Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فــــ ريفية ــــيلا

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة sloom مشاهدة المشاركة
    أتمنى أن تقرأ رد مهندس مأكس جيدأ .. فهو لم يجبرك على وضضع مسبح .. بل قال لو وجد المسبح لكأن أففضل ..
    المشاركة الأصلية بواسطة sloom مشاهدة المشاركة

وقالك عمل جميل .. وجيت أنت وسبيته .. يعني جألس يمدح عملك وجييت أنت وتطنزت فيه وبديت تشتمه وتستهتر فييه .. ألآ تسسمي هذا اسلوب غرريب ...؟؟
    (وهل جزاء الاحسان الا الاحسان)

أتمنى ترآجع حساباتك أخوي .. وأعتقد الخطأ وأضح من عليه ..

وصدقني أنأ لآعرف مهندس مأكس .. لآكن من أعمأله وأخلآقه و(أسلوبه المميز ) بدأت أدأفع عنه .. وأمأ من نأحية ألمسسبح .. فعلآ معك حق .. لآكن لآتلومنآ يوم مأشفنأه .. لانه أعتقد مو واضح .. وأتمنى تغير ألخأمة عشان يبين ونشووفه ولآ نستهتر فيك على قولتك ..!!

أود ان أعرف منكم إخوتي في هذا المنتدى:
    متى تسمون الشتم شتماً وسباباً؟؟؟
    هل رأيتموني قذفت الرجل بكلمات بذيئة أو أسأت له أو عيرته؟
    كل ما قلته للشخص الوحيد الذي انتقد عملي بـ:
    تقصد أن أضع مسبحاً آخر غير الموجود في الصورة تحت الشجر؟

وقد هولتم الموضوع بردودكم وجعلتم الرجل يعتقد بأني شتمته أو سببته (لا سمح الله)...
    وفيما كتبت من بقية الردود لم أشتم الرجل بل كنت انتقدكم أنتم... انتقدت المتفرجين دون أن ينبسوا بأي كلمة...
    أتعلمون أسلوب النقد:
    هناك طريقتان للنقد...
    النقد العام والنقد الخاص...
    وفي منتدى المنابر يجب أن يكون النقد خاصاً.. أي يمحص كل كبيرة وصغيرة ويذكر السلبي والإيجابي... وليس أن نمر مرور الكرام على العمل ونكتفي بالقول.. عمل جميل يعطيك العافية... عمل رديء حسن العمل أكثر...
    من لم يشاهد النقد فليدخل ليرى مشاركاتي وانتقاداتي للأعمال...

أعتذر لكَ أخي المهندس لأنهم هولوا الموضوع وحولوه إلى مشكلة بيني وبينك...
    دام لكم منتداكم.... ودامت لكم صحبتكم... والمنتدى لم ولن يتغير...
    منتدى مجموعات وزمر...
    السلام عليكم
    ليس عليك أن يقتنع الناس برأيك الحق...
    ولكن عليك أن تقول للناس ما تعتقد أنه حق...

مشكور أخي على الإعتذار لكن قلت لك الرد الأول الي قلت لي المسبح موجود لم أتكلم عنه

أنا أقصد عندما قلت (ليأتيني شخص واحد اسمه مهندس ماكس... ويسألني عن إضافة مسبح... هههههههههههه) هذا الرد هو ما أتكلم عنه.

لو تلاحظ أنضر ثلاث صفحات من منبر عرض ونقد كلها أترك فيها رد كلها أمدح التصميم وإن كان هناك إنتقاد
      قلته

أنت كبرت الموضوع أنا فقط قلت لك الأفضل أن تضع مسبح أنت علمتني في الرد الأول أن المسبح موجود لمذا تكرر الكلام في الرد الثاني
      وبإسلووب غريب

على العموم أنا آسف لا تضع مسبح المسبح موجود والعمل جميل وإلى الأماام والأفضل يا غالي وأي موضوع أشوفه لك راح أرد فيه بإذن الله ^_^<<<<طبعا رد صديق لصديق
      ((رحلة الأف ميل تبدأ بخطوة))
      ____

" النت هو المنابر "
      أخوكم:فارس الفايز

المشاركة الأصلية بواسطة N@MmOuRr مشاهدة المشاركة
        رائعون أنتم يا أعضاء المنابر...
        ثمانية وأربعون مشاهدة وتعليق واحد...
        غبت عنكم طويلاً وعدت إليكم وما زلتم كما أنتم... بنفس الوتيرة... لم تتغيروا... كل ما تغير فيكم أسماؤكم... ولكنكم بقيتم على نفس الطريقة في التعامل... تعلقون لأصدقائكم... وترفضون التعليق لغريب بينكم...
        ليأتيني شخص واحد اسمه مهندس ماكس... ويسألني عن إضافة مسبح... هههههههههههه

رائعون أنتم يا أعضاء المنابر...
        جداً رائعون...

السلام عليكم
        نمور

السلام عليكم يا اخي الكريم...
        العمل جميل كتصميم و تنسيق "الابعاد" و لكن الخامات بشكل عام ليست بالمستوى المطلوب و خاصة خامة المسبح كما ذكر الاخوه. بالاضافة الى التشجير فبامكانك ان تعمل تشجير افضل مما هو عليه الان " فقط الخضار الظاهر بشكل مكعبات مستطيلة"...خامة الكراج لو تعملها اكبر ستكون اجمل "هذا رأيي ليس الا"...خامة زجاج السياره ليست حقيقية...و حاول جهد امكانك ان لا تضيف اشياء اخرى الى التصميم كالسيارة او اشخاص مثلا "اذا كنت معماري" فهذه الاضافات كسيف ذو حدين اما ان تجعل العمل يبدو افضل او بالعكس "انا شخصيا لا احب اي اضافات للتصميم...و هذا راجع لك اخي الكريم"
        *بعد قراتي للموضوع و الردود...احب ان اضيف التالي:
        اخي الكريم حاول عندما تضع عمل معين للعرض و النقد لا تتامل الكثير من الردود بل تامل الكثير من المشاهدات...لماذا؟
        1. طالما العمل جميل و انت مقتنع فيه و الزيارات كثيرة معناه انه هنالك الكثير من الاعضاء قد زار الصفحة و امتع نظره بالعمل و ليس شرط ان يكتب رد "ربما اذا كتب سيكون تشجيع ..اي نعم" و لكن يمكن الاعضاء الذين شاهدوا الموضوع لم يكن لديهم الوقت الكافي لكتابة رد على موضوعك.
        2. انا لاحظت ايضا بان هنالك كثير من الاعضاء يردون على من يعرفونهم و يتجاهلون الاعمال الاخرى و لكن لا اعتقد انك تحتاج ان تعمل جماعه او تنتمي الى جماعه لكي يحصل موضوعك على اكثر عدد ردود مثلا لانك لست بحاجة لهذه الردود ... "جماعه يردون عليك لكي ترد عليهم!!! بل انت بحاجة الى ردود الاعضاء الذين فعلا يقيمون الاعمال بالشكل الصحيح و ينتقدونها.
        3. تذكر بانك لا تحتاج الردود المصنفه ضمن "جميل بالتوفيق" فهاذا مجرد رد بسيط "صحيح انه تشجيع" و لكن تحتاج الى الردود التي تاخذ العمل بالتفصيل و تذكر لك ما هيه الجوانب الايجابية و الجوانب السلبية في العمل...مما يعم الفائدة لك و لجميع الذين يشاهدون!!!
        4. المشكلة التي انت تطرحها اليوم الا وهي الكثير يدخل و لا يعلق!!! مررت بها من قبل و كان رد فعلي نفس رد فعلك و لكن احتفظت بالرد لنفسي...و لكن ايقنت فيما بعدها ان عملك قد يبدو جميلا لك و لكن ربما لا لاخرين...فالاذواق تختلف من شخص لاخر...و لكن كن على يقين ان اي عمل تعرضه في هذا القسم اذا كان عملا جميل جدا و يستحق الثناء لن يستطيع اي احد ان يقلل من شأنه و سترى كثير من الاجابات و الاطراءات وفي النهاية ربما الرئيسية ايضا."بالمناسبة عندما تحصل على الرئيسية ستجد جميع الذين شاهدوا و لم يعلقوا يكتب لك و يهنئك" عجيب!!! "هذا هو الواقع بصراحة تامة و لا اقصد الاساءة لأي عضو او لأي جهة بكلامي هذا.
        اسف على الاطالة و تمنياتي لك و لجميع الاعضاء في المنابر بالتوفيق و ادارة المنابر بشكل خاص "ولا تنسى المنابر هي التي ادخلت الكثير الى مجال الكرافيكس بشكل عام و الثري دي بشكل خاص"
        تحياتي.

بعض اعمالي التي مضى علي فترة و للاسف لم اضف اخرى!!!

http://www.maxforums.net/showthread....hlight=baraa3d

http://www.maxforums.net/showthread....hlight=baraa3d

عمل جيد أخي الكريم
          ولكن يبدو ان بركة الماء فارغة أو غير واضحة وتحتاج مادة الدربزين شغل أكتر ولتكن مادة كروم
          تقبل مروري بالتوفيق

لا بأس عليك أخي مهندس ماكس...
            إني أتكلم بصفتي عضواً سابقاً في الموقع...وخرجت من الموقع بظروف معينة...
            وبالفعل كان المنتدى جماعات وفقط جماعات...تضع العمل لتجد تعليقاً عليه بعد أسبوعين...
            بكل الأحوال أشكر لك انتقاداتك... وسأحاول استدراك الأخطاء الموجودة إن شاء الله...

المشاركة الأصلية بواسطة baraa3d مشاهدة المشاركة
            السلام عليكم يا اخي الكريم...
            العمل جميل كتصميم و تنسيق "الابعاد" و لكن الخامات بشكل عام ليست بالمستوى المطلوب و خاصة خامة المسبح كما ذكر الاخوه. بالاضافة الى التشجير فبامكانك ان تعمل تشجير افضل مما هو عليه الان " فقط الخضار الظاهر بشكل مكعبات مستطيلة"...خامة الكراج لو تعملها اكبر ستكون اجمل "هذا رأيي ليس الا"...خامة زجاج السياره ليست حقيقية...و حاول جهد امكانك ان لا تضيف اشياء اخرى الى التصميم كالسيارة او اشخاص مثلا "اذا كنت معماري" فهذه الاضافات كسيف ذو حدين اما ان تجعل العمل يبدو افضل او بالعكس "انا شخصيا لا احب اي اضافات للتصميم...و هذا راجع لك اخي الكريم"
            *بعد قراتي للموضوع و الردود...احب ان اضيف التالي:
            اخي الكريم حاول عندما تضع عمل معين للعرض و النقد لا تتامل الكثير من الردود بل تامل الكثير من المشاهدات...لماذا؟
            1. طالما العمل جميل و انت مقتنع فيه و الزيارات كثيرة معناه انه هنالك الكثير من الاعضاء قد زار الصفحة و امتع نظره بالعمل و ليس شرط ان يكتب رد "ربما اذا كتب سيكون تشجيع ..اي نعم" و لكن يمكن الاعضاء الذين شاهدوا الموضوع لم يكن لديهم الوقت الكافي لكتابة رد على موضوعك.
            2. انا لاحظت ايضا بان هنالك كثير من الاعضاء يردون على من يعرفونهم و يتجاهلون الاعمال الاخرى و لكن لا اعتقد انك تحتاج ان تعمل جماعه او تنتمي الى جماعه لكي يحصل موضوعك على اكثر عدد ردود مثلا لانك لست بحاجة لهذه الردود ... "جماعه يردون عليك لكي ترد عليهم!!! بل انت بحاجة الى ردود الاعضاء الذين فعلا يقيمون الاعمال بالشكل الصحيح و ينتقدونها.
            3. تذكر بانك لا تحتاج الردود المصنفه ضمن "جميل بالتوفيق" فهاذا مجرد رد بسيط "صحيح انه تشجيع" و لكن تحتاج الى الردود التي تاخذ العمل بالتفصيل و تذكر لك ما هيه الجوانب الايجابية و الجوانب السلبية في العمل...مما يعم الفائدة لك و لجميع الذين يشاهدون!!!
            4. المشكلة التي انت تطرحها اليوم الا وهي الكثير يدخل و لا يعلق!!! مررت بها من قبل و كان رد فعلي نفس رد فعلك و لكن احتفظت بالرد لنفسي...و لكن ايقنت فيما بعدها ان عملك قد يبدو جميلا لك و لكن ربما لا لاخرين...فالاذواق تختلف من شخص لاخر...و لكن كن على يقين ان اي عمل تعرضه في هذا القسم اذا كان عملا جميل جدا و يستحق الثناء لن يستطيع اي احد ان يقلل من شأنه و سترى كثير من الاجابات و الاطراءات وفي النهاية ربما الرئيسية ايضا."بالمناسبة عندما تحصل على الرئيسية ستجد جميع الذين شاهدوا و لم يعلقوا يكتب لك و يهنئك" عجيب!!! "هذا هو الواقع بصراحة تامة و لا اقصد الاساءة لأي عضو او لأي جهة بكلامي هذا.
            اسف على الاطالة و تمنياتي لك و لجميع الاعضاء في المنابر بالتوفيق و ادارة المنابر بشكل خاص "ولا تنسى المنابر هي التي ادخلت الكثير الى مجال الكرافيكس بشكل عام و الثري دي بشكل خاص"
            تحياتي.
            سيدي الكريم أنا معك مئة بالمئة ولعلك وصلت إلى ما أرنو به من خلا ما حصل فيا لاعلى... صدقني أنا لا أريد ردوداً.. أنا أريد نقداً كنقدك بالتمام... أرغب في نقد تفصيلي يرفع سوية الأشخاص...
            إنني أنتقد بهذا الشكل... أوفي كل عمل حقه من الانتقاد... لأن المتفرج إلى العمل يختلف عن الذي يقوم بالعمل...
            وفي النهاية أنا لست هنا لأقاتل وأحارب من أجل رد... أنا أفتخر بالكثير من الأعمال التي قمت بها... ولعل هذا من أقدم الأعمال ووضعته هنا راجياً انتقاده من قبل الأستاذة والأعضاء لتحسينه وتطويره بناء على المستوى الذي وصلت إليه في التصميم والديكور...
            فرأي العشرة يغلب رأي التسعة...
            شكراً لمرور الجميع... لمن انتقد العمل... ومن انتقد أسلوبي شخصياً...
            وإى اللقاء في عمل قادم..

نمور
            ليس عليك أن يقتنع الناس برأيك الحق...
            ولكن عليك أن تقول للناس ما تعتقد أنه حق...

يعمل...
            X