Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تقرير مصور عن الخريف في أتلانتا ... من تصويري

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تقرير مصور عن الخريف في أتلانتا ... من تصويري

السلام عليكم ورحمة الله....

مرحبا بكم في حلقة جديدة من سلسلة الرحال هيثم ... اليوم التقطت لكم صورا جميلة جدا بمناسبة قدوم فصل الخريف هنا في أتلانتا-جورجيا (في الولايات المتحدة)

أتلانتا تعتبر أكبر مدينة في جنوب الولايات المتحدة, وهي مكان ولادة شركة كوكا كولا و at&t والشركة العملاقة the Home Depot

المهم, بعيدا عن الشركات, سأروي لكم قصة الطبيعة هنا عن طريق القصص.... حيث تتلون الأشجار بشكل يدهش الكل سواء.
    فيا سبحان الله !

إن شاء الله تعجبكم الصور, فكاميراتي متواضعة

- هذا سيل صغير يصب في نهر شاتاهوتشي الكبير:

- هذا أنا فوق النهر مباشرة

- هذه الصورة التقطها عند البحيرة الصغيرة القريبة من شقتي

- إليكم ألوان الأشجار:

أخوكم
    في النظام الديمقراطي (والذي هو مخالف للإسلام قلبا وقالبا), يسمح للشواذ أن يتزوجوا رسميا
    وكل حاكم يحكم بهذا النظام, وإن ادعى أنه إسلامي, فهو يؤمن بهذه الحرية..

موقعي الشخصي

الحمد الله ظهر التقرير

وشفنا الرحال هيثم معتلي الشجرة

شكرا على هذا الجمال ...والنهر دايما ما يشعرك بالجريان والأنطلاق

وهو يشق مساحات شاسعة من الأرض وتحلق عليه بعض الأعشاب والأشجار

كأنها في حالة شكر معه

نتمنالك يارب اوقات سعيدة وغنية بالمناظر الخلابة

شكرا لك
    اللَّهُمَّ إنِّي أعُوذُ بِكَ أنْ أُشْرِكَ بِكَ وأنَا أعْلَمُ، وأسْتَغْفِرُكَ لِـمَا لا أعْلَمُ

ربي اغفر لى ولوالدى وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات

الوان الشجر فعلا تحفه

شكرا لك أخي منبر الخير الله يرزقنا الجنة ...

Pixar 2 الحمد لله أنها أعجبتك
        في النظام الديمقراطي (والذي هو مخالف للإسلام قلبا وقالبا), يسمح للشواذ أن يتزوجوا رسميا

موقعي الشخصي

- هذه الصورة التقطها عند البحيرة الصغيرة القريبة من شقتي
          انا عاوز اعيط ^^
          لو انك ترى البحيرة القريبة من شقتي هههههه
          ما شاء الله صور في غاية الجمال
          ما كنا نراه في الكرتون حقيقة لا خيال
          الصورة الخامسة ......... خيالية
          هنيئا لك

سبحان الله . تبارك الله , مشاهد تفتح النفس ,,
            يكفينى فقط كوخ مع كمبيوتر مع بكرج شاي .. وسلك انترنت .. واكون سلطان زماني فى هذا المكان .

شكرا لك اخي جسار , لانك امتعت اعيننا بهذه المناظر الخلابة , واشعلت فى قلوبنا الولع والحسرة ...
            صبرا جميل والله المستعان

سبحان اللة

يعطيك العافيه ...

انا عندي سؤال حيرني الشجر لونها طبيعي ولا مصبوغة ؟
                  ان واجهتك صعوبة في اتقان التصميم اصمد وحاول وان حاولت وفشلت فلا بأس اعد المحاولة وان لم تفلح
                  فحاول وان فلحت تكون نجحت وسر نجاحك هو اصرارك

Ammar.kh حياك الله. نعم للأسف في الدول العربية لا أحد يهتم بالنظافة... أذكر أنه في الأردن كنا نعتبر كيس البلاستيك الأسود علما وطنيا للبلد! لأننا نراه في كل مكان: على جانب الطريق, فوق الشجر, تحت الشجر, في الساحات.. حتى تحت الماء!

أما هنا فالمخالفة على رمي النفايات من شباك السيارة على الطريق تكلف 1000 دولارا !!!

أخي نضال... فلسطين جنة على الأرض, وصدقني يكفي أن استنشاق الهواء المنعش على شاطيء حيفا يساوي أمريكا وما فيها... الله يعيدها لنا.

AHLAWI , ALSWEEDY نورتوا الموضوع

أخي المشيخي... سبحان الله على الخلق كل الألوان طبيعية... بل ورأيت أجمل من ذلك هنا لكن لم تكن معي الكاميرا للأسف

موقعي الشخصي

بالفعل اخي جسار , وانا اتلوع شوقا على مثل هذه الاماكن , فانا ممن يعشقون كل شئ اخضر , ولكن كانسان مهجر وارضه محتله فهو الان ولد وترعرع ويعيش فى المخيم , وانتا عارف المخيم كيف الازقه والتكدس السكاني .. ولا يرى مثل هذه المشاهد الا عبر التلفاز او الانترنت ! مع انو فلسطين فيها السهل وفيها الجبل وفيها الصحراء .. ولكننا محرمين منهم بسبب الاحتلال !
                      وتاكد اخى جسار , لو جنة على الارض ما بتغنينى عن حبة تراب من فلسطين ومن ارضينا المسلوبه ..
                      صبرا جميل والله المستعان

المشاركة الأصلية بواسطة jassar مشاهدة المشاركة
                        شكرا لك أخي منبر الخير الله يرزقنا الجنة ...
                        اللهم آمين الفردوس الأعلى بإذن الله ومع من تحب

ويجعلنا وياك من الداخلين لها بغير حساب ومن اصحاب الوجوه الناضرة الضاحكة المستبشرة

أوصيك ونفسي بذكر الله وكثر الحمد والثناء عليه ..وجعلك على الخير والهدى دائما يارب

وشكرا
                        اللَّهُمَّ إنِّي أعُوذُ بِكَ أنْ أُشْرِكَ بِكَ وأنَا أعْلَمُ، وأسْتَغْفِرُكَ لِـمَا لا أعْلَمُ

ربي اغفر لى ولوالدى وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات

المشاركة الأصلية بواسطة Jassar مشاهدة المشاركة
                          Ammar.kh حياك الله. نعم للأسف في الدول العربية لا أحد يهتم بالنظافة... أذكر أنه في الأردن كنا نعتبر كيس البلاستيك الأسود علما وطنيا للبلد! لأننا نراه في كل مكان: على جانب الطريق, فوق الشجر, تحت الشجر, في الساحات.. حتى تحت الماء!

أما هنا فالمخالفة على رمي النفايات من شباك السيارة على الطريق تكلف 1000 دولارا !!!

أخي نضال... فلسطين جنة على الأرض, وصدقني يكفي أن استنشاق الهواء المنعش على شاطيء حيفا يساوي أمريكا وما فيها... الله يعيدها لنا.

AHLAWI , ALSWEEDY نورتوا الموضوع

أخي المشيخي... سبحان الله على الخلق كل الألوان طبيعية... بل ورأيت أجمل من ذلك هنا لكن لم تكن معي الكاميرا للأسف
                          الف دولار اتمنى يطبقوها عندنا شرط ما تجد ولا كيس مرمي في الشارع ..
                          ياليتها كانت معك الكاميرا حتى تورينا الالوان الجميلة للشجر بس هذي الانواع من الشجر تزرع في الدول العربية مثل السعودية ؟
                          ان واجهتك صعوبة في اتقان التصميم اصمد وحاول وان حاولت وفشلت فلا بأس اعد المحاولة وان لم تفلح
                          فحاول وان فلحت تكون نجحت وسر نجاحك هو اصرارك

يا اخي هذا الكلام السليم
                            العصا لمن عصا . ما حدا بيكون مرتب من حاله خصوصا اذا درس بمدارس فاشلة بطفولته و ما اتعلم الادب .... الغرامات العالية هي الحل بل ممكن السجن حتى......

هنا اذا تفوهت بكلمة عن الامبراطور الذي ما زال قابعا على عرشه منذ 400 سنة .... يخفوك خلف الشمس

اما اذا احرقت نصف ادغال الوطن .... ما حدا بيقرب عليك

يعطيك العافية صور رائعة فعلا
                              مشان هيك نفسك مفتوحة للرسم دايما !

ربنا يوفقك اخي الكريم

يعمل...
                              X