Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ulead cool 3d

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ulead cool 3d

اخواني أنا جاهز لتلقي أي سؤال في هذا البرنامج ومن الاخوان الذين يريدون plugins
    أنا إن شاء الله جاهز لخدمتكم في هذا البرنامج الجميل
    أخوكم أبو الحسن عاشق القدس

يا أخي الكريم أبو الحسن

لو سمحت أنا أريد المادنس 2 و المادنس 3 و لو فيه حاجة تانية عندك اكرمنا بها الله يبارك فيك و لو سمحت أنا شفت لك عم رائع لو سمحت أنت وعدتني بشرحه أرجوك لا تبخل علينا بخبرتك في هذا البرنامج يا أخي العزيز و يا شباب أخونا أبو الحسن على ما رأيت من عمله في البرنامج ممتاز جدا أستاذ فعلا و على يديه يمكن عمل أسياء عظيمة في البرنامج فيا ريت يا أخي أبو الحسن اعرض على الشباب في المنتدي ما يفعله هذا البرنامج في نسخة الحديثة و أكبر تحية لشركتي المحبوبة ULEAD على كل ما تنتجه من برامج ممتازة و رائعة و عبقرية في مجالات مختلفة كل برامج هذه الشركة تحف رائعة لا مثيل لها من حيث السهولة و الأضافات أتمنى أن يدعمها من يستطيع بشراء برامجها حتى لا تسقط كما سقطت ميتا كرييشنز
    شكرا لكم ويا ريت يا أبوالحسن تشوف لنا موضوع الـ PLUGINS لو سمحت الله يرضى عليك و أنا أدعم الشركة بحبي لها و عندما أستطيع سأدعمها بشراء البرامج و هذه الجملة الأخيرة حتى لا يقول أحد أنني أدعوكم لشيئ و لا أنفذه على نفسه
    تحياتي
    سامح النجار = Promethis = iamsameh = القديس = أبو الحسين كلهم واحد

وأنا كذلك يا ابوالحسن

أرغب في الحصول على PLUGINS للبرنامج علماً أن الاصدار 3.5 موجود لدي

وتقبل فائق تحياتي واحترامي

ابوعمران

نجد - كوانتنوما

تكرم عين الشباب
        بس تحملونا شوي أرجوووكم لأنه علي أن أنتهي من بعض الأعمال
        وإني أعدكم ان أشرح أجمل الدروس في هذا البرنامج
        أما بشأن المادنس لإنها متوفرة عندي ولكني لا أعرف كيف أدرجها في المنبر
        لأنه لا يوجد عندي موقع قد يتحمل حجمهم

أرجو منكم أن تدلوني على طريقة لإدراجها ولكم مني أجمل plugins

وسلامي لأخي الحبيب سامح
        أخوكم أبو الحسن عاشق القدس

سلامي لك أخي الحبيب أبو الحسن

أخي الكريم أبو الحسن كل سنة وانت طيب كيفك أين أنت في انتظار شرحك إن شاء الله الجميل و يا ريت احد الشباب يشوف مكان يضع فيها أخونا أبو الحسن هذه الـ PLUGINS ليستفيد منها الجميع و نشكرك يا أخانا العزيز أبا الحسن هذا الكرم المعهود منك يا أخي الكريم
          تحياتي إليك وفي انتظار درس الوردة التي تتفتح كما وعدتني ويا ريت تجعل الشباب يشوفوا ما يعمله البرنامج
          سامح النجار = Promethis = iamsameh = القديس = أبو الحسين كلهم واحد

نريد ان نعرف الأخ ابوالحسن سكان اي مدينة .

إن كان في الرياض فهذا سهل جداً المحل المعروف في السويدي اضن الشباب بدو يضعون فيه برامجهم .

وإن كان من غير الرياض يكون هناك تنسيق بين الشباب .

والله الموفق ،،

مع تحيات

ابو عمران

اخي اذا في ارتباط للبرنامج علشان ننزله و اذا في دروس بسيطة بس ناخذ فكرة عن البرنامج و ان شاء الله نسالك بما نتصعب به بعد اذنك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخي كيف اكتب في برنامج اليولد بالعربي حيث انني استخدمت برنامج الرسام وخطوطة ولاكن ما زبطت معي

ارجوا مساعدتي ولك بالغ الشكر والتقدير

يعمل...
                X