Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

إذا كنت أنيميتور فأنت مطلوب ! ! . .

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• إذا كنت أنيميتور فأنت مطلوب ! ! . .

مطلوب أنيميتور يكون مقيم في القاهرة و يفضل مدينة نصر , ,
    من يريد أن يرسل أعماله فمرحباً و من لا يريد أنا هاتفي 0128849122 إتصل و سأحضر بنفسي في حال عدم قدرته على المجيء و سوف نتحدث في كل التفاصيل ,., لايف
    . ... تليفون المكتب 0165004079 هترد السكرتيره لو إتكلمت قبل 6 مساء لا تقلق فأنا صاحب المكتب و هي سوف تقوم بإبلاغي و سأقوم بالإتصال بك فور وصولي لترتيب ميعاد لأقوم بزيارتك إذا لم تستطيع الحضور ,,
    طبعا الحصول علي أنيميتور غير مشغول هو شيء صعب فحتى لو كنت مشغول الآن فيمكن ترتيب الأمر أيضاً , فقط إتصل بي و سأشرح لك الأمر . الشرط الوحيد هو وجود حافز النجاح والرغبة في العمل الجيد .. .

مينفعش من اى مكان فى مصر يعنى ؟؟؟
    مروه

My Blog

My Bage

ينفع لو في إمكانية للتواصل الفعال ,, و إللا لن يكون الوضع هو المطلوب !

فى امكانيه ان شاء الله ..!
        محتاجه افهم بس ايه المطلوب والوضع بالظبط ؟؟
        مروه

My Blog

My Bage

عامة أنا لاحظت في الأشخاص إللي كلموني , أنهم يبحثون عن " إقفش و إجري " و إقفش و إجري " للإخوه الغير مصريين هو مصطلح مصري للفري لانسر ,, و لكنه مطور ليناسب السوق المحلية "
          إخواني :
          الوضع ليس كذلك ,, بل نحن بصدد تكوين شركة خاصة نعمل بها سوياً و لو حتى بارت تايم ..
          و أنا سأوفر المكان المناسب , و سوف أقوم بالتنسيق مع الأعضاء للبدء بتكوين فريق عمل ,,
          و لكن ليس فريق عمل بتاع كلله زي ما بيقولو , سيكون فقط في مجال الأنيميشن و بالأخص الكاراكتر أنيميشن ,,
          و لا يهم أن يكون الأنيميتور ملم بكل الأقسام الأخرى !!
          و سيبدأ الفريق بعمل ديمو ريل لنقدمه فيما بعد للشركات

الجديد هنا هو شيئان :

أولا : التخصص
          ثانيا : التخصص

التخصص في مجال الأنيميشن أصبح مطلوب بدرجة كبيره و هذا تطور طبيعي لمجال الجرافيكس هنا في الشرق الأوسط
          و يوجد شركات جرافيكس كثيرة في أشد الحاجه لمن يكمل لها الجزء الخاص بتحريك الشخصيات و لذلك يتم إرسال العمل للخارج أو لشركة أكبر ,, فيما أن المشكلة هنا نتجت أساسا بسبب طمع أصحاب الشركات و الإدارة المادية , فالمطلوب عندهم كان دائما "بتاع كله" و هو من يقوم بحبة من هنا و شوية من هناك و هاتك يا موديلينج و رندر و أنيميشن ,,
          إلى أن أصبح لا وجود للتخصص إلا نادرا ,, و هذه المشكلة قد شكى منها أكثر من شخص ,,
          الآن نحن لسنا بحاجة لأجهزه جبارة و لا لعدد كبير للإحاطه بكل الأقسام
          و ما سنقوم به هو تماما ما يحتاجه المجال الآن .. و هو على أقل تقدير سيضيف لأعمالك الكثير ..
          ثانيا : التخصص !! من ناحية العميل ,, سيكون عميلنا بالطبع هو شركات الجرافيكس " الصغيرة طبعا" و مين عارف ,, يمكن الديمو يعجب شركة كبيره و يساعد على التعامل معهم ..
          و هذا ما سيسهل مهمة التسويق جدا و حصر العملاء المحتملين بسهولة و الوصول لهم ,,
          و لا تقول "مانا شغال لوحدي أحسن " لأنك لن تستطيع قبول عمل لأكثر من شخص و إنتاجك سيظل محدود و سعرك لن يرتفع أيضا بسهوله ,
          المهم العدد لو إكتمل لسبعة محركين ,, سنبدأ فورا في مناقشة المشروع بالتفصيل

و أعتقد إن الأمر هو إستثمار جيد لوقتك و خبرتك و فرصه أفضل من أن تبيع موهبتك و وقتك و عمرك و أنت تعمل لدى الغير خاصة أننا لسنا في أوروبا !!
          إنشاء شركه بسجل تجاري هو شيء سهل و الكل يستطيع يقوم به ,, كذلك التسويق ,,’ "لكن ما يقوم به محرك الشخصيات لا يقوم به إلا محرك شخصيات "
          فما المانع من الإستفاده بهذه الفرصة في حين أن الخيار الآخر متاح دائما و هو أن تعمل لشركة أو أن تقضيها "إقفش و إجري" .

