صفحة 1 من 2 12 أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 22

موضوع: الرائيسيه ................؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ردود: 22 | زيارات: 1826
    عضو متميز
    صور رمزية ::ابو عادل::
    المنطقة
    اي مكان فية كومبيوتر
    ردود
    3,778

الرائيسيه ................؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نفس السؤال ولكن بصيغه مختلفه
    - اريد ان اعرف ما هو السبب الذي يجعل عمل معين يأخذ الرئيسيهه؟ .
    -اريد ان اعرف على ماذا يتم تحديد العمل انه يصلح للرئيسيه؟ .

انا استغرب حصول معظم اعمال الاكستريور او الانتريور على الرئيسيه دائما مع ان الموديل يكون في الغالب مؤخوذ من ايفري موشن . وعلى العكس اجد اجتهادات وافكار غير مسبوقه لا تحصل الرئيسيه (انا لا اتدخل في مالا يعنيني ولكن انا فقط احب ان اتمتع بحقي في الدموقراطيه بالسؤال بهذه الاسئله ) يعني لا هيبقى فيه دمقرطيه في المنابر ولا بره المنابر
    اّخر اعمالى
    مطعم بالماكس
    كـ‗__‗ـيـ‗__‗ـف أحـ‗__‗ـزن واللّـ‗__‗ـه ربـ‗__‗ـي
    غرفتى بالماكس

عضو فعال
    صور رمزية murad777
    المنطقة
    Aden - South Arabia
    ردود
    240
    اخي هناك امران..
    الامر الاول هو ان هناك اعمال تستحق الرائيسية .....
    والامر الاخر هناك نوع من المعرفة المتبادلة والمصلحة اذا صح التعبير لذا تاخذ الرائيسية......
    اخيرا لا تدع الرائيسية هي كل همك اعمل على نفسك ونافس نفسك انت ولا يهمك كلام فلان او علان.......

Advertising Designer
    المنطقة
    Iraq - Baghdad
    ردود
    1,467
    انا حزين من شيء واحد وهو اعمال التودي (لا اقصد الرسم او المات بينتج) لا تأخذ حقها سوى ردود او وضعها بالرئيسية
    أذكر عمل تجاري لأحد الاخوة كان رائعاً ولم يتلقى سوى ثلاث ردود, يبدو ان المنابر ليس مصمم لمثل تلك الاعمال

...

قال الرسول صلى الله عليه وسلم

أفضل الصدقة أن يتعلم المرء المسلم علماً, ثم يعلمه أخاه المسلم

أللهم لك الحمد والشكر

أبو عبد الله
    صور رمزية CG Artist
    المنطقة
    Gaza, Palestine
    ردود
    1,612
    هناك بعض التجاوزات فى الاعمال المعروضة بالرئيسية , ولكن يبقى هذا الامر لدي امر عادي ومن الطبيعي لان شئ اسمه المجاملات الشخصية او حتى الواسطة بالعامية فى المرتبة الاولى لدينا كمجتمع عربى , لا اعلم من اين اتتنا هذه الخاصية الفريدة من نوعها ..
    صبرا جميل والله المستعان

اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة nedal isawy معاينة الرد
    هناك بعض التجاوزات فى الاعمال المعروضة بالرئيسية , ولكن يبقى هذا الامر لدي امر عادي ومن الطبيعي لان شئ اسمه المجاملات الشخصية او حتى الواسطة بالعامية فى المرتبة الاولى لدينا كمجتمع عربى , لا اعلم من اين اتتنا هذه الخاصية الفريدة من نوعها ..
    اخي كلامك هذا غير صحيح
    انا اعرف المنابر والاعضاء الي فيها لاكثر من 7 سنوات ولم اجد يوما ان هناك وساطة او اي نوع من انواع المجاملات الشخصية.

هذه كلمة حق يجب ان تقال
    VFX Artist & Houdini Student
    https://vimeo.com/ahmedsaady

عضو متميز
    صور رمزية K.F
    المنطقة
    حبـــــ الرياض ــــــي
    ردود
    1,248
    هناك أخطاء أحيانا في اختيار ما يوضع في الرئيسية لكن بشكل عام الإختيارات جيدة جدا
    قال نبينا صلى الله عليه و سلم (إن محقرات الذنوب،متى يؤخذ بها صاحبها تهلكه) رواه أحمد
    /
    "إن المؤمن يرى ذنوبه كأنه قاعد تحت جبل يخاف أن يقع عليه، وإن الفاجر يرى ذنوبه كذباب مر على أنفه فقال به هكذا " رواه البخاري من كلام ابن مسعود رضي الله عنه
    /
    روي عن ابن عباس رضي الله عنه أنه قال : " لا صغيرة مع الإصرار و لا كبيرة مع الإستغفار"

أستغفر الله العظيم

لا أرى غاية للمنتدى أفضل من تشجيع الأعضاء المبدعين و تزيين واجهته بأفضل منجزاتهم وعرضها للآخرين كمرجع ومحفز للمزيد من التقدم.
    وهدا ما يحرص عليه الاخوة دائما.

عضو فعال
    صور رمزية murad777
    المنطقة
    Aden - South Arabia
    ردود
    240
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة ahmed.saady معاينة الرد
    اخي كلامك هذا غير صحيح
    انا اعرف المنابر والاعضاء الي فيها لاكثر من 7 سنوات ولم اجد يوما ان هناك وساطة او اي نوع من انواع المجاملات الشخصية.

هذه كلمة حق يجب ان تقال
    اخي لا داعي لان تخطأ احدا ما وتكون انته كلامك صحيح.......
    نعم هناك مجاملات وانا ادراى بذلك, لذا كل واحد يعلق باسمه ولا يخص الاخرين انه مخطأ وهو على صح.....

مشرف عام
    صور رمزية aktoom
    المنطقة
    بلاد العرب أوطاني
    ردود
    17,805
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة محمد العماري معاينة الرد
    لا أرى غاية للمنتدى أفضل من تشجيع الأعضاء المبدعين و تزيين واجهته بأفضل منجزاتهم وعرضها للآخرين كمرجع ومحفز للمزيد من التقدم.
    وهدا ما يحرص عليه الاخوة دائما.
    موافق ...........
    سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

FACEBOOK

اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة murad777 معاينة الرد
    اخي لا داعي لان تخطأ احدا ما وتكون انته كلامك صحيح.......
    نعم هناك مجاملات وانا ادراى بذلك, لذا كل واحد يعلق باسمه ولا يخص الاخرين انه مخطأ وهو على صح.....
    يا سلام................
    VFX Artist & Houdini Student
    https://vimeo.com/ahmedsaady

اخي هناك امران..
    الامر الاول هو ان هناك اعمال تستحق الرائيسية .....
    والامر الاخر هناك نوع من المعرفة المتبادلة والمصلحة اذا صح التعبير لذا تاخذ الرائيسية......
    اخيرا لا تدع الرائيسية هي كل همك اعمل على نفسك ونافس نفسك انت ولا يهمك كلام فلان او علان.......

انا معك في هذا الكلام
    لا إله إلا الله محمد رسول الله

الامر الاخر هناك نوع من المعرفة المتبادلة والمصلحة اذا صح التعبير لذا تاخذ الرائيسية......
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة nedal Isawy معاينة الرد
    لان شئ اسمه المجاملات الشخصية او حتى الواسطة بالعامية فى المرتبة الاولى لدينا كمجتمع عربى , لا اعلم من اين اتتنا هذه الخاصية الفريدة من نوعها ..
    الإخوة الأفاضل
    من رأى منكم موضوع يستحق الرئيسية و لم يوضع يمكنه تنبيهنا في منبر الشكاوى و الملاحظات، فنحن بشر لدينا ظروف و مشاغل و قد نسهى أحياناً عن بعض الأعمال، و جل من لا يسهو، و لكننا نسعى قدر الإمكان أن نختار أفضل الأعمال و يتم التصويت عليها من قبل المشرفين ليتم استبعاد الاعمال التي لا تناسب مستوى الرئيسية، و الامر ليس مجاملات او محاباة لأن هذه هي الواجهة للموقع و المدخل له كما قال الأخ محمد العماري و نحرص على أن تكون أجمل ما يكون، لو كان الامر محاباة و مجاملة و معرفة كما تقولون لكان أي مشرف يضع عمل في عرض و نقد يظهر في الرئيسية مباشرةً،و لكن هذا ليس صحيح بتاتاً مثلاً بعض أعمال الأستاذ aktoom لم تحظى بالرئيسية، آخر عمل لي في عرض ونقد لم ينل الترشيح، فلهذا قبل إطلاق التهم أتمنى التثبت حتى لا نتهم الناس بدون بينة.
    و نقطة أخرى يجب التنبيه إليها و هو ان إختيار العمل الجميل شيء يخضع للذوق البشري فما تراه أنت جميل و يستحق الرئيسية قد ترى فيه لجنة إختبار الرئيسية أنه لا يصلح بسبب عدة ملاحظات فيه، ولولا إختلاف الآراء لبارت السلع،و أتمنى أن يكون هدف الاعضاء ما هو أكبر من رئيسية المنابر حتى ترتفع همتهم و يقوى عزمهم.
    وفق الله الجميع لكل خير
    مدونتي
    http://www.alkhalil.net

اتقوا النار و لو بشق تمرة

Taking you to the MAX

أبو عبد الله
    صور رمزية CG Artist
    المنطقة
    Gaza, Palestine
    ردود
    1,612
    اخي كلامك هذا غير صحيح

هذه كلمة حق يجب ان تقال
    وانا فى المنابر منذ ثلاث سنوات واكثر بقليل , ولم افارقها ليوم واحد , وانا قلت هناك بعض ويا حبذا تضع تحت كلمة بعض الف خط , وثانيا الامر ليس كما تعتقد بانه حق وباطل , الامر كما اوضح اخي نجيب الفاتح , تبقي مجرد اذواق لا اكثر . وكذالك لاننا بشر انا قلت هناك بعض التجاوزات ..
    صبرا جميل والله المستعان

عضو فعال
    صور رمزية murad777
    المنطقة
    Aden - South Arabia
    ردود
    240
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة نجيب الفاتح معاينة الرد
    الإخوة الأفاضل
    من رأى منكم موضوع يستحق الرئيسية و لم يوضع يمكنه تنبيهنا في منبر الشكاوى و الملاحظات، فنحن بشر لدينا ظروف و مشاغل و قد نسهى أحياناً عن بعض الأعمال، و جل من لا يسهو، و لكننا نسعى قدر الإمكان أن نختار أفضل الأعمال و يتم التصويت عليها من قبل المشرفين ليتم استبعاد الاعمال التي لا تناسب مستوى الرئيسية، و الامر ليس مجاملات او محاباة لأن هذه هي الواجهة للموقع و المدخل له كما قال الأخ محمد العماري و نحرص على أن تكون أجمل ما يكون، لو كان الامر محاباة و مجاملة و معرفة كما تقولون لكان أي مشرف يضع عمل في عرض و نقد يظهر في الرئيسية مباشرةً،و لكن هذا ليس صحيح بتاتاً مثلاً بعض أعمال الأستاذ aktoom لم تحظى بالرئيسية، آخر عمل لي في عرض ونقد لم ينل الترشيح، فلهذا قبل إطلاق التهم أتمنى التثبت حتى لا نتهم الناس بدون بينة.
    و نقطة أخرى يجب التنبيه إليها و هو ان إختيار العمل الجميل شيء يخضع للذوق البشري فما تراه أنت جميل و يستحق الرئيسية قد ترى فيه لجنة إختبار الرئيسية أنه لا يصلح بسبب عدة ملاحظات فيه، ولولا إختلاف الآراء لبارت السلع،و أتمنى أن يكون هدف الاعضاء ما هو أكبر من رئيسية المنابر حتى ترتفع همتهم و يقوى عزمهم.
    وفق الله الجميع لكل خير
    ربما اختلف معك قليلا لاكن انا قد قلت هذا الكلام سابقا بان الرائيسية يجب الا تكون اخر همنا اهم شي انك تسير على الطريق الصحيح وتنافس نفسك قبل ما تنافس الاخرين......
    الله الموفق....

عضو متميز
    صور رمزية ::ابو عادل::
    المنطقة
    اي مكان فية كومبيوتر
    ردود
    3,778
    مع احترامي لكل الردود الجميله ولكن انا استغربت ان بعض الردود كانت هتقلب الموضوع لخناقه بس الحمد الله ربنا ستر

اتضح لي امران اننا لا نجيد النقاش البناء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    والامر الاخر انا حاطط سؤال لم يجاب عليه وهو هدفي في الموضوع
    اريد ان اعرف على ماذا يتم تحديد العمل انه يصلح للرئيسيه؟ ؟
    مثلا الاجابه المتوقعه لدي هي
    1- من باب التشجيع للاعضاء
    2- لان العمل فنيا جيد ولانه يدعم فكره محترمه
    3-لان تناسق الالوان في الاعمال الرئيسيه لابد اين يكون بمستوى معين
    4- العمل الذي تعب فيه بأكثر من برنامج يستحق
    5- العمل الذي له ورشه يستحق
    6- كلما اقترب العمل من الواقعيه اقترب من الرئيسيه
    7-الرئيسيه يجب ان تحتواي على اكثر من عمل في تخصصات متعدده
    8- ان يكون العمل كل كتابته باللغه العربيه وتقديمه في موضوع كذلك
    9-ان يكون العمل حاصل على تقييم الاعضاء من 4 الى مافوق ذلك

انا اري ان الرئيسيه مهمه للمنتدى بقدر ما هي مهمه للاعضاء ولكن للاسف لم يتم الاجابه حتى الان على سؤالى
    ما هي المعايير ؟
    اّخر اعمالى
    مطعم بالماكس
    كـ‗__‗ـيـ‗__‗ـف أحـ‗__‗ـزن واللّـ‗__‗ـه ربـ‗__‗ـي
    غرفتى بالماكس

اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة evil14777 معاينة الرد

انا اري ان الرئيسيه مهمه للمنتدى بقدر ما هي مهمه للاعضاء ولكن للاسف لم يتم الاجابه حتى الان على سؤالى
    ما هي المعايير ؟
    لا يمكن حصر المعايير الجمالية في عدد من النقط
    حيث يا أخي الكريم لا نستطيع تقييم عمل على انفراد ولدلك فالمسألة تعتمد على مقارنة الأعمال الموجودة في حين الترشيح للرئيسية فيما بينها وتكون النتيجة مجموعة منتقاة بكيفية مناسبة.

ولا بسعنا الآن أ، ندخل في حوار حول معايير العمل الفني عامة، لأنني أتمنى منك أن تطرح هدا الموضوع وتفيدنا به.

وكلامك الدي اقتبسته هنا لا يشكل مشكلة أبدا
    لأن المنتدى للأعضاء والأعضاء للمنتدى

ونتمنى من الله التوفيق

اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة omarzonex معاينة الرد

وأنني حاولت ان أجتهد في أعمالي وللأسف أجد المشرفين بأهوائهم يختارون من الأفضل
    ليس بأهوائهم ولكن من اختلاف تجاربهم وغناها

يوسف التلباني
    عضو لجنة تحكيم

صور رمزية maxspider
    المنطقة
    <<<<EGYPT>>>>
    ردود
    5,585
    أنا من أشد المعارضين للأعمال التي تعرض في الرئيسية ... وأتضايق جدا من الاهتمام بالأعمال المعمارية والتصميمات الداخلية
    وكنت انوي محادثة المشرفين في الموضوع

لكن ... أن يشكك البعض في نية المشرفين ويتهمهم بالواسطة والمصالحة !! ... هل هذا أسلوب منطقي للكلام ؟!!
    بصراحة ... أرى أن رد أخي نجيب منطقي تماما ويبرر ما يحدث ... رغم أن هذا لا ينفي أن الأمور تحتاج لإعادة نظر في "ماذا يوضع على الرئيسية"
    أما أسلوب الشق عن الصدور وسوء الظن ... فكنت أرجو بالأخوة الأفاضل أن يسمو بأنفسهم عن الوقوع في هذا الفخ

نسأل الله الهداية

أبو عبد الله
    صور رمزية CG Artist
    المنطقة
    Gaza, Palestine
    ردود
    1,612
    ولكن يبقى هذا الامر لدي امر عادي ومن الطبيعي لان شئ اسمه المجاملات الشخصية او حتى الواسطة بالعامية فى المرتبة الاولى لدينا كمجتمع عربى , لا اعلم من اين اتتنا هذه الخاصية الفريدة من نوعها ..
    لونتها ليكم عشان يالى عندو عمى الوان , او اي حد عاوز يبلبع , يبلبع براحتو بس مش على قفاية انا , يروح يبلبع بعيد ..

يا استاذ يوسف يا تلباني اقرا الكلام يالى متلون , انا لم اقول المشرفين عندهم مصالح خاصة مع بعض الاعضاء او محاباة , انا قلت نحن كعرب لدينا هذه الخاصية , ومش معناة كلامي انى بحدف طوب على المشرفين , انتا بدك تفهم كلامي انو المشرفين بيتمتعو بهذه الصفة انتا حر بنفسك , وبعدين انا لو كمان لو قصدت ما فى راسك وما يدور داخل جمجمتك يا يوسف , فانا ربطها بكلمة بعض (ده لو انتا شايف انو كلمة بعض معنها "كل" فالمشكلة يا صديقى عندك), وربط كلمة بعض باننا بشر لينا ذلات كثير "الا اذا كنت كمان شايف انو بني ادم بمزلة الملائكة" .. يعنى من الاخر يا ريت ما ضخمش يالى صدر مني وتعمل من الحبة قبة وتكبر لصغيرة ...
    صبرا جميل والله المستعان

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل