Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الحقونــــــــــــــــــــــى هتجنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الحقونــــــــــــــــــــــى هتجنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن

يا جماعه انا بصراحه عايز اطرح موضوع عن الماكس انا لسه جديد فى الماكس بس اريد من اهل الخبره انهم يفيدونى ويفيدوا الجميع الموضوع الى اتمنى اننا نتعلمه ازاى ممكن ادخل 3d مع شخصيات حقيقيه يعنى هل من الممكن انى اضع 3d فى مشهد فيديوا ولا فقط على الصور واتمنى لو اى حد من اهل الخبره يفيدنا ويعلمنا ازاى نضع 3d فى مشهد فيديوا وليكن سباق سيارات حقيقى ندخل فيه واحد ماشى فى الطريق او مثلا سياره 3d او اى فيديوا نقوم بتعديله ونضع فيه اى نموذج 3d متحرك ارجوا الاهتمام من المحترفينلانى دائما اجد ازاى تضع 3d فى صوره لكن ما وجدت ازاى نضع 3d متحرك فى فيديوا الحقونى هتجنن

http://www.maxforums.net/showthread....E3%D4%C7%E5%CF
    صفحة تصاميمي على الفيسبوك
    سنعبر الجسر عندما نصله

يمكنك ذلك باستخدام احد برامج تحرير الفيديو والكروما
      يمكنك ذلك بأن تجعل الخلفية بلون موحد لا يوجد فى الجسم الذى تريد وضعه على المشهد اختيار ذلك اللون الموحد فى اعدادات الكروما
      أشهد أن لا إله إلا الله وأن محمداً رسول الله

السلام عليكم
        عليك فى البدايه ان تعمل تراك للكاميرا فى برنامج مثل البوجو ثم تأخذ الكاميرا الى الاستوديو ماكس لعمل ما تريد ثم ترندر ما عملت ثم تدمج السى جى مع الايف اكشن فى برنامج مثل الافتر افكت الموضوع قد يحتاج لاشياء تحضيريه قبل هذا كله حسب حركه الكاميرا ودرجه التعقيد بها

يعمل...
        X