موضوع: محتار في اللعبة اللي راح أصممها ..

ردود: 3 | زيارات: 566
  1. #1

    محتار في اللعبة اللي راح أصممها ..

    أنا إن شاء الله نويت أصمم لعبة ثنائية بسيطة .. بلغة c# & xna
    ومحتار تكون بمراحل أولا ..
    كبداية حاب أنها تكون سهلة .. لكن بما أني مبتدئ فمش عارف السهولة أين تكمن !!!
    عندي عدة أسئلة وأتمنى أحد يجبني عليها
    س1 - هل السهولة والإبداع يكمن في لعبة تكون من مرحلة وحدة فيها مهام عديدة ؟؟ أم عدة مراحل فيها مهام بسيطة ؟؟
    أنا ناوي أخلي طرف يلعب والباقي الكمبيوتر :
    س2 - فهل برمجة ذكاء اللاعبين " الكمبيوتر " صعبة ؟؟


  2. #2
    مشرف منبر Games Design
    صور رمزية general1
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    ردود
    1,066
    بالنسبة لسؤالك الأول فما هي المهام التي سيفعلها ؟ , موضوع المراحل او المهام ليس صعبا في الXNA و لكن ايضا يتوقف الأمر على ما هي هذه المهام؟

    بالنسبة للذكاء أيضا يتوقف على ما الذي يريده ان يفعل الكمبيوتر , مثلا تريده فقط ان يتحرك بطريقة عشوائية فهذا سهل , أن يلاحق اللاعب هذا اصعب من السابق و لكنه ايضا سهل , و هناك حالات كثيرة

    من الصعب ان تحكم على اسئلتك من دون ان تدرس يمكنك دراسة الXNA من عدة مصادر مثل :
    http://osamadeep.com/files/Ali/Learn_XNA.rar
    أو عن طريق الموقع الرئيسي للمحرك :
    creators.xna.com
    (باللغة الانجليزية)
    Egypt


    I Love Direct-X

    سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم
    اللهم صلي وسلم و بارك علي سيدنا محمد

  3. #3
    عضو نشيط
    صور رمزية Virtools
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المنطقة
    الإمارات العربية المتحدة
    العمر
    27
    ردود
    702
    انصحك ان تبتعد عن الذكاء الاصطناعي المعقد...
    Back to Game Developing

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل