عنه في الجرافيك ثم اختار معه برنامج ثري دي مثل المايا او الثريدي ماكس او السينما فوردي ولاتسأل اي البرامج افضل لان دي مقارنه ممله ولاتعطي اي فائده في النهايه انا عن نفسي بتعلم الفوتوشوب والاليستريتور والافتر والمايا بسبب واجهته فقط هذا ماجذبني اليه ولم اكثر عليك واصنف لك البرامج لان اخي رعد زكرها كما يجب
      لا تجعل الله اهون الناظربن اليك
      mohamed ghareab
      طهروا مسامعكم بالضغط هنا

مشكورررررررررين اخواني لوتوجهت لمايا وافتر افيكت هل هذا يفي بالغرض انا اريد تعلم الجرافيك من حيث باب الخبرة فقط فلااريد الانشغال عن الموسيقي هل تنصحوني بذلك

و الله انا مع فكرتك دى
          المايا و الافتر ثنائى رائع
          قال رسول الله (صلى الله عليه و سلم) "من كان يؤمن بالله و اليوم الآخر فليقل خيراً أو ليصمت"

أنا لست من خلط المزاح بجده .:. فالجد جد والمزاح مزاح

إذا صح منك الود فالكل هين .:. و كل الذى فوق التراب تراب

Stop aspiring, start doing

يعمل...
          X