Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

البرامج التي نستعملها

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

السلام عليكم

السادة الكرام ......... مجرد سؤال متى اعطاكم الاسلام الحق سرقة حقوق الغير
    اين ذكر هذا الكلام ياجماعة.... الحلال بين و الحرام بين ........ و لا يحق لاحد اخذ مال الغير
    و لاتحلل ما حرم الله و رسوله ....... و ما ارى هنا فهو منكر و يجب علينا ان نتحلى بخلق الاسلام
    نتحلى بخلق الرسول.

جميع الشركات في مجال الجرافكس توفر البرامج لمدة 30 يوم للتجربة والحجة في تعلم البرنامج لا يعطيك الحق في اغتصابه من صاحبه و الغاية لا تبرر الوسيلة يا جماعة و القرصنة نوع من السرقة والتعدي على حقوق الغير.

اختكم
    دلال
    التعديل الأخير تم بواسطة dalal; 23 / 12 / 2002, 02:28 PM.
    dalal

القرصنه
      انت كم برنامج تستخدم على جهازك اقل شي 5 برامج هل سالت نفسك يوم من الايام كم سعر هذه البرامج

انا استخدم الماكس و سعره 3195 $US
      و من يستخدم المايا سيشتريه ب US$6999

و استعمل ايضا برامج اخرى هل ساشتري كل هذا

هل سالت نفسك الوندوز الذي تستعمله اصلي ؟

تحياتي

ويندوز عندي أصلي

يا جماعة أمريكي ولا فرنسي المسألة هي مسألتي أنا فأنا مثلا حملت برنامج برايس من الشركة عدة مرات و الشركة سمحت لي بذلك و تابعتني بالرسائل
        عن كل جديد في البرنامج فهل يكون جزاؤها مني أن أسرق البرنامج و كذلك أكثر
        من 90 % من البرامج التي أحب كلها شركتها أعطتني نسخا منها هل تعلمون
        هناك شركة كندية بعثت إلي في البريد الجوي اسطوانتين مجانا لأني طلبت نسخة
        من البرنامج و لأنهم لا يضعون روابط تحميل للبرنامج في صفحتهم فقد طلبوا عنواني البريدي وبعثوا إلى فعلا بالبرامج يا شباب يا من تقولون البرامج حلال
        قولوا لي هل برامج هذه الشركة المحترمة حلال أن أستعملها كما ترون أنتم
        على العموم كل واحد يفعل ما يمليه عليه ضميره و الأخوة الذين يقولون البرامج غالية نعم هي غالية فعلا و لكن أنت ستكسب من ورائها أضعاف ثمنها لو كنت تستغلها استغلالا صحيحا
        تحياتي
        سامح النجار = Promethis = iamsameh = القديس = أبو الحسين كلهم واحد

للاجابة على هذا السؤال اجيبوني على هذا السؤال
          -هل ادى الغرب ما ترجموه من كتب العرب والمسلمين (عندما كنا اقوى دول العالم ) اظن اننا احفاذ الفارابي وابن سينا وابن الهيثم والكندي... اظن اننا نستحق مقابلا عن مؤلفات اجدادنا نحن ايضا..........
          سبحان الله.. والحمد لله.. ولا اله الا الله.. والله اكبر.
          ........
          يمكنك الإبداع ... شريطة أن لا تركب الباص كل يوم

يا طارق لو فتحنا هذاالباب

يا أخي العزيز طارق لو فتحنا هذا الباب لجاء إلينا اليونان وقالوا أعطوناحق مؤلفات أجدادنا التي استفدتم منها و الحضارات يا طارق مبنية على بعضها
            و هم يعلمون ذلك و إن أنكره بعضهم و لكن مبدأ حقوق آبائنا الذين علموهم هو
            باب خطير يشبه كلام أخونا غزوان عن احتكار العلم و آباؤنا التزاما بمبدأ الخير
            أذاعوا العلم ولم يكتموه حتى عن الأعداء و لكن يا طارق هذه ليست علوم و بالذات البرامج التي نستعملها و أيضا البرامج استعمالها للعلم شيء كويس
            ولكن بغرض التجارة و التربح فيه نظر هذا رأيي

انا استعمل البرنامج مقرصنه لاني لا اقوم باي نشاط تجاري

اذا كان عندي نشاط تجاري ليش ما بشتري البرنامج بالعكس اتمنى ان يكون لدي
              نسخه اصليه من البرامج

تحياتي

اخي سامح البرامج التي نستعملها قائمة على الرياضيات واظن ان جابر بن حيان قدم الكثير في هذا العلم ولو كان يعلم انه في يوم ستأتي descreet وتبيع الماكس بآلاف الدولارات لكتب وصية بان يتبرعوا بنسخ الماكس للعرب والمسلمين (خصوصا لاعظاء المنابر) تعويضا لابتكاره في مجال الرياضيات العلم الاساس لبرامج الثري دي...
                ثم قل لي يا سامح اليس العرب هم من اخترع الصفر وانت تعلم ان الكمبيوتر يعتمد اساسا على الرقمين صفر وواحد يعني لو كان العرب يعلمون ما سيحصل الان لما اخترعوا الصفر ولتركوا بيل جيتس حائرا في امره
                انا امزح ..
                ....اظن ان الحسم في هذه المسئلة متروك للعلماء المرجوا مراسلة اكثر من عالم بخصوص هذه المسئلة .
                ........

أخي العزيز طارق

يا أخي unuae أنت كده تبقي معايا في صفي أهلا وسهلا بك يا أخي
                  يا أخي طارق أنا خلاص مش هسأل أحد أنا خلاص أفتيت نفسي و استفيت قلبي
                  و مستريح تماما من الناحية دي و كمان ياعزيزي افعل ما يرتاح له قلبك وباعبتار أن كل أعضاء المنابر و أنا منهم أحفاد هؤلاء العلماء فلهم الحق في استعمال ما يشاؤون وأنا متنازل عن حقي لأي حد هذا إذا كان
                  فيه حق أصلا لأي حد
                  تحياتي إليك ياعزيزي
                  التعديل الأخير تم بواسطة IAMSAMEH; 23 / 12 / 2002, 03:04 PM.

انا لست معك فيما يخص انك استفتيت قلبك المفروض سؤال اهل العلم اخي سامح افرض ان هناك اجماع العلماء على تحريم العمل بهذه البرامج مادامت مقرصنة اظن هنا يكون لزاما عليك العمل بما افتى به العلماء...ولايجوز حينها ان تفتي قلبك على العموم انت من كتب هذاالموضوع ومن اثار هذه الفكرة لذا اظن انه من واجبك التحري عن هذاالموضوع وسؤال اهل العلم...
                    ........

يا أخي العزيز

أنا قلت أنني لا أفضل أن أستعملها وهي مقرصنة فما يفيدني إجماع العلماء
                      و أذكرك بالحديث الشريف دع ما يريبك إلى ما لا يريبك و نحن في زمن فتن و
                      العلماء بعضهم يفتي بأن مسابقات ملكات الجمال حلال وطبعا تعلمون ما يحدث
                      فيها من عرض الفتيات لأجسادهن وهذا حلال فعن أي علماء تتحدث و أنا عن
                      نفسي درست الشريعة الإسلامية مع علوم اللغة العربية و أذكر أنه من أهم شروط
                      الفقيه أن يكون مجيدا جدا للغة العربية وأحسبني مجيدا للعربية جدا و يحق لي أن
                      أفتي نفسي على الأقل وأنا بصراحة في زمن الفتن هذا لا أثق بأي فقيه نعم
                      أقولها صراحة لا أثق بأي فقيه أثق بالله وكتابه الكريم و بالنبي الكريم و سنته
                      المطهرة و أثق بنفسي و أثق بقلبي من بعد ذلك و بالعقل من بعد ذلك لأن قلبى
                      وعقلي لن يضلاني ما دمت أهتدي بما أمرني به الهادي الكريم عليكم بسنتى و
                      سنة الخلفاء المهديين من بعدي و قبل كل ذلك كتاب الله
                      و أذكرك بالحديث الذي يتحدث عن المفتين الذين يفتون بفتاوى سيئة ألا تذكر ما
                      قاله الرسول في ذلك قال حسب ما أتذكر فعليهم وزرها ووزر العاملين بها لا
                      ينقص من أوزارهم شيئا أو كما قال عليه أفضل الصلاة و السلام و هذا يعني يا
                      أخي أن المفتى إذا أفتاك فتوى سوء فسيحمل وزره ووزرك و لكن هذا لا يضع
                      عنك وزر اتباعه
                      أخي المسألة مسألة حرية رأي و اتباع لما تراه خير ولا داعي للخلاف بيننا فأنت
                      اتبع ما تراه صوابا وأنا أتبع ما أراه صوابا هذا لسبب بسيط أنك لن تحاسب
                      عني يوم القيامة وأنا لن أحاسب عنك يوم القيامة
                      وأخيرا أذكرك بقول المصطفى الكريم عليه أفضل الصلاة والتسليم حيث قال
                      اتقوا الشبها ت فمن اتقى الشبهات فقد استبرأ لدينه وعرضه أو كما قال عليه الصلاة والسلام
                      تحياتي إليك ولا داعي للخلاف يا جماعة المسألة حريات شخصية و أنا يا طارق
                      فعلا صاحب الموضوع و لكن كنت أحب أن أسمع الآراء و نحن فعلا نتناقش وهذا
                      خير لنا أن نعرض آراءانا ليستبين كل منا سبيله و الله سبحانه يهدينا إلى سواء السبيل
                      التعديل الأخير تم بواسطة IAMSAMEH; 23 / 12 / 2002, 04:04 PM.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

dalal
                        إن كان واحد من البرامج المستخدمة في جهازك من نسخ اصلية
                        فلا بأس بمناقشتك
                        سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه
                        وزنة عرشه ومــــــــــــــــــــداد كلمـــــــــاته
                        --------------------------
                        استغفر للمؤمنين والمؤمنات

الاخ سامح العلم لاوطن له
                          لذلك اعتقد بان اتباع اي اسلوب
                          من اجل التعلم جائز
                          فالتعامل بالبرامج المختلفة المصادر