Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الطريقة الصحيحة والسليمة لتركيب luxrender على blender2.5

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الطريقة الصحيحة والسليمة لتركيب luxrender على blender2.5

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحمد الله تمكنت من الاتصال بالمنتدى وحبيت اعطيكم الطريقة الصحيحة والسليمة في كيفية تركيب lux render على بليندر 2.5 او 2.55 لا بأس في ذلك
    طبعا قمت بالشرح بالصوت والصورة
    قبل ان تشاهد الدرس قم بتحميل هذا الملف
    http://dl.dropbox.com/u/14030878/luxrender.rar

طبعا اذا حملت الملف وفكيت الضغط عنهم ستجد ملفين واحد عليه رقم (1) والآخر (2) طبعا انا شرحت لرقم 2
    وسهوت عن رقم 1 لكن لا بأس سأشرحه الآن
    عندما تشاهد الدرس اخي لا تقم بتفعيل luxrender داخل البلندر..اولا ضع الملفات في مسارها الصحيح
    كما ذكرت في هذا الدرس
    http://www.youtube.com/watch?v=7an2Q...layer_embedded
    فيما بعد ادخل الى الملف رقم 1 ثم الى 32_SSE1 ثم الى Python3 ثم انسخ الملف (pylux.pyd)
    وضعه في هذا المسار

\Blender Foundation\Blender\2.55\scripts\addons\luxrender

عندها فعل الريندر داخل البلندر وسيعمل معك ان شاء الله..
    وهذا الملف جاهز من اراد ان يختصر على نفسه مركب عليه لوكس ريندر + smalluxgpu
    http://dl.dropbox.com/u/14030878/luxrender.rar
    اي سؤال انا حاضر
    التعديل الأخير تم بواسطة BaGheEra; 11 / 11 / 2010, 09:14 AM.
    ان واجهتك صعوبة في اتقان التصميم اصمد وحاول وان حاولت وفشلت فلا بأس اعد المحاولة وان لم تفلح
    فحاول وان فلحت تكون نجحت وسر نجاحك هو اصرارك

مشكووور جداً بس تعرف لو حطيت نسخه للبرنامج مركب عليها البرنامج وضغططها ورجعت رفعتها بكون ممنونك وياريت في شي شخص يعطينا دروس عن كيفيه إستخدامه
    this

المشاركة الأصلية بواسطة mohamad-gu مشاهدة المشاركة
      مشكووور جداً بس تعرف لو حطيت نسخه للبرنامج مركب عليها البرنامج وضغططها ورجعت رفعتها بكون ممنونك وياريت في شي شخص يعطينا دروس عن كيفيه إستخدامه
      عفوا اخي سأقوم برفعه الآن لا مشكلة في ذلك ..بالنسبة لكيفية استخدامه توجد دروس كثيرة في اليوتيوب
      يمكنك الاطلاع عليها
      ان واجهتك صعوبة في اتقان التصميم اصمد وحاول وان حاولت وفشلت فلا بأس اعد المحاولة وان لم تفلح

المشكله ههههههههههه إنه بسوريا ممنوع اليوتيوب ههههههه الواحد يعمل عمليه إقتحام للبتغون أسهل من يفتح اليوتوب أو الفيس بوك ههههههههههه
        this

أين يوجد مجلد Python3 ?!!!!!!!!!!!!!

هل هذا الشرح ينطبق على لينوكس أو يخص فقط windows

تم ذلك اخي
              المشكله ههههههههههه إنه بسوريا ممنوع اليوتيوب ههههههه الواحد يعمل عمليه إقتحام للبتغون أسهل من يفتح اليوتوب أو الفيس بوك ههههههههههه
              طيب استخدامه سهل على فكرة لا تقعد الامور جرب وان شاء الله تفهمه
              المشاركة الأصلية بواسطة abdelwedou مشاهدة المشاركة
              أين يوجد مجلد python3 ?!!!!!!!!!!!!!
              اخي تابعت الموضوع كامل؟
              شوف
              طبعا اذا حملت الملف وفكيت الضغط عنهم ستجد ملفين واحد عليه رقم (1) والآخر (2) طبعا انا شرحت لرقم 2
              وسهوت عن رقم 1 لكن لا بأس سأشرحه الآن
              عندما تشاهد الدرس اخي لا تقم بتفعيل luxrender داخل البلندر..اولا ضع الملفات في مسارها الصحيح
              كما ذكرت في هذا الدرس
              http://www.youtube.com/watch?v=7an2q...layer_embedded
              فيما بعد ادخل الى الملف رقم 1 ثم الى 32_sse1 ثم الى python3 ثم انسخ الملف (pylux.pyd)
              وضعه في هذا المسار

\blender foundation\blender\2.55\scripts\addons\luxrender
              هل هذا الشرح ينطبق على لينوكس أو يخص فقط windows
              لويندوز اخي 32 بايت او ربما يعمل على جميع الانظمة لأنه ملف سكريبت يتم وضعه في المسار الصحيح

أن قرأت الشرح و رأيت الفيديو ولكن لم تشر أين يوجد مجلد بيثون 3 ,قمت بالخطوات ولكن لا يمكن تفعيل luxrender مشكور على كل حال ولكن أفضل yafaray لسرعته

أن قرأت الشرح و رأيت الفيديو ولكن لم تشر أين يوجد مجلد بيثون 3 ,قمت بالخطوات ولكن لا يمكن تفعيل luxrender مشكور على كل حال ولكن أفضل yafaray لسرعته
                  يا اخوان اتمنى قراءة الموضوع كامل ان لم يعمل لديك الملف الآخر http://dl.dropbox.com/u/14030878/luxrender.rar
                  مركب عليه اللوكس ريندر وكل شيء تمام ..
                  وعلى فكرة صحيح ان اللوكس ريندر بطيئ ان كان يعمل على cpu لكن ان كان يعمل على gpu اظنك ستجد الفرق الكبير الذي بينهم والافضل لوكس ريندر وليس اليافراي اخي

لقد جربت على لنكس وويندوز ما إشتغل الرابط الثاني هو نفس الملفات في الرابط الإول لم أجد نسخة بلندر وعن ريندر yafaray لم أقل إنه أفضل من luxrender ولكن اغلبية مستخدمي بلندر يفضلنه على luxrender لسرعته وكفاءته فليس من المعقول إنتظار ساعات من الريندر وهناك بديل جيد يقوم بذلك في دقائق وهذا إحصاء يؤكد ذلك abdelwedoud

أخي المشيخي أنا لا يوجد عندي ملف أسمه Addnos ولا شئ :

إذا عندك نسخه مركب عليها اللوكس ريندر يا ريت ترفعها .

اللهم آتنا في الدنيا حسنه وفي الآخره حسنه وقنا عذاب النار

ورابط الملف الجاهز لا يعمل !

يعمل اخي الكريم لدي في الدروب بوكس علامة صح خضراء يعني يعمل جرب http://dl.dropbox.com/u/14030878/luxrender.rar

وبعدين يا اخ فلاشي انت لم تقم بتحميل هذا الملف http://www.blender.org/index.php?id=...-windows32.zip

حتى تظهر لك addons .. قم بتحميل الملف الآن وضع كل الملفات luxrender في المسار الي شرحته

وان شاء الله سيعمل

جزاك الله خير

كل شئ صار تمام لكن الخيار الذي أخترته أعتقد Internet لأن الكلمه مش واضحه في الدرس لا تظهر .. شوف الصوره !

ولما جربت الريندر لم يظهر لي شئ ما عدا رساله تخبرني بأن الريندر أنتهى والشاشه سوداء !!

الظاهر أني تعبتك سامحني

يعمل...
                              X