Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مسابقة المنابر ::: فيلم قصير عن فضل أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

نعم اخي ابوبد ر ان شاء الله سأحاول الابداع قدر المستطاع الله يوفقكم جمييييعا بارك الله فيك

السلام عليكم

أخى أبو بدر

أرجو التوضيح أكثر فى رد أبو مايا

يا ريت تقولى معناها إيه جرب حظك

دلوقتى أنا و 6 أعضاء من قسم المايا مشتركين فى مشروع فيلم ثرى دى

وشغالين شغل طحن وهنتعب فى الفيلم جامد جدا

والفديو هيكون عن فضائل السيدة عائشة رضى الله عنها

عشان نقدمة فى المسابقة

ومراعين كل شروط المسابقة

والحمد الله تم أنجاز الكثير

وحضرتك عارف فيلم ثرى دى مدتة من 5 لــ 8 دقائق مطلوب أنجازة خلال أقل من 14 يوم بداية من الفكرة والسيناريو حتى الريندر والمونتاج وتسجيل الأصوات هياخد جهد وتعب قد إيه

وبعد ما نعمل ده كلة حضرتك تقول جرب حظك هيدخل فى المسابقة ولا لأ

أنا أعتقد أن هذا المنتدى يهتم بالجرافك

أزاى عمل ثرى دى لا يتم قبولة بالمسابقة

ولو كان ممنوع الاعمال الثرى دى من المسابقة فمكنش ليه أى لزمة أن حضرتك تحط تنبية فى قسم المايا وأقسام الثرى دى

مش بعد ما الواحد يبدء الشغل ويتعب فيه حضرتك تقول مش هيتقبل فى المسابقة أو جرب حظك

أرجو التوضيح أكثر أبو بدر

وأنا أسف إذا قلت أى شئ غلط أو غير لائق

أشهد أن لا إله إلا الله .. وأن محمد رسول الله

My Website
      ....

My profile at the site of cg talk

My profile at the site of Cartoon Lab

Join to

CRAZY 3D TEAM
      You'll find everything you want

اخواني معليش مداخلة بسيطة و ان شاء الله تكون مقبولة
        كل واحد راح يتعب في الشغل و كلنا نعرف المجالات مجال المونتاج و الجرافيك و الرسم و الثريدي و ........................
        و الثريدي مجال قوي جدا يعني في بالك ان من ينجز العمل بالافتر ايفكت و البريمير او الفوتوشوب و البريمير راح ينافس افكار ثريدي انيميشن و شخصيات و كذا لا طبعا من البداية الشغل كله و الضوء كله يصبح للعمل المنجز بالثريدي
        يعني تصبح الفكرة و المنافسة في تصميم واحد المطلوب حسب رايي هو انجاز فيلم قصير مونتاج و فيديو و تقبل المسابقه بالاستعانة ببعض الرسومات و لا يوجد شخص راح يشارك بدون ما يصمم ببرنامج الافتر ايفكت الغني عن التعريف
        حتى لو عرضة المسابقة في مجالين مثلا ثريدي و مونتاج انا واحد من الذين لا يشاركو لاني عارف ان مشاركتي بدون منافسة و لا حد راح ينضر الى عملي بلنسبة لاعمال الثريدي الاخرى المشاركه و الله يوفق الجميع سلام

و انا كمشارك في المسابقة لا اقولك اني راح افوز و الله اعتبرها كاختبار للخبرة و الابداع و تصحيح الاخطاء لان ما اعجبني في المسابقه هي الفكره و المده القصيرة يعني في مده قصيرة ماذا نستطيع ان ننجز هل نستطيع انجاز فيلم مقبول و فيه ابداع و جهد شخصي و المنافسة هذا هو جمال المسابقه بتوفيق

راح احاول الاشتراك ان شاء الله...

omar.nabil96@yahoo.com

(قل هو الله احد#الله الصمد#لم يلد ولم يولد #ولم يكن له كفوا احد)

