Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اقتراح للمبرمجين على اليونيتي

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اقتراح للمبرمجين على اليونيتي

السلام عليكم
    لاحظت في الفتره الاخيره بعد ان تركنا الاخ محمد رحاحله nobody
    تفرغه للدراسة الثانوية
    قد كثرت الاسئلة حول محرك اليونيتي كثيرا و الاسئلة اصبحت عشوائية و الافادة قليله
    لذلك اقترح ان يتم تعيين
    مبرمج او اثنين يجيب على اسئلة المبتدئين و افادتهم لمساعده القادمين للمجال في الاونة الاخيره
    و كل هذا لاهتمامي بقسم صناعة الالعاب
    و اريد الفائده للجميع
    بالتوفيق
    اخوكم في الله محمد عبد المؤمن
    Algeria
    -------------
    C++ & DirectX
    fOr EvEr
    -------
    add me : prmohamed@hotmail.com

or : kauchmar051@hotmail.com

الله يوفق محمد "nobody" وإن شاء الله بيكون في تفااعل حول هذا الموضوع
    Back to Game Developing

الله يوفق فعلا هو افاد الكثير في اليونيتي بوضع الدورات ويجب علينا ان ندعو له بالتوفيق
      كما ادعو لكبالتوفيق يا عزيزي فيرتولز و مشكووور كثيرا على انتقاداتك السابقة فعلا كان لها اثر علي هههه"انا امزح"
      Algeria
      -------------
      C++ & DirectX
      fOr EvEr
      -------

أنا أعمل حاليا على اليونيتي وبصدد البدء بمشروع سيكون بإذن الله على مستوى عال من الاحتراف. لكن العمل مؤجل قليلا بسبب الإعداد لرسالة الماجستير. أتمنى أن أفيد بخبرتي البسيطة في اليونيتي وأستفيد من الإخوة الأكثر خبرة

انا ايضا اعمل على اليونيتي وانا قيد عمل مشروع و ان شاء الله استطيع لفيد بخبراتي واستفيد ايضا
          لكن انت عليك المجيسرت يا سلام اما انا فعليه بالسنه الاخيره في الاكمالية من اجل الحصول على الشهادة للانتقال للثانوي
          Algeria
          -------------
          C++ & DirectX
          fOr EvEr
          -------

^_^ كيف الحال شباب ؟
            انشاء الله بخير ... المهم لقد عدت من جديد وانا بالتأكيد مع أخي و عزيزي اليونيتي قد وصلنا لمستوى متوسط
            وانشاء الله يلقى موضوعك أخي محمد انتباه الادارة
            ومن جهتي انا أظن ان وضع قسم كامل خاص باليونيتي هو أفضل الحلول لكي يجد المبتدئون و حتى المحترفون الى كل المتطلبات بسرعة لانني لاحظت كثيرا انه عندما تتم كتبة موضوع ما فيدخل أحد الأعضاء ويقول له : " أخي والله لو كنت أعرف لكنت ساعدتك ... " والأخ المسكين صاحب الموضوع لما يدخل المنتدى يجد انه تم وضع رد جديد فيقول في نفسه الحمد لله تم حل مشكلتي .... ههه ولما يدخل يجد ذلك الكلام و خاصة اذا كان جميع المحترفون خارجون او داخل مشروع فماذا يحدث وهنا في مثالنا الأخ العزيز nobody قد رحل لمدة هل لاحظتم كثرة الرسائل و كثرة قد تصل الى فقدان الآمال !!!
            لكن الحمد لله عندنا ادارة ممتازة جدا و تلبي الطلبات بسرعة

آسف انا ثرثار كثيرا *_*

المهم أخ Pr MoHaMeD انا انتظرك في MSN اذا كان عندك وقت

ملاحظة للأخ فيرتولز :
            عندما دخلت وجدت انك تقدمت كثرا و انك وضعت مشاريع جديدة الله يوفقك أخي وانشاء الله تكون مفيد لكل عشاق xna

ساكون دائما هنا يلا باي

مازلت ثرثارا جدا ... آآآه
            디자인은 내 삶이다 해킹은 내 마음이다 그리고 개발은 내 세상이다

اهلا بعزيزي بعد غياب طويل
              فعلا كما قلت كل كلامك صحيح يجب علينا مساعده المبتدئين فعلى ما اظن ان اليونيتي قادم بقوة مرعبه جدا وكلنا لاحظ ذلك
              لذلك كثرة الاسئله عليه جدا
              و كان بودي وضع فريق او ما شابه لمساعدتهم من اجل خبراء جدد في هذا المجال للتوسع خبرة العرب اكثر فأكثر لكي لا نقتصر على عمل عده اشخاص او عده فرق او شركات
              و لكن لا بأس لاني لاحظت ان الاجابات عشوائية و الشرح غير مفيد في الكثير من المواضيع هتاك موضوع فيه عده اسئله اصبح يتكون من 4 صفحات و اكثر من 60 رد و لكن لا توجد فيه افادات واضحه
              Algeria
              -------------
              C++ & DirectX
              fOr EvEr
              -------

اخ kagemaru
                وضع قسم جديد لا يفيد شيئ أبداً
                فهل ترا أن الدروس والإفادات كثيره حتى يتم وضعها في قسم؟
                كما أن وضع قسم لليونيتي يظلم مستخدمي المحركات الأخرى وأنا منهم !!!
                اتمنى لك التوفيق وشكراً
                متى اراك يوماُ حراُ يا وطني....

My First 2D Xna Game
                http://www.maxforums.net/showthread.php?t=186226
                First Part Of My 3d Game In Xna
                http://www.maxforums.net/showthread.php?t=188705

Programming New 3d Car Game in Xna Game Engine
                My Project
                http://www.maxforums.net/showthread.php?t=202529

بصفتي مبرمج ألعاب باليونيتي منذ عامين اذا أي سؤال أنا هنا في أي وقت للمساعدة
                  فقط راسلوني على الخاص او على السكايب:Beyond-Limits-Games
                  أخوكم حفيظ من الجزائر

ايدي على ايدكو بس المطلوب ايه الاسئلة اللى هنا معظمها في البرمجه .. المفروض اللى هيسأل هيسال عن حاجه غامضة في اليونتي البرنامج نفسه مش في البرمجه ..وعلى العموم انا معكم .. بالمناسبة المشروع اللى جاي مع اليونتي 3 قمت بتغييره راساً على عقب ووضعت فيه اشخاص واسلحة جديدة .. لكن المشكلة ان البطل لابس لبس امريكي
                    فايه رايكوا هل نبني اللعبة على اساس انه جندي امريكي ولكنه تمرد على زملائه الامريكان لانه ادرك وحشيتهم ونسمي اللعبة " نيران صديقة " ام ان يكون الجندي شخص عربي ولكنه متخفي في لباس امريكي عشان التمويه .. انا عارف انها فكره عبيطة شوية لكن ده بسبب اني مش عندي تصميميات ثري دي .. لو حد عاوز يشارك ونكبر اللعبة معنديش مشاكل ..
                    Insanity: doing the same thing over and over again and expecting different results
                    Albert Einstein -

المشاركة الأصلية بواسطة Unity3D مشاهدة المشاركة
                      ايدي على ايدكو بس المطلوب ايه الاسئلة اللى هنا معظمها في البرمجه .. المفروض اللى هيسأل هيسال عن حاجه غامضة في اليونتي البرنامج نفسه مش في البرمجه ..وعلى العموم انا معكم .. بالمناسبة المشروع اللى جاي مع اليونتي 3 قمت بتغييره راساً على عقب ووضعت فيه اشخاص واسلحة جديدة .. لكن المشكلة ان البطل لابس لبس امريكي
                      فايه رايكوا هل نبني اللعبة على اساس انه جندي امريكي ولكنه تمرد على زملائه الامريكان لانه ادرك وحشيتهم ونسمي اللعبة " نيران صديقة " ام ان يكون الجندي شخص عربي ولكنه متخفي في لباس امريكي عشان التمويه .. انا عارف انها فكره عبيطة شوية لكن ده بسبب اني مش عندي تصميميات ثري دي .. لو حد عاوز يشارك ونكبر اللعبة معنديش مشاكل ..
                      Do You Know Something About AI?
                      ...

المشاركة الأصلية بواسطة unity3d مشاهدة المشاركة
                        انا معك ان شاء الله الكل يستفيد من فكرتك فقط انتظرني قليلا لان هذا الاسبوع لدي فروض و الان سأذهب للدراسه سأجتهد لكي يبقى معي وقت هنا في المنابر
                        و سأراسلك على الخاص انتظرني فقط
                        Algeria
                        -------------
                        C++ & DirectX
                        fOr EvEr
                        -------

المشاركة الأصلية بواسطة B-L-G مشاهدة المشاركة
                          Do You Know Something About AI?
                          ...
                          Yes I Think So ,,
                          Insanity: doing the same thing over and over again and expecting different results
                          Albert Einstein -

المشاركة الأصلية بواسطة unity3d مشاهدة المشاركة
                            yes i think so ,,
                            هل تعرف كيفية استخدامه في جميع المواقف؟

نعم اعرف اغلب الخدع التي يمكن استخدامها .. لكن مش كلها .. واحب اضيف ان احنا مش لازم نقارن شغلنا بالشغل الاجنبي لاننا كدا هنظلم نفسينا لكن ادينا بنتعلم.. اتمني نستفاد كلنا من بعض ..
                              Albert Einstein -

يعمل...
                              X