طيب انا متفقه معاك على كل كلمه .. وانا حبه انى اتخصص فى الانيميشن!
            ان كان عند حضرتك موافقه تقدر تبعتلى ايميلك عشان اعرف انا المطلوب اعمل ايه او اذا كنت هسافر او او كده يعنى!
            وياريت انا مش بقفش واجرى انا عاوزه اشتغل واتخصص
            مروه

My Blog

My Bage

شكرا أخت مروه و أنا واثق إن الغالبية هنا من طلاب المدرسة هدفهم ليس المكسب القريب و إن شاء الله يكون بيننا تعاون و هايكون في إتصال و ترتيب ,,
              لكن الآن مازال المشروع في طور الفكرة و جس نبض الأعضاء هنا ,,

.. إتصل أكثر من شخص يعمل يالفعل في المجال و أنا لا أتوقع أي من الأشخاص العاملين بالفعل في السوق أن يضحي بوقته من أجل مكسب بعيد من وجهة نظره .. التي قد تكون واقعيه إلى حد ما ,, الأعضاء مشغولين جداً !!

,,أما الآخرين الذين مازالو في مرحلة ما قبل الإحتراف و عندهم حب قوي لهذه الهواية ,, هم الأشخاص الذين ما زال عندهم وقت لتطوير أنفسهم و هم من سيتم بينهم الإجتماعات و وورش العمل ...
              أتمني أن نقوم بالإلتقاء ببعض و البدء بالعمل الجماعي فورا ,, و بإنتظار الأعضاء المتشوقين للعمل أن يتصلو بنا

إن الغالبية مبتدئين و لكن أيضا موهوبين و لهم هدف كما زكرت و إللا ما كان لهم أن ينفقوا الوقت و الجهد هنا بدون مقابل مادي ..
              و الرغبة الحقيقية هي توحيد الجهود و تكثيف العمل و الإفادة للمجموعة ككل ..

وانا معاكوا ان شاء الله ...
                بس ياريت اول ما يكون فى خطوه يتم تبليغى ...
                مروه

My Blog

My Bage

المشاركة الأصلية بواسطة ahmed_mash مشاهدة المشاركة
                  مطلوب أنيميتور يكون مقيم في القاهرة و يفضل مدينة نصر , ,
                  من يريد أن يرسل أعماله فمرحباً و من لا يريد أنا هاتفي 0128849122 إتصل و سأحضر بنفسي في حال عدم قدرته على المجيء و سوف نتحدث في كل التفاصيل ,., لايف
                  . ... تليفون المكتب 0165004079 هترد السكرتيره لو إتكلمت قبل 6 مساء لا تقلق فأنا صاحب المكتب و هي سوف تقوم بإبلاغي و سأقوم بالإتصال بك فور وصولي لترتيب ميعاد لأقوم بزيارتك إذا لم تستطيع الحضور ,,
                  طبعا الحصول علي أنيميتور غير مشغول هو شيء صعب فحتى لو كنت مشغول الآن فيمكن ترتيب الأمر أيضاً , فقط إتصل بي و سأشرح لك الأمر . الشرط الوحيد هو وجود حافز النجاح والرغبة في العمل الجيد .. .
                  السلام عليك اخي انا مقيم في الجزائر ومحترف في السمنما 4 دي ربما يمكنني ان اعمل معك من البيت عبر النت هذا هو حسابي في السكايب dragon4943
                  ليس المهم ان تصنع اي شئ المهم ان تعرف ماذا تصنع وتحس بما تعمل لكي تصل الفكرة للاخرين
                  cinema 4d the besst futer in all 3d

السلام عليكم
                    انا اولا مش لاقي الايميل اللي ممكن ابعت عليه السي في بتاعي
                    ثانيا فيه حاجات كتير مش واضحه
                    انا الحسين احمد
                    عملت في السوق و عندي الخبره الي حد ما الحمد لله
                    هذا رقمي و اريد ان اعرف المزيد من التفاصيل 0103609237

أخي الحسين , أشكرك على إهتمامك و سأقوم بالإتصال بك فور إنتهاء أجازة العيد حتى نلتقي و نتناقش في كل التفاصيل و الآلية المتوقع إتباعها بخصوص ما أشرت إليه في المداخلات السابقة ,,
                      عيد سعيد و لنا لقاء بعد العيد ,,

الأخ مختار :
                      أود أن أعبر عن شكري و تقديري لزيارتك لي فهي كانت مفيدة لي لأبعد الحدود ,, فأنت إنسان رائع و سنستفيد منك الكثير و قد أثرت آراءك و إقتراحاتك في طبيعة التخطيط تأثير جوهري و إيجابي حيث أنني سأقوم بالعمل على الإتجاهين في نفس الوقت و أتمني أن يكون لقاءنا القادم قريب جدا ,,

الأخت مروة :
                      طبعا أكيد سنبلغك بكل جديد

الأخ دراجون ,, للأسف التواجد الفعلي هو شيء أساسي خصوصا في هذه الفترة ولكن أنا واثق أننا سنعمل سويا فيما بعد و لك مني ألف شكر على إهتمامك ..

الإخوة و الأخوات :
                      شكرا على الإهتمام و التواصل و أعدكم أنني سأكون عند حسن ظن الجميع و أطلب أن لا نتعجل بل نسير بخطوات ثابتة حسب الخطة حتي لا نقع فريسة الضجر و الملل و في إنتظار بقية المحركين لإكمال قاعدة البيانات قبل البدء في العمل الفعلي ...

شكرا مرة أخرى للجميع

يعمل...
                      X