Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

::::موضوعي الليلة :::::

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ::::موضوعي الليلة :::::

هنا مساحة لموضوع ساكتبه الليلة باذن الله وان شاء الله

فقلت احجز المساحة قبل الزحمة

تحياتي
    :::أجمل مافي هندسة الحياة ...ان تبني جسر من التفاؤل على بحر من اليأس:

::::::::::::::::::::::من وجد الله فماذا فقد::::::::: ومن فقد الله فماذا وجد::::::

من اجمل المواقع لدعوة غير المسلمين قد يسلم على يدك احد بزر واحد او رسالة واحدة فقط موقع هدهد الدعوي

عندك حق الايام دي الدنيا زخمة جدا وكل حاجه عماله تغلي اخر حاجة خير ما عملت يا ابو مايا صحيح مايا عمله ايه

ههههههههههههه

اهلا بكسار حبيبي

مايا ابنتي المقصود بها برنامج المايا :::تقدر تشوف وجهها وجمالها بفتح برنامج مايا ^ ^

::::::::::::::::::::::من وجد الله فماذا فقد::::::::: ومن فقد الله فماذا وجد::::::

من اجمل المواقع لدعوة غير المسلمين قد يسلم على يدك احد بزر واحد او رسالة واحدة فقط موقع هدهد الدعوي

المشاركة الأصلية بواسطة أبومايا مشاهدة المشاركة
        ههههههههههههه

اهلا بكسار حبيبي

مايا ابنتي المقصود بها برنامج المايا :::تقدر تشوف وجهها وجمالها بفتح برنامج مايا ^ ^
        ايون منا بسئل علي البرنامج

ههههههههههههه

نايمه شوي الايام هذي

يعني غرقانه نوووووووووم

والله واجعني قلبي

وراح أشتكيلك ..ليه أمس مسحو ردي في موضوع تسليم الأعمال في مسابقة

الأحتفال بتأسيس المنابر ؟

ممكن حضرتك حجزت مساحة لكتابة الموضوع

وأنا حجزت رد ....ولغوه برغم اللي رد بعدي في نفس الوقت ما مسح رده

يعني من بدايتها شعور بالظلم

لو وجدت موضوعك حذف أيه راح تقلهم

وشكرا
            اللَّهُمَّ إنِّي أعُوذُ بِكَ أنْ أُشْرِكَ بِكَ وأنَا أعْلَمُ، وأسْتَغْفِرُكَ لِـمَا لا أعْلَمُ

ربي اغفر لى ولوالدى وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات

بانتظـــاره على أحر مــن الجمــــــــــر .
              ما أجمــل هذا الحديث :

والحديث رواه حذيفة بن اليمان قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "تكون النبوة فيكم ما شاء الله أن تكون، ثم يرفعها إذا شاء أن يرفعها، ثم تكون خلافة على منهاج النبوة، فتكون ما شاء الله أن تكون، ثم يرفعها إذا شاء الله أن يرفعها، ثم تكون ملكا عاضا، فيكون ما شاء الله أن يكون، ثم يرفعها إذا شاء أن يرفعها، ثم تكون ملكا جبرية، فتكون ما شاء الله أن تكون، ثم يرفعها إذا شاء أن يرفعها، ثم تكون خلافة على منهاج النبوة، ثم سكت. رواه الإمام أحمد في المسند.

المشاركة الأصلية بواسطة منبر الخير مشاهدة المشاركة
                والله واجعني قلبي

وراح أشتكيلك ..ليه أمس مسحو ردي في موضوع تسليم الأعمال في مسابقة

الأحتفال بتأسيس المنابر ؟

ممكن حضرتك حجزت مساحة لكتابة الموضوع

وأنا حجزت رد ....ولغوه برغم اللي رد بعدي في نفس الوقت ما مسح رده

يعني من بدايتها شعور بالظلم

لو وجدت موضوعك حذف أيه راح تقلهم

وشكرا
                للأسف أخي الكريم كان هناك خلل بالسيرفر ... ولست مقصودا بهذا الحذف .. بل انحذف العديد من الردود ... وتم إصلاح الخلل ..

نعود للأخ أبو مايا ...

ستفرض المنابر رسوما على مواضيع أطراف الحديث في الذكرى العاشرة للتأسيس

الموضوع 1000 ريال ... يتم خصم 10 ريال على كل رد تحصل عليه ... وإن تجاوزت الردود 100 رد ستأخذ 20 ريال على كل رد ... ما رأيك ؟
                سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

FACEBOOK

المشاركة الأصلية بواسطة aktoom مشاهدة المشاركة
                  الموضوع 1000 ريال ... يتم خصم 10 ريال على كل رد تحصل عليه ... وإن تجاوزت الردود 100 رد ستأخذ 20 ريال على كل رد ... ما رأيك ؟
                  ههههه حلوه التجارة ^_^

اشعر بأن هذا الموضوع هيكون كده زي المسابقه تقول انا هشترك في المسابقة وفي الاخر متعملش تصميم طيب هعمل موضوع ويبقا الموضوع ان مفيش موضوع مش كده وله ايه يا ابو مايا

المشاركة الأصلية بواسطة aktoom مشاهدة المشاركة
                      للأسف أخي الكريم كان هناك خلل بالسيرفر ... ولست مقصودا بهذا الحذف .. بل انحذف العديد من الردود ... وتم إصلاح الخلل ..

نعود للأخ أبو مايا ...

ستفرض المنابر رسوما على مواضيع أطراف الحديث في الذكرى العاشرة للتأسيس

يمكن أنا اللي لازم أقدم اعتذار ما كان لازم اضايق بهذا الشكل

بس انقهرت من كل الردود انا بس ردي أنحذف في الموضوع

وشكرا على التوضيح واعتذر لأبومايا عن ردي المزعج

اللي ممكن اوجد رسوم على الحجز للمواضيع

ونحن في انتظار موضوعك أخي أبومايا

وشكرا
                      اللَّهُمَّ إنِّي أعُوذُ بِكَ أنْ أُشْرِكَ بِكَ وأنَا أعْلَمُ، وأسْتَغْفِرُكَ لِـمَا لا أعْلَمُ

ربي اغفر لى ولوالدى وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات

يعمل...
                      X