شباب رجااااااااااااااااااء الي صوته حلو يرسل لي
              فقال حذيفة قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم تكون النبوة فيكم ما شاء الله أن تكون ثم يرفعها الله إذا شاء أن يرفعها ثم تكون خلافة على منهاج النبوة فيكون ما شاء الله أن يكون ثم يرفعها إذا شاء أن يرفعها ثم يكون ملكا عاضا فيكون ما شاء الله أن يكون ثم يرفعها إذا شاء أن يرفعها ثم تكون خلافة على مناهج نبوة ثم سكت

المشاركة الأصلية بواسطة A7MED 3@DL مشاهدة المشاركة
                السلام عليكم

أخى أبو بدر

أرجو التوضيح أكثر فى رد أبو مايا

يا ريت تقولى معناها إيه جرب حظك

دلوقتى أنا و 6 أعضاء من قسم المايا مشتركين فى مشروع فيلم ثرى دى

وشغالين شغل طحن وهنتعب فى الفيلم جامد جدا

والفديو هيكون عن فضائل السيدة عائشة رضى الله عنها

عشان نقدمة فى المسابقة

ومراعين كل شروط المسابقة

والحمد الله تم أنجاز الكثير

وحضرتك عارف فيلم ثرى دى مدتة من 5 لــ 8 دقائق مطلوب أنجازة خلال أقل من 14 يوم بداية من الفكرة والسيناريو حتى الريندر والمونتاج وتسجيل الأصوات هياخد جهد وتعب قد إيه

وبعد ما نعمل ده كلة حضرتك تقول جرب حظك هيدخل فى المسابقة ولا لأ

أنا أعتقد أن هذا المنتدى يهتم بالجرافك

أزاى عمل ثرى دى لا يتم قبولة بالمسابقة

ولو كان ممنوع الاعمال الثرى دى من المسابقة فمكنش ليه أى لزمة أن حضرتك تحط تنبية فى قسم المايا وأقسام الثرى دى

مش بعد ما الواحد يبدء الشغل ويتعب فيه حضرتك تقول مش هيتقبل فى المسابقة أو جرب حظك

أرجو التوضيح أكثر أبو بدر

وأنا أسف إذا قلت أى شئ غلط أو غير لائق
                اخي الفاضل هل ردي هنا غير واضح ؟
                http://www.maxforums.net/showpost.ph...9&postcount=73

المطلوب مرة اخرى فلم فيديو ، وهذا الفلم من الممكن ان يتضمن مؤثرات ورسوم ثلاثية الابعاد
                هذا يعني ان المطلوب ليس فلم ثري دي كامل وهذا واضح من شروط المسابقة

مع ما سبق لو اراد احد الاخوة العمل في هذا الاتجاه فنحن لن نمنعه
                ولو احب ان يقدم عمله عند الانتهاء للمسابقة فله ذلك وهنا سيجرب حظه
                فلو وجد فلم فيديو جيد يستوفي شروط المسابقة المعلنة فعندها ستكون فرصة فوز مثل هذا الفلم ضعيفة
                وفي حالة كانت الاعمال المقدمة ضعيفة ولا ترقى للمنافسة وكان الفلم الثري دي قوياً بما يكفي فعندها سيكون هناك فرصة للفوز

وهنا لا يفوتني ايها الاعزاء التنويه مرة اخرى الى كون المسابقة تحمل فرصة الفوز لعمل واحد فقط
                وعليه اتمنى وضع هذا الاحتمال في ذهن المتسابق وهو يقدم على خوض التجربة ، وفي النهاية لن يكون هناك خاسر ان شاء الله ..
                فأي عمل يقدم ولا يفوز يمكن ان ينشر في الانترنت كمساهمة لصاحبه يحتسبه عند الله عمل صالح وهو يحاول التعريف بمكانة ومنزلة هذه السيدة العظيمة زوج رسول الله صلى الله عليه وسلم ..

تحياتي ..
                المنابر على twitter@ / facebook

ايضاً للتنويه

المسابقة تنتهي يوم الثلاثاء الموافق 25 / 11 / 1431 هـ الموافق 2 / 11 / 2010 م
                  هذا يعني انه قد تبقى من الزمن 8 ايام تقريباً ..

احب ان أشارك بكلمتين ..
                    الإخوة الكرام في نظري أن مثل هذا العمل ( 5 - 8 ) دقائق ستكون الغلبة للإخراج وبغض النظر ان كنت استخدمت الافتر افكتس او الثري دي ماكس ولا تنبهروا لو فاز شخص استخدم موفي ميكر فقط ولكنه جعلك ( مش حتقدر تغمض عنيك ) ..
                    أي انه استغل مخيلته في ظهور المقاطع المناسبة والفواصل المناسبة والمؤثرات الصوتية المناسبة اكثر من استغلاله لخدمات تلك البرامج ..
                    مع عدم المساس بكرام هذين البرنامجين ..

• في الاخير يجب علينا ان نكتب او نشير الى موقع المنابر و موقع الهمم

http://www.alhmam.com/

http://www.maxforums.net

يعني اضع روابط للمواقع او فقط اسماء هاته المواقع و هل اضع الايميل الخاص بي على الفيديو مثلا

و الاسم الخاص بي و شكرا لكم و الله يوفق الجميييييع

• يعلم الله كم إني اشتاق للمشاركة ف هذه المسابقة الجميلة

لكن ظروفي الان لا تسمح

فادعو الله لي ولكم التوفيق بإذن الله رب العالمين
                        وجعل الله هذه المسابقة ف ميزان حسناتكم جميعاً بإذن الله رب العالمين

اخوكم ومحبكم ف الله
                        dr_mido

• المشاركة الأصلية بواسطة benaissadz مشاهدة المشاركة
                          في الاخير يجب علينا ان نكتب او نشير الى موقع المنابر و موقع الهمم

http://www.alhmam.com/

http://www.maxforums.net

يعني اضع روابط للمواقع او فقط اسماء هاته المواقع و هل اضع الايميل الخاص بي على الفيديو مثلا

و الاسم الخاص بي و شكرا لكم و الله يوفق الجميييييع
                          نعم اخي الاشارة لعناوين الموقعين باعتبارهما رعاة للمسابقة بشكل واضح وجذاب ، والتفاصيل بعد ذلك نتركها لصاحب المشاركة
                          اما بالنسبة للشق الثاني من سؤالك فمن الطبيعي ان يكتب صاحب العمل اسمه او عنوانه البريدي او حتى وضع شعاره فهذا هو ابسط حقوقه ولا خلاف على ذلك ..

فقط ملاحظة صغيرة وهي ان تكون تلك المعلومات في شارة النهاية مثلاً ، لا كما يصنع البعض عندما يضع عنوان موقعه او بريده طوال الفلم بخط كبير يحجب احياناً بعض تفاصيل الفلم مما يجعله منفراً وغير مقبول

تحياتي ..

• شكرا اخينا على التوضيح بارك الله فيك

• اخوي بدر يا ريت أخي الكريم لو ينظر في طلب تمديد المدة .. يوم 25/11 واللي هو آخر يوم لتسليم الأعمال المشاركة راح يوافق يوم ثلاثاء فلو زدتوا المدة الى يوم السبت حتى تستغل الخميس والجمعة في إنهاء أعمالنا ..
                              أرجو منك أخي الكريم أن تعرض الموضوع على الإخوة زملائك القائمين على المسابقة في كلا الموقعين لعل وعسى أن يقتنعوا لأنو فعلا المدة قصيرة إذا ما قارناها بالشروط المطروحة .. والبعض منا تعب وسهر ومحتاج كم يوم إضافي فقط وإذا رفض الطلب فقد أوصلت الأمانة ولا ملامه عليك أخي الفاضل ..
                              وشكرا سلفاً

• بالتوفيق ..
                                ¦ ¦ ¦ ¦
                                cinema4d

photoshop

| | |

oyoon-fahd

يعمل...
                                X