Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عندي مشكلة مع المايا ... أرجو المساعدة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عندي مشكلة مع المايا ... أرجو المساعدة

السلام عليكم
    بعد الفورمات أعدت تنزيل المايا 2011 لكن بعض الملفات التي كانت عندي لم تعد صالحة لا أعرف لماذا
    وكلما حاولت فتحها ظهرت رسالة file dose not exit !!!!!
    أنا محتارة ومحتاجة لهذه الملفات بالذات حتى لا أعيد العمل ثانية وأرجو أن أجد عندكم الحل
    عَنْ عُبَيْدِ اللَّهِ بْنِ مِحْصَنٍ الْخَطْمِيِّ رَضِيَ الله عَنْهُ قَالَ قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: "مَنْ أَصْبَحَ مِنْكُمْ آمِنًا فِي سِرْبِهِ مُعَافًى فِي جَسَدِهِ عِنْدَهُ قُوتُ يَوْمِهِ فَكَأَنَّمَا حِيزَتْ لَهُ الدُّنْيَا بِحَذَافِيرِهَا". أخرجه الترمذي و قال حديث حسن

باذن الله ستجدي الحل

هل الملفات معمولة بنفس الاصدار الفين واحدعش
    :::أجمل مافي هندسة الحياة ...ان تبني جسر من التفاؤل على بحر من اليأس:

::::::::::::::::::::::من وجد الله فماذا فقد::::::::: ومن فقد الله فماذا وجد::::::

من اجمل المواقع لدعوة غير المسلمين قد يسلم على يدك احد بزر واحد او رسالة واحدة فقط موقع هدهد الدعوي

السلام عليكم اعتقد اختي ادهبي الى ملف مايا .mb وقومي بفتحيه في wordpad بضغط على زر الايمن و افتح في wordpad من بعد يسظهر لكي كتابة قومي بتحويل متلا عندك maya 2010 حوليها الى 2011 في داخل الكتابة الموجودة في wordpad اي 2010 او على حسب نسخة التي كانت عندك حوليها 2011 وسوف يعمل ان شاء الله
      سبحــــان اللـه والحمد لله ولا إله إلا اللـه و اللـه أكبر
      My blogpot
      www.essofi-computergraphic.blogspot.com

السلام عليك يأم مأمون لازم تعملي نفس الكلام اللي ذكره الاخ fx monde وانا شاء الله هيشتغل البرنامج وخلي بالك وانت بتقرأي التواريخ في الورد بادعشان تجيبهم كلهم وهم غالبا بيكونوا في اول 5 سطور وانا شاء الله المشكله تتحل
        لا تجعل الله اهون الناظربن اليك
        mohamed ghareab
        طهروا مسامعكم بالضغط هنا

شكراً جزيلاً لكل من رد : أبو مايا , fx monde , mohamed gh
          الحمد لله وجدت الحل وهو والله مضحك ومبكي في نفس الوقت
          كل المشكلة أن اسم الملف مكتوب بالعربية بمجرد أن غيرت الاسم اشتغل الملف وبدون أي خطأ
          عقبال لما الأجانب ما تفتح ملفاتهم حتى يسموها أسماء عربية قولوا آمين
          عَنْ عُبَيْدِ اللَّهِ بْنِ مِحْصَنٍ الْخَطْمِيِّ رَضِيَ الله عَنْهُ قَالَ قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: "مَنْ أَصْبَحَ مِنْكُمْ آمِنًا فِي سِرْبِهِ مُعَافًى فِي جَسَدِهِ عِنْدَهُ قُوتُ يَوْمِهِ فَكَأَنَّمَا حِيزَتْ لَهُ الدُّنْيَا بِحَذَافِيرِهَا". أخرجه الترمذي و قال حديث حسن

المشاركة الأصلية بواسطة أم مأمون مشاهدة المشاركة
            شكراً جزيلاً لكل من رد : أبو مايا , fx monde , mohamed gh
            الحمد لله وجدت الحل وهو والله مضحك ومبكي في نفس الوقت
            كل المشكلة أن اسم الملف مكتوب بالعربية بمجرد أن غيرت الاسم اشتغل الملف وبدون أي خطأ
            عقبال لما الأجانب ما تفتح ملفاتهم حتى يسموها أسماء عربية قولوا آمين

آمين

دلك الوقت ات لا محال

يعمل...
            X