موضوع: اقتراح للمبرمجين على اليونيتي

ردود: 18 | زيارات: 1227
    عضو متميز
    صور رمزية Pr MoHaMeD
    المنطقة
    الجزائر
    ردود
    1,204

Cool اقتراح للمبرمجين على اليونيتي

السلام عليكم
    لاحظت في الفتره الاخيره بعد ان تركنا الاخ محمد رحاحله nobody
    تفرغه للدراسة الثانوية
    قد كثرت الاسئلة حول محرك اليونيتي كثيرا و الاسئلة اصبحت عشوائية و الافادة قليله
    لذلك اقترح ان يتم تعيين
    مبرمج او اثنين يجيب على اسئلة المبتدئين و افادتهم لمساعده القادمين للمجال في الاونة الاخيره
    و كل هذا لاهتمامي بقسم صناعة الالعاب
    و اريد الفائده للجميع
    بالتوفيق
    اخوكم في الله محمد عبد المؤمن

عضو نشيط
    صور رمزية Virtools
    المنطقة
    الإمارات العربية المتحدة
    ردود
    702
    الله يوفق محمد "nobody" وإن شاء الله بيكون في تفااعل حول هذا الموضوع
    Back to Game Developing

عضو متميز
    صور رمزية Pr MoHaMeD
    المنطقة
    الجزائر
    ردود
    1,204
    الله يوفق فعلا هو افاد الكثير في اليونيتي بوضع الدورات ويجب علينا ان ندعو له بالتوفيق
    كما ادعو لكبالتوفيق يا عزيزي فيرتولز و مشكووور كثيرا على انتقاداتك السابقة فعلا كان لها اثر علي هههه"انا امزح"

أنا أعمل حاليا على اليونيتي وبصدد البدء بمشروع سيكون بإذن الله على مستوى عال من الاحتراف. لكن العمل مؤجل قليلا بسبب الإعداد لرسالة الماجستير. أتمنى أن أفيد بخبرتي البسيطة في اليونيتي وأستفيد من الإخوة الأكثر خبرة

عضو متميز
    صور رمزية Pr MoHaMeD
    المنطقة
    الجزائر
    ردود
    1,204
    انا ايضا اعمل على اليونيتي وانا قيد عمل مشروع و ان شاء الله استطيع لفيد بخبراتي واستفيد ايضا
    لكن انت عليك المجيسرت يا سلام اما انا فعليه بالسنه الاخيره في الاكمالية من اجل الحصول على الشهادة للانتقال للثانوي

^_^ كيف الحال شباب ؟
    انشاء الله بخير ... المهم لقد عدت من جديد وانا بالتأكيد مع أخي و عزيزي اليونيتي قد وصلنا لمستوى متوسط
    وانشاء الله يلقى موضوعك أخي محمد انتباه الادارة
    ومن جهتي انا أظن ان وضع قسم كامل خاص باليونيتي هو أفضل الحلول لكي يجد المبتدئون و حتى المحترفون الى كل المتطلبات بسرعة لانني لاحظت كثيرا انه عندما تتم كتبة موضوع ما فيدخل أحد الأعضاء ويقول له : " أخي والله لو كنت أعرف لكنت ساعدتك ... " والأخ المسكين صاحب الموضوع لما يدخل المنتدى يجد انه تم وضع رد جديد فيقول في نفسه الحمد لله تم حل مشكلتي .... ههه ولما يدخل يجد ذلك الكلام و خاصة اذا كان جميع المحترفون خارجون او داخل مشروع فماذا يحدث وهنا في مثالنا الأخ العزيز nobody قد رحل لمدة هل لاحظتم كثرة الرسائل و كثرة قد تصل الى فقدان الآمال !!!
    لكن الحمد لله عندنا ادارة ممتازة جدا و تلبي الطلبات بسرعة

آسف انا ثرثار كثيرا *_*

المهم أخ Pr MoHaMeD انا انتظرك في MSN اذا كان عندك وقت

ملاحظة للأخ فيرتولز :
    عندما دخلت وجدت انك تقدمت كثرا و انك وضعت مشاريع جديدة الله يوفقك أخي وانشاء الله تكون مفيد لكل عشاق xna

ساكون دائما هنا يلا باي

مازلت ثرثارا جدا ... آآآه

عضو متميز
    صور رمزية Pr MoHaMeD
    المنطقة
    الجزائر
    ردود
    1,204
    اهلا بعزيزي بعد غياب طويل
    فعلا كما قلت كل كلامك صحيح يجب علينا مساعده المبتدئين فعلى ما اظن ان اليونيتي قادم بقوة مرعبه جدا وكلنا لاحظ ذلك
    لذلك كثرة الاسئله عليه جدا
    و كان بودي وضع فريق او ما شابه لمساعدتهم من اجل خبراء جدد في هذا المجال للتوسع خبرة العرب اكثر فأكثر لكي لا نقتصر على عمل عده اشخاص او عده فرق او شركات
    و لكن لا بأس لاني لاحظت ان الاجابات عشوائية و الشرح غير مفيد في الكثير من المواضيع هتاك موضوع فيه عده اسئله اصبح يتكون من 4 صفحات و اكثر من 60 رد و لكن لا توجد فيه افادات واضحه

عضو نشيط
    صور رمزية kimoz
    المنطقة
    syria
    ردود
    604
    اخ kagemaru
    وضع قسم جديد لا يفيد شيئ أبداً
    فهل ترا أن الدروس والإفادات كثيره حتى يتم وضعها في قسم؟
    كما أن وضع قسم لليونيتي يظلم مستخدمي المحركات الأخرى وأنا منهم !!!
    اتمنى لك التوفيق وشكراً

بصفتي مبرمج ألعاب باليونيتي منذ عامين اذا أي سؤال أنا هنا في أي وقت للمساعدة
    فقط راسلوني على الخاص او على السكايب:Beyond-Limits-Games
    أخوكم حفيظ من الجزائر

عضو نشيط
    صور رمزية Unity3D
    المنطقة
    Egypt
    ردود
    523
    ايدي على ايدكو بس المطلوب ايه الاسئلة اللى هنا معظمها في البرمجه .. المفروض اللى هيسأل هيسال عن حاجه غامضة في اليونتي البرنامج نفسه مش في البرمجه ..وعلى العموم انا معكم .. بالمناسبة المشروع اللى جاي مع اليونتي 3 قمت بتغييره راساً على عقب ووضعت فيه اشخاص واسلحة جديدة .. لكن المشكلة ان البطل لابس لبس امريكي
    فايه رايكوا هل نبني اللعبة على اساس انه جندي امريكي ولكنه تمرد على زملائه الامريكان لانه ادرك وحشيتهم ونسمي اللعبة " نيران صديقة " ام ان يكون الجندي شخص عربي ولكنه متخفي في لباس امريكي عشان التمويه .. انا عارف انها فكره عبيطة شوية لكن ده بسبب اني مش عندي تصميميات ثري دي .. لو حد عاوز يشارك ونكبر اللعبة معنديش مشاكل ..
    Insanity: doing the same thing over and over again and expecting different results
    Albert Einstein -

اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة Unity3D معاينة الرد
    ايدي على ايدكو بس المطلوب ايه الاسئلة اللى هنا معظمها في البرمجه .. المفروض اللى هيسأل هيسال عن حاجه غامضة في اليونتي البرنامج نفسه مش في البرمجه ..وعلى العموم انا معكم .. بالمناسبة المشروع اللى جاي مع اليونتي 3 قمت بتغييره راساً على عقب ووضعت فيه اشخاص واسلحة جديدة .. لكن المشكلة ان البطل لابس لبس امريكي
    فايه رايكوا هل نبني اللعبة على اساس انه جندي امريكي ولكنه تمرد على زملائه الامريكان لانه ادرك وحشيتهم ونسمي اللعبة " نيران صديقة " ام ان يكون الجندي شخص عربي ولكنه متخفي في لباس امريكي عشان التمويه .. انا عارف انها فكره عبيطة شوية لكن ده بسبب اني مش عندي تصميميات ثري دي .. لو حد عاوز يشارك ونكبر اللعبة معنديش مشاكل ..
    Do You Know Something About AI?
    ...

عضو متميز
    صور رمزية Pr MoHaMeD
    المنطقة
    الجزائر
    ردود
    1,204

Wink

اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة unity3d معاينة الرد
    انا معك ان شاء الله الكل يستفيد من فكرتك فقط انتظرني قليلا لان هذا الاسبوع لدي فروض و الان سأذهب للدراسه سأجتهد لكي يبقى معي وقت هنا في المنابر
    و سأراسلك على الخاص انتظرني فقط

عضو نشيط
    صور رمزية Unity3D
    المنطقة
    Egypt
    ردود
    523
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة B-L-G معاينة الرد
    Do You Know Something About AI?
    ...
    Yes I Think So ,,
    Insanity: doing the same thing over and over again and expecting different results
    Albert Einstein -

اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة unity3d معاينة الرد
    yes i think so ,,
    هل تعرف كيفية استخدامه في جميع المواقف؟

عضو نشيط
    صور رمزية Unity3D
    المنطقة
    Egypt
    ردود
    523
    نعم اعرف اغلب الخدع التي يمكن استخدامها .. لكن مش كلها .. واحب اضيف ان احنا مش لازم نقارن شغلنا بالشغل الاجنبي لاننا كدا هنظلم نفسينا لكن ادينا بنتعلم.. اتمني نستفاد كلنا من بعض ..
    Albert Einstein -

عضو متميز
    صور رمزية Pr MoHaMeD
    المنطقة
    الجزائر
    ردود
    1,204
    اظن اننا نتعلم كيف هل تعرف انت استخدامه في جميع الموافق ؟
    هناك اشياء في اليونيتي ربما لم يصل لها شخص آخر الا الشركه المصنعه

عضو نشيط
    صور رمزية Unity3D
    المنطقة
    Egypt
    ردود
    523
    الذكاء الاصطناعي لا دخل له بالمحرك انت تعرف الخدعه و اللى المفروض يتعمل عشان توهم الشخص اللى بيلعب ان العدو ذكي .. هل انت لو كتبت كود للمحرك يخلى العدو ذكي ..هل المحرك هيقول لاء ؟؟ .. باختلاف انواع المحركات الفكرة واحدة
    والاكواد البرمجية واحده .. هشرحلك فكرة لعمل ذكاء اصطناعي سهلة جداً بتعمل مدى مثلاً دائرة لها نصف قطر معين وبعدين تكتب الكود البرمجي .. بحيث ان اللاعب لو اصطدم او دخل نطاق هذه الدائرة يبدأ الحارس( العدو) بمطاردة اللاعب واطلاق النار عليه ..
    .. لو عاوز الكود جاهز ابعتهولك
    Albert Einstein -

عضو متميز
    صور رمزية Pr MoHaMeD
    المنطقة
    الجزائر
    ردود
    1,204
    مشكور فأنا ادرس عليهم و هناك اكواد كثيره عندي لكن لا يوجد مانع ادا بعت هولي يكون احسن
    اتمنى ان تكون من متتبعي دورتي البسيطه لكن لن اعتمد على البرمجة لضيق وقتي ساستخدم عده اشياء جاهزه و سأبرمجا اشياء اخرى مثل القائمة و ...الخ من اشياء

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل