موضوع: كيف أضع الخامات على مستوى الوجوه وليس الكائنات؟

ردود: 5 | زيارات: 864
  1. #1

    كيف أضع الخامات على مستوى الوجوه وليس الكائنات؟

    السلام عليكم

    كيف يمكنني في بلندر أن أضع خامة خاصة بكل وجه في كائن معين بدلا من أن تكون الخامة على مستوى الكائن كله؟

    ولكم جزيل الشكر


  2. #2
    Blender&Sculptris
    صور رمزية BaGheEra
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المنطقة
    KSA
    ردود
    4,051
    رغم ان السؤال غير واضح الا اني اظن انك تقصد uv




    ان واجهتك صعوبة في اتقان التصميم اصمد وحاول وان حاولت وفشلت فلا بأس اعد المحاولة وان لم تفلح
    فحاول وان فلحت تكون نجحت وسر نجاحك هو اصرارك

  3. #3
    أشكرك أخي الكريم.

    لكن قصدي ليس UV بل أن تكون الخامات مختلفة تماما. مثلا صندوق لا يعكس من جهة ويعكس من جهة أخرى، أو جهة معدنية وجهة خشبية وهكذا. أو على الأقل يكون الـ texture مختلف من وجه لآخر دون الحاجة لجمع الصورتين في صورة واحدة وعمل UV mapping

    أرجو أن تكون الصورة وصلت

  4. #4

  5. #5
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة m.yosry معاينة الرد
    شكرا لك اخي الكريم هذا بالتحديد ما كنت أبحث عنه

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل