Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ويش حل الكتابة بالعربي بالماكس ؟؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ويش حل الكتابة بالعربي بالماكس ؟؟

السلام عليكم

يا الله حي الجميع

الصراحه واجهتني مشكلة في الكتابة بالعربي ببرنامج الثري دي استديو ماكس 4 مع إني شفت دروس لكيفية الكتابة العربيه وهي عن طريق برنامج الكلدرو وجات معاي ميه الميه بس لما سكرت البرنامج وفتحته من جديد وحاولت اجلب الاسم العربي ما نفع معاي

وانا راح اوضح لكم الطريقة الي استعملتها
    افتح برنامج الكلدرو واكتب بالعربي وبعدين اروح واحفظها على امتداد (AL)
    وبعدين افتح الماكس واعمل له انبورت وبعدين يطلع مربع واضرب عليه اوكيه ومربع ثاني واضرب اوكيه بعد ( والمفروض هنا تطلع الكتابة بالعربي ) بس إلي صار معاي يطلع لي مربع ثالث ويقولي فيه Improper file format ولافيه خيارإلا واحد وهو موافق ولما اضرب عليه ما يطلع لي شي

تكفون أب حل لهذي المشكله ولكم مني جزيل الشكر
    وهذي صورة توضيحيه للشي الي يطلع لي اخر شي

سلالالالالالام

و عليكم السلام

اخي انا بنصحك تشتغل على برنامج الرسام و ساوي بحث بالمنتدى عن برنامج الرسام و رح تالقي وصلة تنزيله و برنامج سههههههههل جدا و مفيد

موفق اخي
    مواقع أفتخر ببرمجتها
    :: | ليس كل ما يتمناه المرء يدركه | ::

السلام عليكم

ألف شكر لك أخوي MAX BOSS

تراني عرفت الحل كتبه لي أحد الأخوان في منتدى المبدعين .. وجربته وضبط معاي ميه الميه

وبالنسبه لطريقتك هل تعني برنامج الرسام والوسيط ؟؟؟ إلي نستخدمهم في برنامج الفلاش ؟؟

إذا هذا الي تقسط راح أجربهم اليوم ومشكورين على هذي المعلومات الطيبه

سلالالالالالام

الله يسلمك اخي

الله يسلمك اخوي و هذا واجبنا اخي نعم انا اقصد برنامج الرسام فهو برنامج رائع و هناك ايضا لا تنسى برنامج الاخ محمود حجازي للكتابه بالعربي على الماكس فهو ايضا راااائع مثل صاحبه

موفق اخي
        مواقع أفتخر ببرمجتها
        :: | ليس كل ما يتمناه المرء يدركه | ::

يا هلا بالغالي

الصراحه أنا جربت الوسيط برضو ضبط معاي 100%

وإذا تبي الجد أفضل من البرامج الثانيه بس تقول إني محمد حجازي عنده برنامج للكتابة للماكس صح هل البرنامج تخدم جميع الخطوط العربية ولا نفس خطوط الرسام والوسيط ؟؟

وغذا ما عليك كلافة عطني رابط البرنامج .. وأنا راح اسوي بحث عليه وإنشاء الله راح أشوفه

سلالالالام

اهلين بـ MAX BOSS

لا تتعب نفسك وتجيب البرنامج لأني رحت موقع الاخ محمد حجازي ولقيت البرنامج والحين أنا جالس انزله وانشاء الله راح اجربه وراح ارد لك خبر

سلالالالالام

السلام عليكم

كيف حالك أخوي صمت

أنا قريت موضوعك في منتدى المبدعين بس كل إلي أطلبه منك لو تكرمت كيف ألقى برنامج كلدرو هذا وهل فيه برامج أخرى تقوم بوظيفة الكتابة باللغة العربية في ماكس ؟؟

تراني توني جديد على برنامج ماكس بأعذرني إذا كانت أسئلتي سخيفة شوي خلاص

وشكرا
              علامات القيامة ظاهرة وواضحة ... فهل تهيئنا له ؟؟؟!!!

اهلين حبيب قلبي فيصل

تبي نصيحتي اترك الكلدرو لأنه كبير حجمه وأنا طبقت نصيحت أخوي الغالي MAX BOSS

استخدم برنامج الوسيط العربي ولا الرسام

وتفضل ه>ي وصلة لبرنامج الوسيط العربي مع الشرح
                اضغط هنا
                وه>ا برنامج الرسام العربي مع الشرح
                اضغط هنا

واي خدمات حاضرين للطيبين

سلالالالالالام

مشكور أخوي صمت والله ماقصرت وعسى عمرك طويل ومليء بالأعمال الصالحة

أنا حولت أنزل برنامج الوسيط العربي لكن الظاهر إن الربط إلي حاطه في موقع الساهر خربان

ولكن قدرت أنزل برنامج الرسام العربي والحمد لله إشتغل معاي 100% وهذا بفضل الله ثم فضل حزرتك

مشكور مرة ثانية وأي خدمة أنا حاضر
                  علامات القيامة ظاهرة وواضحة ... فهل تهيئنا له ؟؟؟!!!

السلام عليكم

يا هلا فيك أخوي فيصل

لا شكر على واجب والناس لبعضها يا الغالي

وبالنسبه لبرنامج الوسيط لوز تكمل باقي الموضوع راح تشوف وصله شغاله

وا>ا انت تبي برنامج الوسيط انا راح ادور على وصله شغاله وإ>ا برنامج الرسام يكفيك براحتك

سلالالالالام

يعمل...
                    X