Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

إستفسار لمن عنده خبرة في برنامج التحويل WinAVI Video Converter

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• إستفسار لمن عنده خبرة في برنامج التحويل WinAVI Video Converter

إخواني أنا بحثت في جوجل عن البرنامج وحاولت تحميله لكن طلع بالدفع وليس بلاش وحاولت البحث على كراك وبدون فائدة والحين قررت شرائه لكن سؤالي لمن جربوا هذا البرنامج هل يحول من dvd إلى avi لأني قرأت مواصفاته في المواقع أنه يحول avi إلى dvd وأخشى أنه لايحول العكس لأني بحاجة ماسة لتحويل أقراص dvd إلى avi فأرجو أن يفيدني منكم أحد قبل شرائه

اهلا اخي

طبعا يقوم بالتحويل ففيه خاصية Any To ومن خلالها تقوم باضافة اي شيء وتحويلة الى اي شيء والبرنامج له سيريال واذا اردت سارسلة لك ولكن اذا كنت بصدد تحويل dvd الى avi فانا انصح ببرنامج x-dvd-ripper فهو متخصص لهذه الامور بالذات وهو رائد بها ايضا وبه ميزات روعة كالتحكم بحجم التصدير كما بامكانك تحويل ال dvd ليس فقط الى avi بل لاكثر من 30 صيغة يعني برنامج مخصص وتفضل هذا الرابط من رفعي الخاص وعلى اسهل السيرفرات وهو كامل والكمال لله

http://www.mediafire.com/?f44xjwtd4iwaaow

مع تمنياتي لك بالتوفيق والنجاح

شكراً لجهودك أخي photo_mix وهذا البرنامج فعلاً رائع ..
      أخي طروادة .. أرسلت لك صورة بالمرفقات مع الرسالة التالية بالأسفل

أخي العزيز أنا جربت هذا البرنامج الرائع .. وقدم لي خدمة هائلة وخصوصاً مع التحويل إلى الريل بلير ..

ولكني لم أجرب التحويل من الدي في دي إلى الـ Avi وهنا حين إخترت لك هذه المهمة ظهرت لي قائمة الأنماط التي يمكن التحويل إلى ما طلبت ولا أعرف مانوع نوع الفورمات للدي في دي ..
        أنا مستعد على إرسال ما تحتاجه .. إن كان يخدمك .. وبدل أن تدفع للشركة تكاليف البرنامج .. تكفيني دعوتك لي وللأخوة والأخوات جميعاً بالخير .. مارأيك بالصفقة ؟

تحياتي ..

[QUOTE=photo_mix;1820109]اهلا اخي

بارك الله فيك وعوضك بخيرات الدنيا والآخرة أنا حالياً أحمل x-dvd-ripper ورايح أجربه والسريال مال البرنامج الأول أكون شاكر لك لو أرسلته لي .. تشكراتي الحارة أخي العزيز

المشاركة الأصلية بواسطة afriend مشاهدة المشاركة
            أخي العزيز أنا جربت هذا البرنامج الرائع .. وقدم لي خدمة هائلة وخصوصاً مع التحويل إلى الريل بلير ..

ولكني لم أجرب التحويل من الدي في دي إلى الـ avi وهنا حين إخترت لك هذه المهمة ظهرت لي قائمة الأنماط التي يمكن التحويل إلى ما طلبت ولا أعرف مانوع نوع الفورمات للدي في دي ..
            أنا مستعد على إرسال ما تحتاجه .. إن كان يخدمك .. وبدل أن تدفع للشركة تكاليف البرنامج .. تكفيني دعوتك لي وللأخوة والأخوات جميعاً بالخير .. مارأيك بالصفقة ؟

تحياتي ..
            انتظر وما راح أنسى فضلك وقلبي يدعولكم ليل نهار على ما تقدموه جميعاً لي ولغيري وأدعو الله أن لا يريكم أي مكروه وأن يبارك لكم دنيا وآخرة وأن يجعل هذه الأيام المباركة أيام تغفر فيها الذنوب وتنزل البركات وكل عام وأنتم بألف خير

يعمل...
            X