صفحة 1 من 2 12 أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 22

موضوع: سقوط مؤسس اشهر موقع اباحي بالخليج في ايدي رجال الهيئة

ردود: 22 | زيارات: 2566
  1. #1
    CINEMA 4D DESIGNER
    صور رمزية KING.SMB
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المنطقة
    K.S.A_الرياض
    العمر
    24
    ردود
    6,585

    سقوط مؤسس اشهر موقع اباحي بالخليج في ايدي رجال الهيئة

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    أكدت مصادر محلية أن السلطات السعودية تجري التحقيقات مع صاحب منتدى "*********" وهو أحد أشهر المنتديات الإلكترونية التي تروج للدعارة في الخليج .

    وبحسب تلك المصادر فقد وقع شاب في مقتبل العقد الثالث من حياته يعيش في محافظة ينبع في ايدي رجال الامن إثر ثبوت تورطه في تأسيس وتسويق منتدى إلكتروني يروج للإباحية بتقديم الصور والنصوص والمقاطع المتحركة وعروض اللقاءات المحرمة بين الراغبين والراغبات .

    وألقت شعبة البحث والتحري في محافظة ينبع القبض على الشاب الذي تجاوز صيت منتداه داخل المملكة وخارجها حتى صنفته الجهات التي كانت تراقبه بأنه الأشهر على مستوى الخليج والشرق الأوسط .

    ووفقاً لصحيفة "عكاظ" اليومية، اعترف الشاب للمحققين أن الموقع يدر عليه أرباحاً شهرية صافية تصل إلى 13000 ريال (نحو 3,46 ألف دولار) غير أرباح شركائه المتعاونين معه في مواقع مختلفة داخل المملكة وخارجها .

    وبدأت شعبة البحث والتحري وهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في ينبع في متابعة صاحب الموقع الإباحي المعروف بـ "***********" حتى تم رصد المتهم في حي المشهد ، وضبط عدة أجهزة إلكترونية تستخدم للترويج للرذيلة على الشبكة .

    وقالت الصحيفة إنها علمت أن المتهم يؤجر غرفاً خاصة على الشبكة لترويج الدعارة بأسعار تبدأ من 100 إلى 1000 ريال على حسب المعروض ، كما يعمل وسيط لتسهيل الحوالات البنكية الخاصة لمن يرغب من المستخدمين في الحصول على اسم مستخدم (يوزر) يستطيعون من خلاله الدخول لغرف الدردشة وتبادل العروض .

    واقر الشاب بأن المبالغ المالية تأتي نظير اشتراكات الزوار والمتصفحين للموقع، ويستخدم لضمان استلامها حساب مالي لدى بنك محلي أنشأه باسم قريب له بحجة عدم قدرته على فتح حساب .

    وكشفت التحريات أن صاحب الحساب البنكي يسكن في منطقة نائية خارج النطاق العمراني في محافظة ينبع ، ولا يستخدم التقنية الحديثة ، وليس لديه دراية بالتعاملات البنكية .

    ¨°o.O (قد يختفي الأمل...لكن لا يموت) O.o°¨


    شَكَوْتُ إلَى وَكِيعٍ سُوءَ حِفْظِي فَأرْشَدَنِي إلَى تَرْكِ المعَاصي وَأخْبَرَنِي بأَنَّ العِلْمَ نُورٌونورُ الله لا يهدى لعاصي


  2. #2
    عضو متميز
    صور رمزية mmnoor
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المنطقة
    ساكن فين ؟؟ انت مخبر ولا ايه ؟؟؟
    العمر
    31
    ردود
    6,588
    شيل إسم الموقع، في مراهقين
    (وَإِذَا قِيلَ لَهُمُ اتَّبِعُوا مَا أَنزَلَ اللَّهُ قَالُوا بَلْ نَتَّبِعُ مَا وَجَدْنَا عَلَيْهِ آبَاءنَا أَوَلَوْ كَانَ الشَّيْطَانُ يَدْعُوهُمْ إِلَى عَذَابِ السَّعِيرِ) لقمان :21

    الرد على من قال بحل المعازف

    http://www.abumishari.com/

  3. #3
    عضو متميز
    صور رمزية HX6
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المنطقة
    سوريا\حلب
    العمر
    30
    ردود
    2,375
    عقبال تسقط باقي المواقع..
    الواحد بتفائل بهي الأخبار ^________^

  4. #4
    CINEMA 4D DESIGNER
    صور رمزية KING.SMB
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المنطقة
    K.S.A_الرياض
    العمر
    24
    ردود
    6,585
    ياخي الموقع انحجب

    وانحجب من الهيئة علشان محد يقول بستخدم برنامج فك الحجب
    ¨°o.O (قد يختفي الأمل...لكن لا يموت) O.o°¨


    شَكَوْتُ إلَى وَكِيعٍ سُوءَ حِفْظِي فَأرْشَدَنِي إلَى تَرْكِ المعَاصي وَأخْبَرَنِي بأَنَّ العِلْمَ نُورٌونورُ الله لا يهدى لعاصي

  5. #5
    CINEMA 4D DESIGNER
    صور رمزية KING.SMB
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المنطقة
    K.S.A_الرياض
    العمر
    24
    ردود
    6,585
    عقبال تسقط باقي المواقع..
    الواحد بتفائل بهي الأخبار ^________^
    ياليت

    اعرف ناس 24 ساعة على هذا الموقع !!

    والحمد لله انقفل له 4 شهور
    ¨°o.O (قد يختفي الأمل...لكن لا يموت) O.o°¨


    شَكَوْتُ إلَى وَكِيعٍ سُوءَ حِفْظِي فَأرْشَدَنِي إلَى تَرْكِ المعَاصي وَأخْبَرَنِي بأَنَّ العِلْمَ نُورٌونورُ الله لا يهدى لعاصي

  6. #6
    خبير إقتصادى
    صور رمزية نور العمر
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    المنطقة
    Egypt, zagazig
    العمر
    28
    ردود
    2,867
    أؤيد وبشده مثل هذه الرقابه ومحاسبه هؤلاء الحمقى..

    الله يجزاهم خير..

    بس دول لو دخلوا الفيس بوك يبقى الشعب السعودى هينام فى السجن *****
    أخر تعديل بواسطة نور العمر في 19 / 10 / 2010 الساعة 01:26 AM السبب: أضافه ابتسامه

  7. #7
    عضو متميز
    صور رمزية الرايقي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2003
    المنطقة
    السعوديه -الرياض
    العمر
    46
    ردود
    3,278
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة نور العمر معاينة الرد
    بس دول لو دخلوا الفيس بوك يبقى الشعب السعودى هينام فى السجن *****
    وليه ان شاءالله وماذا تقصد .
    « الانسان اذا نظر للرفاهيه وتنعيم جسده,وصار همه ان ينعم هذا الجسدالذي مآله الى الديدان والنتن,وهذا هو البلاء,وكأن الانسان لم يخلق لأمرعظيم,والدنيا ونعيمها انماهي وسيله فقط,نسأل الله ان نستعمله واياكم وسيله »

  8. #8
    عبدالله
    صور رمزية المصمم نون
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المنطقة
    المملكه العربيه السعوديه
    ردود
    1,481
    بس دول لو دخلوا الفيس بوك يبقى الشعب السعودى هينام فى السجن *****
    ممكن توضح يأخ .. ؟؟!!!





    "Great minds have purposes ; others have wishes"
    "العقول العظيمة لها أهداف، و غيرهم لهم أمنيات فقط"

    +

    طريقة عمل فلم مدته ساعتين بسهولة
    http://www.maxforums.net/showthread.php?t=134034&highlight=

  9. #9
    The Matrix has you
    صور رمزية ~Neo~
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    المنطقة
    Based ON 0101
    ردود
    1,537
    انور قصده انه لو الهيئة شافت القروبات عالفيس بوك , الكثير من الشباب رح تنام في السجن
    (سبحان الله و بحمده , سبحان الله العظيم )

    my designs

    | الجنون هو أن تفعل ألامر نفسه أكثر من مرة متوقعاً نتائج مختلفة |

    i'm n0t a d3s1gn3r

  10. #10
    عضو متميز
    صور رمزية الرايقي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2003
    المنطقة
    السعوديه -الرياض
    العمر
    46
    ردود
    3,278
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة ~neo~ معاينة الرد
    انور قصده انه لو الهيئة شافت القروبات عالفيس بوك , الكثير من الشباب رح تنام في السجن
    معليش ياخي الكريم ياليت هو الذي يجاوب وهو لم يقل الشباب ولكن قال الشعب السعودي !!
    « الانسان اذا نظر للرفاهيه وتنعيم جسده,وصار همه ان ينعم هذا الجسدالذي مآله الى الديدان والنتن,وهذا هو البلاء,وكأن الانسان لم يخلق لأمرعظيم,والدنيا ونعيمها انماهي وسيله فقط,نسأل الله ان نستعمله واياكم وسيله »

  11. #11
    Blender&Sculptris
    صور رمزية BaGheEra
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المنطقة
    KSA
    ردود
    4,051
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة نور العمر معاينة الرد
    بس دول لو دخلوا الفيس بوك يبقى الشعب السعودى هينام فى السجن *****
    ماذا تقصد اتمنى توضح اكثر ؟
    ان واجهتك صعوبة في اتقان التصميم اصمد وحاول وان حاولت وفشلت فلا بأس اعد المحاولة وان لم تفلح
    فحاول وان فلحت تكون نجحت وسر نجاحك هو اصرارك

  12. #12
    خبير إقتصادى
    صور رمزية نور العمر
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    المنطقة
    Egypt, zagazig
    العمر
    28
    ردود
    2,867
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة ~neo~ معاينة الرد
    انور قصده انه لو الهيئة شافت القروبات عالفيس بوك , الكثير من الشباب رح تنام في السجن
    شكرا لك على فهمك لردى..

    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة الرايقي معاينة الرد
    معليش ياخي الكريم ياليت هو الذي يجاوب وهو لم يقل الشباب ولكن قال الشعب السعودي !!
    يا أخى الفاضل أحسن الظن..
    قصدى أن الكثير جداً من الشباب راح يناموا فى السجن.. وطبعاً لما الشباب يناموا فى السجن.. الاهالى راح تروح تنام بره السجن علشان تحاول تخرجهم.. :d
    وبالتالى معظم الشعب من مستخدمى الانترنت راح يكونوا فى مراكز الشرطه..
    :d
    أحنا بنقول كده بالمصرى ولا مؤاخده :d

    وهادى ابتسامه صغيره منى لكل السعوديين.. الحلويين بس ..


    إشمعنى نيو الوحيد اللى فهم صح ..!

  13. #13
    عضو متميز
    صور رمزية الرايقي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2003
    المنطقة
    السعوديه -الرياض
    العمر
    46
    ردود
    3,278
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة نور العمر معاينة الرد
    يا أخى الفاضل أحسن الظن..
    انت اولى بهذه النصيحه ياليت تنتبه لكلامك !!

    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة نور العمر معاينة الرد
    قصدى أن الكثير جداً من الشباب راح يناموا فى السجن.. وطبعاً لما الشباب يناموا فى السجن.. الاهالى راح تروح تنام بره السجن علشان تحاول تخرجهم.. :d
    وبالتالى معظم الشعب من مستخدمى الانترنت راح يكونوا فى مراكز الشرطه..
    لاياشيخ بالله صادق انت تقصد كذا والله معليش ياليت تعذرنا مافهمناك !!!!


    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة نور العمر معاينة الرد
    وهادى ابتسامه صغيره منى لكل السعوديين.. الحلويين بس ..
    شكراً يابابا والله انت طيب اوي ياليت تحترم كلامك ياخ نور لسنا من اطفالك حتى ترد هكذا !!!

    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة نور العمر معاينة الرد
    إشمعنى نيو الوحيد اللى فهم صح ..!
    يبدوا انك تتمتع باخلاق عاليه!!

    اجاوبك ياخ (محسن الظن !!!)نحن الى الان لم نصل الى درجتك من الذكاء حتى نفهم الامور بالمقلوب .

    الرجاء عدم تسطيح عقولنا !!! ووالله ان الشتم اسلوب من لاخلاق له وان الشخص الذي لايعترف بالخطاء شخص ضعيف جداً ويستحق الرثاء.

    للاسف ياخ نور الشعب المصري ذو اخلاق عاليه وانا مهما تكلم علي احد منهم لااستطيع ان اعمم على كل الشعب بل اخص وعلى قول المثل عندنا(كل ديره وفيها حقها من رجالها).
    « الانسان اذا نظر للرفاهيه وتنعيم جسده,وصار همه ان ينعم هذا الجسدالذي مآله الى الديدان والنتن,وهذا هو البلاء,وكأن الانسان لم يخلق لأمرعظيم,والدنيا ونعيمها انماهي وسيله فقط,نسأل الله ان نستعمله واياكم وسيله »

  14. #14
    عضو متميز
    صور رمزية ::ابو عادل::
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المنطقة
    اي مكان فية كومبيوتر
    ردود
    3,778
    لا تنسى اخي الرايقي اننا مسلمون في النهايه فلا تتعصب لبلد على بلد ,, مصر فيها بلاوي والسعويه فيها بلاوي ولكن في النهايه مسلمون وهذا يعني انه يهمني انا واخي نور العمر(الشاب الرومانسي) امر السعوديه واتمنى ان تكون بلد مثاليه و نفس الشعور لبلدي مصر ,, كان يمكنك ان تقول سامحك الله وكان سيعتذر لك ,,, لو عندنا الراجل الى عمل الموقع ده كان لا تمسك ولا تعرف عنه حاجه ,,
    اكثر شيىء يعجبني في السعوديه هي هذه الهيئه طبعا بعد الحرمين وشيوخها الافاضل ,,, حفظ الله السعوديه واهل السعوديه من كل سؤ
    اّخر اعمالى
    مطعم بالماكس
    كـ‗__‗ـيـ‗__‗ـف أحـ‗__‗ـزن واللّـ‗__‗ـه ربـ‗__‗ـي
    غرفتى بالماكس


  15. #15
    عضو نشيط
    صور رمزية tarekmax
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    العمر
    33
    ردود
    512
    شئ جميل لما نسمع اشياء مثل هذه لكن هناك امثالها مثلا روتانا، ميلودي إلخ كل قنوات تثير الرذيلة في بلاد الإسلام

  16. #16
    الرايقي ارفع شرك عن الناس ..

  17. #17
    عضو متميز
    صور رمزية فراس البرق
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المنطقة
    في ارض الله
    العمر
    26
    ردود
    1,700
    سبحان الله ماكنت اظن انه فيه مواقع عربية اباحية
    الحمدلله نتمنى السقوط للبقية في ايدي الأمن آمييييييين يارب العالمين


    بعدين كيف يستطيعون الأكل من الحرام و اي حرام السرقة أفضل من هذا
    لا حول و لا قوه إلا بالله

    اللهم عافنا في الدنيا و الآخرة
    >> بسم الله الرحمن الرحيم <<.......استمع للقرآن الكريم أفضل التلاوات.......

    إتق الله و اصبر

    أكره الاقنعة
    عندما تكون في وجوه الناس

    Baseera

    دورة إحتراف Unity3D

  18. #18
    عضو فعال
    صور رمزية امير فرج
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المنطقة
    Egypt
    ردود
    176
    الحمد لله علي كل شيئ
    كلنا عرب مسلمون والمصلحة واحدة وكلا منا يعيش في بلد الاخر والاصح هي بلاد واحدة هي الدولة الأسلامية
    حتي ولو كان في حدود بينهم فهي ارض الله الواسعة.

  19. #19
    عضو نشيط
    صور رمزية hagi
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    المنطقة
    فلســ♥.حيفـــــا.♥ـــطين
    العمر
    30
    ردود
    851
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة attila-3d معاينة الرد
    الرايقي ارفع شرك عن الناس ..
    < >
    عنصرية

    لا يغني حذر عن قدر
    Tack care


  20. #20
    Banned
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المنطقة
    Egypt
    العمر
    32
    ردود
    22
    هما خلاص كده قفلوا الموقع نهائي
    طيب وهنعمل إيه ؟

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل