Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الرائيسيه ................؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

الموضوع معلق

لحين أنتهاء الجلسة
    التعديل الأخير تم بواسطة omarzonex; 26 / 10 / 2010, 07:24 PM.

المشاركة الأصلية بواسطة evil14777 مشاهدة المشاركة

انا اري ان الرئيسيه مهمه للمنتدى بقدر ما هي مهمه للاعضاء ولكن للاسف لم يتم الاجابه حتى الان على سؤالى
      ما هي المعايير ؟
      لا يمكن حصر المعايير الجمالية في عدد من النقط
      حيث يا أخي الكريم لا نستطيع تقييم عمل على انفراد ولدلك فالمسألة تعتمد على مقارنة الأعمال الموجودة في حين الترشيح للرئيسية فيما بينها وتكون النتيجة مجموعة منتقاة بكيفية مناسبة.

ولا بسعنا الآن أ، ندخل في حوار حول معايير العمل الفني عامة، لأنني أتمنى منك أن تطرح هدا الموضوع وتفيدنا به.

وكلامك الدي اقتبسته هنا لا يشكل مشكلة أبدا
      لأن المنتدى للأعضاء والأعضاء للمنتدى

ونتمنى من الله التوفيق

المشاركة الأصلية بواسطة omarzonex مشاهدة المشاركة

وأنني حاولت ان أجتهد في أعمالي وللأسف أجد المشرفين بأهوائهم يختارون من الأفضل
        ليس بأهوائهم ولكن من اختلاف تجاربهم وغناها

أنا من أشد المعارضين للأعمال التي تعرض في الرئيسية ... وأتضايق جدا من الاهتمام بالأعمال المعمارية والتصميمات الداخلية
          وكنت انوي محادثة المشرفين في الموضوع

لكن ... أن يشكك البعض في نية المشرفين ويتهمهم بالواسطة والمصالحة !! ... هل هذا أسلوب منطقي للكلام ؟!!
          بصراحة ... أرى أن رد أخي نجيب منطقي تماما ويبرر ما يحدث ... رغم أن هذا لا ينفي أن الأمور تحتاج لإعادة نظر في "ماذا يوضع على الرئيسية"
          أما أسلوب الشق عن الصدور وسوء الظن ... فكنت أرجو بالأخوة الأفاضل أن يسمو بأنفسهم عن الوقوع في هذا الفخ

نسأل الله الهداية

ولكن يبقى هذا الامر لدي امر عادي ومن الطبيعي لان شئ اسمه المجاملات الشخصية او حتى الواسطة بالعامية فى المرتبة الاولى لدينا كمجتمع عربى , لا اعلم من اين اتتنا هذه الخاصية الفريدة من نوعها ..
            لونتها ليكم عشان يالى عندو عمى الوان , او اي حد عاوز يبلبع , يبلبع براحتو بس مش على قفاية انا , يروح يبلبع بعيد ..

يا استاذ يوسف يا تلباني اقرا الكلام يالى متلون , انا لم اقول المشرفين عندهم مصالح خاصة مع بعض الاعضاء او محاباة , انا قلت نحن كعرب لدينا هذه الخاصية , ومش معناة كلامي انى بحدف طوب على المشرفين , انتا بدك تفهم كلامي انو المشرفين بيتمتعو بهذه الصفة انتا حر بنفسك , وبعدين انا لو كمان لو قصدت ما فى راسك وما يدور داخل جمجمتك يا يوسف , فانا ربطها بكلمة بعض (ده لو انتا شايف انو كلمة بعض معنها "كل" فالمشكلة يا صديقى عندك), وربط كلمة بعض باننا بشر لينا ذلات كثير "الا اذا كنت كمان شايف انو بني ادم بمزلة الملائكة" .. يعنى من الاخر يا ريت ما ضخمش يالى صدر مني وتعمل من الحبة قبة وتكبر لصغيرة ...
            صبرا جميل والله المستعان

بقت خناقه الرجاء اغلاق الموضوع
              اّخر اعمالى
              مطعم بالماكس
              كـ‗__‗ـيـ‗__‗ـف أحـ‗__‗ـزن واللّـ‗__‗ـه ربـ‗__‗ـي
              غرفتى بالماكس

صلو على النبى يا جماعه وتعالو نتكلم بالعقل وبهدوء وبصراحه
                بدون ما نزوق الكلام حتى لو الراجل يقصد فعلا انه يحدف طوب على المشرفين ويقول ان فيه مجاملات ده وضع طبيعى وبيحصل فى اى حته وفى اى مكان رغم انه غلط وزى ما المثل بيقول ان الى على راسه بطحه بيحسس عليها
                والناس الى تنكر وجود مجاملات الناس دى نفسها بتجامل وممكن تجامل بدون قصد احنا بشر وصاحب الموضوع بيستفسر عن الطريقه او الأساس الى بيتم عليه اختيار الأعمال لانها مش واضحه ويمكن الأسلوب الى قاله المشرفين فى أختيار الأعمال هو الى مسبب مشكله ان معظم الأعمال بتبقى معمارى المهم منحطش راسنا فى الرمل لا والألعن نغلط فى بعض عشان موضوع تافه وهايف مش محتاج شده الأعصاب والردود بالعصبيه الى الناس بترد بيها على بعض
                الأهلى فوق الجميع
                alaaelmansy

يعمل...
                X