Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سبب فشلنا الدائم في برامج الثري دي

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سبب فشلنا الدائم في برامج الثري دي

[LIST][*]السلام عليكم يا خوان بالله عليكم ما توافقو الحكي تبعي

مصرليش فتره بلاشت اهتم كثير بي ثري دي ماكس أدور
    بدي ادروس طلعت روحي و انا ادور على الدروس با العربي اروح على الاجنبي القي 1000 درس
    و مواقع مجانية كلها لتعليم اما هون كل مين يعرف يحكي انجليزي يروح يتعلم من ها المواقع و يجي ياخذ من 100 - 300 $
    شان يعلم المبتدئين

غير هيك نفسي اشوف فيلم ما يحكي عن فلسطين و حصار غزه و فلسطين و العراق و ها الحروب دائمأ الفلام تبعتنا عن الحروب
    قول ما عنا قصه غير حماس و حزب الله و فتح

مشتهي اشوف لعبه عربية ما تكون عن قناص بغداد و قناص حماس و حصار غزه نفسي اشوف لعبه عربية مثل fifa 98 انشالله
    بدل ما نعدل على pes 2010 و نحط الدوري المصري و الاردني

السبب اخر عدم الصبر نروح برا انلاقي 5 شباب يقعدو 3 سنوات شان يعملو فيلم انتم تقولو
    نقعد كل ها الوقت شو الي جينيا احسبو بعقلكم شو الي يخلي ها الشباب يقعدو كل ها السنوات شان يعملو ها الفيلم شو راح يجيلهم احسب انو 20 دولار سعر cd هناك اضربه 500 الاف نسخه على القل راح يتم توزيعها على العالم غير السينما الي تدفع مبالغ ضخمه يعني كسبو بحدود 10 - 20 مليون من ها القصة به السنوات الي قعدو فيها اما احنا اسبب الاول كما قلت عدم الصبر يصير الواحد يطلع اي ازباله بس بدو يخلص

غير مش غلط الواحد اذا محترف ياخذ نقود شان يدرس بس مبالغ خيالية على اغلب الشباب الي يدرسو ثري دي اعمارهم بين 13

بأي لغة هذا الموضوع ؟؟
    الأول : يتحدث كثيرا , ولا يقول شيء ..
    الثاني : يتحدث قليلا , ويقول كل شيء ..

لو كنت كتبته بالياباني كان بقا ارحم لم افهم شئ

أسف بكتب بعجله كنت

المشاركة الأصلية بواسطة a.atiq مشاهدة المشاركة
          بأي لغة هذا الموضوع ؟؟
          المشاركة الأصلية بواسطة pixar 2 مشاهدة المشاركة
          لو كنت كتبته بالياباني كان بقا ارحم لم افهم شئ
          بالهندي تركي
          لم افهم شيئ من الموضوع

معاك حق بكل الي بتحكي عنو
            بس لا حياه لمن تنادي
            وشكرا على الموضوع
            م/ رشاد

أخي الحبيييب طيب ليش ما تبدأ بحالك يعني تعلم وستفيد وفيد هي السلسله الحياه يعن ما تقعد وتطالع نظريات نحن كلنا منعرفها حاول تتغير والكل حيتغير أنا من ناحيتي أتعلم على البلندر وكل فتره أقوم بتسجيل دروس ووضعها بالمجان والعدييد من الأعضاء قد نقلوها على مواقع تانيه بس ما طلبت منهم شيء غير إنه هل دروس مجانيه فقط ليست للبيع لوجه الله فقط حاول تعمل هيك أو شيء مختلف بس المهم تحاول تعمل شي يغير هل واقع السإيم تبعنا وتاني شي يا أخي لما بيكون الشعب مرتاح الشعب بيكون مبدع بس نحن الشعب العربي غير مرتاح أبداً فأكيد حيحاول يطالع هل شي على عمله وشغله والألعاب الحكيت عنها هي ألعا هادفه مش ألعاب غير هادفه يعي حكيك صح بس أنت كمان لازم تجي من طرف الناس العم تحكي عليهم وهوه نحن وإذا كان ما عم يعجبك الناس العرب فأحسن شيء إنك تنتحر ﻷنك واحد منهم وأنا كمان واحد منهم وكلنا أشخاص منهم فهل شيء مش صحيح إنه تكون معصب من كم شخص وتجي تعصب على الكل وأرجوا أنك تفهم هل شيء وأنا بهنيك لشجاعتك بس بنفس الوقت بريدك تكون منفعل على شيء ثاني يعني خلي هل نشاط كله يكون لوجه الله.... تعلم وعلم ... وإن شاء الله حتلاقي الفرق
              this

للاسف موضوعك يحمل الكثير من المغالطات ... اساسا اسم موضوعك غلط ,فشلنا , فشلنا ايه يالى بتكلم عليه , حضرتك اساسا فى المجال ده من ايمتا عشان تجى تقول فشلنا الدائم .. وبعدين انتا حسبة غريبة ما شاء الله عليك وبسيطة جدا , على طول هيك قلت يجى خمس شباب اجانب يقعدو مع بعض سنتين ثلاثة , ويعملوا فلم والفلم يتباع على اسطوانات والاسطوانة ب20 دولار وعملت حسبه غريبة جدا 500 الف نسخة بيطلع ليهم 10-20 مليون دولار , ايه يا عم انتا باقى تسمع حواتيت وجاي تخرف هنا , الامر مش بسيط كما تتصور او كما سمعت .. انتا اساسا من كلامك ده يدل انك لساتك بتحمل فى برنامج ثردي حتى مش عامله سيت اب على جهازك ...

شوف عشان ضغطي انا ارتفع من كلامك وطريقة حسبتك مش قادر اطلع يالى جواية بطريقة صحيحه ,فعشان كده بقلك يا ريت تلقى نظرة على اعمال شركة بيكسار فى بدايتها , ويا ريت تشوف الوقت يالى اخدوه حتى وصلوا للمستوي يالى همه فيه .....
                وياريت تراعي انو الناس دي منهم من يصنع مثل هذه البرامج ....
                صبرا جميل والله المستعان

أظن سبب فشلنا هو مثل هذه المواضيع

لماذا العرب متخلفين

لماذا نحن فاشلين

لماذا ...

حتى نصبح نعتقد أننا فاشلين

و هم غير ذلك .
                  ما أجمــل هذا الحديث :

والحديث رواه حذيفة بن اليمان قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "تكون النبوة فيكم ما شاء الله أن تكون، ثم يرفعها إذا شاء أن يرفعها، ثم تكون خلافة على منهاج النبوة، فتكون ما شاء الله أن تكون، ثم يرفعها إذا شاء الله أن يرفعها، ثم تكون ملكا عاضا، فيكون ما شاء الله أن يكون، ثم يرفعها إذا شاء أن يرفعها، ثم تكون ملكا جبرية، فتكون ما شاء الله أن تكون، ثم يرفعها إذا شاء أن يرفعها، ثم تكون خلافة على منهاج النبوة، ثم سكت. رواه الإمام أحمد في المسند.

الامكانات البشريه واحده والدليل ان الشركات دى تجمع فيها عرب واجانب وهنود وصينين وكله كله
                    الفكره فين المؤسسه التى ترعى هذه الاعمال ؟؟
                    احنا محتاجين مؤسسه منتجه بس تعمل فيلم من دول بس يكون احترافى وتصرف عليه وتصبر فى الاخراج وهتلاقى المؤسسات كلها اتجهت الاتجاه ده

انما المنتجين عندنا هاوزين يعملوا فيلم يطلع فيه بنات متبرجات ورقص واغانى علشان يلموا قرشين بسرعه وخلاص

المشاركة الأصلية بواسطة MOHAMAD-GU مشاهدة المشاركة
                      أخي الحبيييب طيب ليش ما تبدأ بحالك يعني تعلم وستفيد وفيد هي السلسله الحياه يعن ما تقعد وتطالع نظريات نحن كلنا منعرفها حاول تتغير والكل حيتغير أنا من ناحيتي أتعلم على البلندر وكل فتره أقوم بتسجيل دروس ووضعها بالمجان والعدييد من الأعضاء قد نقلوها على مواقع تانيه بس ما طلبت منهم شيء غير إنه هل دروس مجانيه فقط ليست للبيع لوجه الله فقط حاول تعمل هيك أو شيء مختلف بس المهم تحاول تعمل شي يغير هل واقع السإيم تبعنا وتاني شي يا أخي لما بيكون الشعب مرتاح الشعب بيكون مبدع بس نحن الشعب العربي غير مرتاح أبداً فأكيد حيحاول يطالع هل شي على عمله وشغله والألعاب الحكيت عنها هي ألعا هادفه مش ألعاب غير هادفه يعي حكيك صح بس أنت كمان لازم تجي من طرف الناس العم تحكي عليهم وهوه نحن وإذا كان ما عم يعجبك الناس العرب فأحسن شيء إنك تنتحر ﻷنك واحد منهم وأنا كمان واحد منهم وكلنا أشخاص منهم فهل شيء مش صحيح إنه تكون معصب من كم شخص وتجي تعصب على الكل وأرجوا أنك تفهم هل شيء وأنا بهنيك لشجاعتك بس بنفس الوقت بريدك تكون منفعل على شيء ثاني يعني خلي هل نشاط كله يكون لوجه الله.... تعلم وعلم ... وإن شاء الله حتلاقي الفرق

اخي انا لزال مبتدء في 3d max و كما كنت اتمنى ان اقدر اقدم مواضيع بي أسم المنتدى و لكن المشكله ان خبرتي محدوده جدا

المشاركة الأصلية بواسطة nedal Isawy مشاهدة المشاركة
                        للاسف موضوعك يحمل الكثير من المغالطات ... اساسا اسم موضوعك غلط ,فشلنا , فشلنا ايه يالى بتكلم عليه , حضرتك اساسا فى المجال ده من ايمتا عشان تجى تقول فشلنا الدائم .. وبعدين انتا حسبة غريبة ما شاء الله عليك وبسيطة جدا , على طول هيك قلت يجى خمس شباب اجانب يقعدو مع بعض سنتين ثلاثة , ويعملوا فلم والفلم يتباع على اسطوانات والاسطوانة ب20 دولار وعملت حسبه غريبة جدا 500 الف نسخة بيطلع ليهم 10-20 مليون دولار , ايه يا عم انتا باقى تسمع حواتيت وجاي تخرف هنا , الامر مش بسيط كما تتصور او كما سمعت .. انتا اساسا من كلامك ده يدل انك لساتك بتحمل فى برنامج ثردي حتى مش عامله سيت اب على جهازك ...

شوف عشان ضغطي انا ارتفع من كلامك وطريقة حسبتك مش قادر اطلع يالى جواية بطريقة صحيحه ,فعشان كده بقلك يا ريت تلقى نظرة على اعمال شركة بيكسار فى بدايتها , ويا ريت تشوف الوقت يالى اخدوه حتى وصلوا للمستوي يالى همه فيه .....
                        وياريت تراعي انو الناس دي منهم من يصنع مثل هذه البرامج ....

اخي انا أسف لاجل الخطأ بس المشكله عندي الكيبورد الكبسات تعلق و في مشاكل و كمان اكتب بسرعه

و انا قصدي لمحترفين صناعة الفلام الذين يكسبون و اليس فاشلين هناك افلام تربح ما يزيد عن 200 مليون دولار في امريكا مثل في كل مقاطعه و في كل حي سكني يوجد سينما مما يجعل الارباح هائله و لكن ليس اي فيلم يكسب هكذا انا سبق لي قرأت الكثير عن الفلام و صناعته ليس 3d و لكن توزيعها نفس الصيغه مثل ما قلت في امريكا دور العرض تزيد عن 20 - 50 الاف فكيف لو كانت تذكرت الدخول 15 دولار و يعرض الفيلم لي اسبوعين او اكثر احسبها بعقلك

المشاركة الأصلية بواسطة Slimani مشاهدة المشاركة
                          أظن سبب فشلنا هو مثل هذه المواضيع

لماذا العرب متخلفين

لماذا نحن فاشلين

لماذا ...

حتى نصبح نعتقد أننا فاشلين

و هم غير ذلك .
                          اخي اين ما ذهبت تلاقي تخلف وين ما رحت بس المشكله ليش احنا العرب ارقامنا خياليه بتخلف
                          المشكله ما عنا مثابره حاطين شغلت الفشل الكبير الي فينا ذريعه شان ما نسوي اشي مش كلنا هيك
                          مثل موقع مكتوب ما كان يشتغل فيه غير 3 من الاردن و بعد 5 سنوات و هما صابرين و يعملو فيه
                          اشترت ياهو مكتوب بي 20 مليون دولار
                          الفيس بوك فكرتو موجوده من قبل بس الي عملو طوار عليه بشكل كبير و سهل عمليت التواصل
                          لولا ان الفيس بوك بس استخدمو فيه Html . php . mysql و ياهو عرضت على صاحب الفيس بوك
                          انو يبيعو بي مليار دولار شوف عندك موقع المنابر الي احنا فيه موقع رائع و انضر الي اعداد الاعضاء الكبير الذي لنفكر كم سنة لهدا الموقع 10 اذن فهذا الموقع يكسب كثيرا بسبب عدم تسرعه كا باقي المنتديات الي يحط الواحد الفوقي و الي تحتي على الفاضي

المشاركة الأصلية بواسطة medo3d مشاهدة المشاركة
                            الامكانات البشريه واحده والدليل ان الشركات دى تجمع فيها عرب واجانب وهنود وصينين وكله كله
                            الفكره فين المؤسسه التى ترعى هذه الاعمال ؟؟
                            احنا محتاجين مؤسسه منتجه بس تعمل فيلم من دول بس يكون احترافى وتصرف عليه وتصبر فى الاخراج وهتلاقى المؤسسات كلها اتجهت الاتجاه ده

انما المنتجين عندنا هاوزين يعملوا فيلم يطلع فيه بنات متبرجات ورقص واغانى علشان يلموا قرشين بسرعه وخلاص
                            كلمك صح صح 100% بي 100%

انا ما بقصدش فى كلمة الكثير من المغالطات بالاخطاء الاملائية فى الكتابة , بل اقصد المعلومات المغلوطة التى استندت اليها فى كتابة هذا الموضوع او بناء عليه افكارك هذه ..

وانا لما اقلك شركة بيكسار , من عمالقة الشركات فى صناعة الافلام ثلاثية الابعاد .. انظر الى بدايتها , افلام والله تستحي ان تعرضها , ولكنهم الان يفتخرون بها لانها كانت بداياتهم , يعنى شوف الناس دي كانت بتعمل ايه قبل عشرين سنة والان شوف همة شو صارو .. يعنى الحكاية اجيت معهم بالتدريج مش من مرة واحدة قعدو واخرجو فلم ينافس او فلم كامل متكامل من جميع النواحي .. وانتا بنفسك هياتك عارف انو فى امريكا لوحدها عدد كبير من دور العرض , وانا اظيف لمعلوماتك كمان اضافة بان اقتصاد امريكا قائم على السنيما , مثل ما اقتصاد مصر قائم على السياحة وايرادات قناة السويس كده .. يعنى المصممين هناك عندهم سوق عمل , يعنى حاجة تشجع على العمل والابداع , مش مثل السوق العربي المصمم فيه بيتهان , وبيتعامل معاه على انه بياع فجل مع احترامي الشديد لبائعين الفجل طبعا .. غير العوامل والظروف يالى بنعيش فيها من بؤس وفقر وقهر وبطالة الخ بس ما زال هناك منا من يبدع ويعمل ويسير لنهوض بالوطن العربي بهذا المجال , وانا ائكد لك انو اغلب هذه المحاولات محاولات شخصية لا تتلقى اى دعم او حتى تقدير لها , وانا لو بدى احكي عن الحال يالى بيمر فيه المواطن العربي مش راح تكفينى صفحات المنتدي كلها , وانا متاكد انك عارف جزء كبير من هذا الحال ... وبالرغم من المحاولات التى تبذل هنا وهناك فى هذا المجال , ياتينا كل فترة وفترة احد الاشخاص ويبداء بتكسير المجازيف , احدهم يريد ان يصنع لعبة احترافيه باسبوع ولوحده , واخر يقول نحن فاشلون واخر ياتى ويقول اريد واريد واريد وعندما نقول والمقابل يقول للك اى مقابل تريد , كلها تكتين زر على الكيبورد وتريد مقابل ؟! يا اخى والله الواحد فيه يالى يكفيه ومخنوق من كثر القصص هاي ..
                              وبلاش موضوع المقارنة بينا وبين الغرب , انا بنظرى من ناحية العقل احنا افظل منهم بكثير , بس من ناحية الامكانيات هم افظل منا بمراحل , ابعد من المجرات الكونية ..
                              صبرا جميل والله المستعان

يعمل...
                              X