Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أول خطوة نحو الإبداع : تعلم كيف ترسم .

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

اهلين اخوي ..

صادق باللي تقوله .. لازم كل شخص في صدد التعامل مع برامج رسوميه ان تكون لديه خبرة بالرسم و المقاييس و الالوان و ما الى ذلك..

بالنسبه لطلبك معاهد و كذا .. انا لا ادري هو بس حق بنات و الا فيه قسم للرجال؟ انا جاني خبر ولا ادري ..لكن بامكانك الاتصال بهم و تشوف بنفسك .. " نيو هورايزن " و فيه " ارت سنتر " مو متأكده من اسم الاخير و لكنه بالخبر , قريب من مستشفى التعليمي ..
    ارجوا ان اكون افدتك ..

تحياتي ..

السلام عليكم
      في الواقع انا تعلمت الرسم من صغري ولا ادري ماهو الدافع الحقيقي الذي دفعني الى ذلك .. مع ان بقية اخوتي لم يتعلموا الرسم .. وكان عندي انطباع في بداية شبابي ان الكبار لايمكن ان يتعلموا الرسم ... الا ان التجربة اثبتت خلاف ذلك حيث كان لي احد الاصدقاء عمره مايقارب الثلاثين اراد ان يتعلم الرسم وكان عاشقا للرسم بشكل غير طبيعي الا انه لايجيد يرسم حتى حجاره فأرتأيت ان احاول معه فطلبت منه ان يحاول تقليد بعض الرسوم الأولية البسيطه للوجه والعين وما الى ذلك ويعرضها علي فكان رسمه الاول تضحك منه الثكلى ... الا انه كان موضبا فقلت له كل اسبوع فأعطيه بعض الملاحظات من ناحية النمذجة والظل والأنارة ... وبعد أشهر اصبح لايجد اية مشكلة في الرسم بل اصبح يرسم بالالوان الزيتية بشكل مذهل ... فأعتقد ان الذي يريد ان يتعلم يتطلب منه عدة امور :
      اولا ـ العزم والعشق للرسم
      ثانيا ـ كثرة الرسم
      ثالثا ـ مرشد ومتابع صاحب خبره يوجهه ويبدي له ملاحظاته ...
      الفن هبة الله فأعمل به مايرضي الله

هل يوجد معاهد تعليم الخط او الرسم بالرياض؟

اذا الكل شاغف بالرسم

مارأيكم نقوم بوضع صورة معينة ويقوم الجميع برسمها ثم عرضها هنا نقوم بذلك لمدة الى أن نتحسن

يدرب بعضنا بعضا
          كل أقوالي وأفعالي وأعمالي أضعها بين أيديكم للنقد
          لا تقل بغير تفكير ، ولا تعمل بغير تدبير

أخوكم
          .. .-. -. ...- ..-. -.. ..- ...- -.

شكرا للاخ على الموضوع المتميز

يعمل...
            X