Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اريد ان اتعلم الطباعه ع التيشرتات

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اريد ان اتعلم الطباعه ع التيشرتات

السلام عليكم اريد تعلم الطباعه ع التيشرتات يدويا انا شوفت فيديو ع اليوتيب بيشرح هذه الطباعه وفهمتها بس معرفتش اسم الادوات فلو حد يقدر يدلني ع اي شئ لتعلم الطباعه ع التيشرتات فجزاه الله خيرا
    لا تجعل الله اهون الناظربن اليك
    mohamed ghareab
    طهروا مسامعكم بالضغط هنا

مافي أدوات محددة على ما أظن, لكن لقيتلك موقع:
    http://www.youthedesigner.com/2009/1...irt-tutorials/

وممكن تحط الفيديو أخوي؟
    Many are those who dream, but few are the achievers
    ----
    Like me on Facebook: watch me on dA (Deviant Art):M-JeeliDesign.DeviantArt.com

شكرا اخي Twisted وبارك الله فيك ع المساعده وياريت اي حد عنده فكره عن الموضوع يساعدني وشكرا للجميع
      mohamed ghareab
      طهروا مسامعكم بالضغط هنا

نتمنالك اولا التوفيق

طبعا حضرتك ممكن تعمل الرسومات الا تحبها بكل الأدوات الممكنة

ما اعرف حضرتك تقصد التصميم لرسومات ام تنفيذ الطباعة على الفلنات

اذا بخصوص عمل التصميم ممكن اول تضع شكل الفنله وتحاول تعمل شكل الرسومات المناسبة ومعرفة

حجمها والمقاسات المطلوبة على القميص

وشكرا
        اللَّهُمَّ إنِّي أعُوذُ بِكَ أنْ أُشْرِكَ بِكَ وأنَا أعْلَمُ، وأسْتَغْفِرُكَ لِـمَا لا أعْلَمُ

ربي اغفر لى ولوالدى وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات

يوجد ورق خاص في المكتبات يسمح لك بكوي التصميم على الملابس
          Culture is your operating system

المشاركة الأصلية بواسطة dyf مشاهدة المشاركة
            يوجد ورق خاص في المكتبات يسمح لك بكوي التصميم على الملابس
            لأول مرة ممكن أشوفك متواجد هنا في منبر الفوتوشوب

نتمنى يكون عندك اهتمام بالبرامج ونشاهد مشاركاتك الجميلة

وشكرا
            اللَّهُمَّ إنِّي أعُوذُ بِكَ أنْ أُشْرِكَ بِكَ وأنَا أعْلَمُ، وأسْتَغْفِرُكَ لِـمَا لا أعْلَمُ

ربي اغفر لى ولوالدى وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات

شكرا اخي منبر الخير و اخي dyf انا كل مأريده هو تصميم صوره ع الفوتوشوب ثم طبعها ع التي شيرت يعني انا اللي اصنع الشكل اللي انا عايزه ومن ثم طباعته وياريت لو عايزين اي توضيح مني وبارك الله فيكم
              mohamed ghareab
              طهروا مسامعكم بالضغط هنا

المشاركة الأصلية بواسطة mohamed gh مشاهدة المشاركة
                شكرا اخي منبر الخير و اخي dyf انا كل مأريده هو تصميم صوره ع الفوتوشوب ثم طبعها ع التي شيرت يعني انا اللي اصنع الشكل اللي انا عايزه ومن ثم طباعته وياريت لو عايزين اي توضيح مني وبارك الله فيكم
                والله ممكن افيدك بخصوص هذا الشي الي مر علي كنا نريد طباعة منظر طبيعي على

ستارة ...فكان دقة الصورة مطلوبة حتى تكون الطباعة جيدة وواضحة كذا علمونا الشركة

فأنت خلي بالك اذا صممت شي تكون الدقة فيه عالية ..حتى تكون نتيجة الطباعة جيده

وشكرا

يعني مثلا اخلي الرزوليوشن 300 مثلا ع فكره انا غالبا بسنخدمه في الموطبوعات ولا أزود شويه اي رايك
                  mohamed ghareab
                  طهروا مسامعكم بالضغط هنا

المشاركة الأصلية بواسطة mohamed gh مشاهدة المشاركة
                    يعني مثلا اخلي الرزوليوشن 300 مثلا ع فكره انا غالبا بسنخدمه في الموطبوعات ولا أزود شويه اي رايك
                    أيوه أخي أنت خلي مقاساتك على التصميم مثل المساحة المطلوبة لرسمة على القميص

خذها بالـسنتتمر ..يعني حضرتك لما تعمل رسمة لأعلى القميص

غير لما تعمل رسمة

لكل الفنلة أو القميص

يعني انت راح تمدد تصميمك على المساحة المطلوبة وتفقد الدقة

فلما تكون مقاساتك مضبوطة من الأول ما تفقد دقتها الصورة

اتمنى اكون وضحتلك وبإذن الله ما يقصروا الأخوة معاك لو في تصحيح

لكلامي أو عندهم معلومة أوضح وأكثر

وشكرا

بارك الله فيك اخي منبر الخير وشكرا ع الاهتمام والمساعده .. وارجو من الاخوه ان ما لديه ي معلومات يضعها حتى يكون الموضوع مثمر اكتر وانا عن نفسي بماشيئه الله هبحث عن هذا الموضوع وهضع كل مأتوصل اليه
                      mohamed ghareab
                      طهروا مسامعكم بالضغط هنا

ويبارك فيك ويهديك لصالح العمل

حتى انا ادعو معاك كل الأخوة ان يضعوا علمهم هنا ليستفاد منه ورب العالمين ما يضيع لهم

أجر العمل ووضع الفائدة لكل محتاج لها

جزيل الشكر

السلام عليكم ..
                          هناك نوعين للطباعة على التيشيرتات او او الاقلام و الساعات .. الخ .. و بالمجمل ما يسمى بالهدايا الدعائية ..

النوع الأول : الطباعة الحريرية ( السيلكسكرين ) Silk Screen

طبعا هي طباعة محدودة .. لا تستطيع اجراء عمليات دمج لونية ... أي طباعة ألوان منفصلة ...
                          و لكنها معروفة بثباتها.. و استمراريتها لعدة سنوات.. لا تحتاج لامكانيات كبيرة .. تستطيع عملها بالمنزل أو في ورشة صغيرة

النوع الثاني: الطباعة الحرارية..

و تعتمد على مبدأ الكبس الحراري ... تحتاج الى ماكينة خاصة ... و تستطيع طباعة ألون متدرجة و متداخلة ( كالصور التي أرفقها الأعضاء )..
                          طبعا الموضوع متشعب جدا ..
                          و لكن هذه هي المبادئ الأساسية للموضوع.
                          و أي استفسار .. بالتفاصيل .. أنا جاهز ..
                          و شكراً

شكرا أ ستاذ caesarبس ممكن توضيح اكتر لطباعه السلك سكرين وأدواتها المستخدمه أنا شوفت فيديو ع اليوتيوب ليها بس معرفتش ايه الادوات المستخدمه وع مأ عتقد ان الطبعه الحراريه مش محتاجه هي شرحها نفسها .. وشكرا
                            mohamed ghareab
                            طهروا مسامعكم بالضغط هنا

يعمل...
                            X