Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

[لعب جماعي] لعبة Call Of Duty MW2

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

شكراً على الخبر
    جاري تحميل اللعبة
    آسف لقول هذا لاكن انت غريب معروف ان الهاكات والباتشات ممنوعه في هذا المنتدى وانت تضعها بنفسك
    غريبه الاعضاء ما انقلبو ضدك

نسيت اقول Call Of Duty modern warfare 2 تحتاج لجيهاز ذو مواصفات عالية ونت ذو باندويث عالي

انا اايد فكرة المشيخي بأن تضع لعبة soldier front لاكن انا ارشح Sudden Attack لآنهم مجانيين ولا تحتاج مواصفات عالية

ارجو تغيير الفكرة ما اضن احد حيلعب codmw2 بسبب ماقلته في بداية كلامي

بس عنه فرصه للتحميل اللعبة

اسمعوني خلوا الكلام الفاضي وخلونا نلعب
          لعبة سباق
          زي Gta San Andreas
          NeedForSpeed world
          وهكذا العاب سباق

المشاركة الأصلية بواسطة blender56 مشاهدة المشاركة
            اسمعوني خلوا الكلام الفاضي وخلونا نلعب
            لعبة سباق
            زي gta san andreas
            needforspeed world
            وهكذا العاب سباق
            لكل شخص رأيه اخي...
            ولا يحق لك أن تصف حديث الأعضاء بلكلام الفاضي
            وأنا لا اقترح العاب السباق...
            متى اراك يوماُ حراُ يا وطني....

My First 2D Xna Game
            http://www.maxforums.net/showthread.php?t=186226
            First Part Of My 3d Game In Xna
            http://www.maxforums.net/showthread.php?t=188705

Programming New 3d Car Game in Xna Game Engine
            My Project
            http://www.maxforums.net/showthread.php?t=202529

المشاركة الأصلية بواسطة broly مشاهدة المشاركة
              نسيت اقول Call Of Duty modern warfare 2 تحتاج لجيهاز ذو مواصفات عالية ونت ذو باندويث عالي

انا اايد فكرة المشيخي بأن تضع لعبة soldier front لاكن انا ارشح Sudden Attack لآنهم مجانيين ولا تحتاج مواصفات عالية

ارجو تغيير الفكرة ما اضن احد حيلعب codmw2 بسبب ماقلته في بداية كلامي
              حتى العاب ijji مجانية و لا تحتاج اي مواصفات عالية ما غير كرت شاشة ورام 1 جيجا وعلى فكرة لعبة soldier front توجد فيها سيرفر اروبي قريب من الشرق الاوسط يعني البنق ممتاز فيها
              اما هذي اللعبة تحصلها في امريكا وبعد في وسط امريكا يمكن يعني اللعب lagger اي تأخر كثير ...
              يعني العاب ايجي افضل وتشغيلها بسيط بدون زحمة حمل وسجل يوزرك والعب انصحك يا اسامة تغير
              صحيح اللعبة ممتازة لكن لازم تنتبه لشغلة وحدة هي البنق اذا كان بنقك عالي فاللعب راح يخرب
              ان واجهتك صعوبة في اتقان التصميم اصمد وحاول وان حاولت وفشلت فلا بأس اعد المحاولة وان لم تفلح
              فحاول وان فلحت تكون نجحت وسر نجاحك هو اصرارك

kimoz
                لا أعتقد أن جرافيكس الجزء 4 أفضل من 6 ! ، وشخصياً بعدما جربت أكثر من لعبة أونلاين بما فيهم بتل فيلد 2 وباد كومبامي 2 وميديل أوف هانر 2010 وكرايسيس وكاونتر وغيرهم ، تعتبر لعبة كول أوف ديوتي أفضلهم جميعاً من ناحية الجيم بلاي .

طالما فتحنا موضوع اللعب أونلاين فهناك أكثر من نوع وأكثر من لعبة ، ولكننا في هذا الموضوع حصرنا اللعب في هذه اللعبة ، فمن كان عنده ميول لها يمكنه القدوم .

أنا ألعب اللعبة في بعض الأحيان على سرعة إنترنت 64 كيلو . ولا أجد أي تعليقة أو تبطيئ ، وللعلم والذي يجهله كل اللاعبين أن ال Ping لا يعتمد على سرعة الخط ، بل يعتمد على المسافة بين سيرفر الشركة التي تشبك من خلالها ، وسيرفر اللعبة التي ستشبك عليه .

المشاركة الأصلية بواسطة oms مشاهدة المشاركة
                  kimoz
                  لا أعتقد أن جرافيكس الجزء 4 أفضل من 6 ! ، وشخصياً بعدما جربت أكثر من لعبة أونلاين بما فيهم بتل فيلد 2 وباد كومبامي 2 وميديل أوف هانر 2010 وكرايسيس وكاونتر وغيرهم ، تعتبر لعبة كول أوف ديوتي أفضلهم جميعاً من ناحية الجيم بلاي .

طالما فتحنا موضوع اللعب أونلاين فهناك أكثر من نوع وأكثر من لعبة ، ولكننا في هذا الموضوع حصرنا اللعب في هذه اللعبة ، فمن كان عنده ميول لها يمكنه القدوم .

أنا ألعب اللعبة في بعض الأحيان على سرعة إنترنت 64 كيلو . ولا أجد أي تعليقة أو تبطيئ ، وللعلم والذي يجهله كل اللاعبين أن ال Ping لا يعتمد على سرعة الخط ، بل يعتمد على المسافة بين سيرفر الشركة التي تشبك من خلالها ، وسيرفر اللعبة التي ستشبك عليه .
                  هو صحيح يعتمد على بعد السيرفر لكن في نفس الوقت يعتمد على الانترنت وهذا من سابق تجربة طبعا
                  اذكر مرة كان اتصالي 2 ميقا والبنق عندي 80 غيرت السرعة الى 512 صار البنق 160 طبعا في السيرفر الاروبي ...
                  بالنسبة ان اللعب مافي لاق فهذي بشرة سارة لأني احيانا وانا العب وشخص يطاردني وطبعا اختبي ورا جدار وهو خلفي اجد نفسي مت رغم الوقت الي قضيته وانا متخبي خلف الجدار تقريبا ثانيتين فعلطول انت لاقير في هذي اللحظة
                  فهذي المشكلة خسرتني اربع كيبوردات وفارتين وعن قريب شاشة ههههههههه زين ما عندي lcd على العموم قمت بالتحميل ولا زلت 20 بالمية
                  ان واجهتك صعوبة في اتقان التصميم اصمد وحاول وان حاولت وفشلت فلا بأس اعد المحاولة وان لم تفلح

غيرت السرعة = غيرت السيرفر اللي بتشبك منه

فعلاً لعبة Call Of Duty من أقوى الألعاب الحربية

على مستوى الحرب العالمية الأولى والثانية تقريباً

صرعة مرة هذه اللعبة احب العبها دائماً في النت عندما أزور اصحابي في اربد

نجتمع معاً في مقهى نت ونلعبها اونلاين او Network

وكنت أخذ المركز الأول او الثاني اذا حالفني الحظ .......

من الساعة 12 مساء الى الساعة 5 الفجر

من أيام اربد المنطقة الشمالية في طريق شارع جامعة اليرموك

اريد روابط مقسمة على اجزاء لان التورنت بطئ عندي .........
                        سيد الإستغفار
                        اللهم أنت ربي, لاإله الا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت, أعوذ بك من شر ما صنعت, أبوء لك بنعمتك علي وأبوء بذنبي فأغفر لي فأنه لا يغفر الذنوب إلا أنت
                        اللهم فرج هم المسلمين
                        اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
                        [CENTER]

يلا خلاص اللي يبغى فليتفضل

وين 12 باقي 24 ساعة ويحمل عندي

تم التحميل باقي رابط حجمه 1 جيجا يتحمل بعد 3 ساعات ..
                              طيب يا اسامة انا حملت اللعبة وشغلتها احسن مافيها المابات والاسلحة والحركات بالنسبة للجرافكس سيئ جدا ممكن تعطيني حل او طريقة اعداد الجرافكس لاحصل على صورة ممتازة ونقية او باتش لهذا الامر لأن السلاح والاشجار مليانة بلور

يعمل...
                              X