Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

>> مالطريقة المثلى للتعلم لديك <<

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• >> مالطريقة المثلى للتعلم لديك <<

بسم الله الرحمن الرحيم

مالطريقة المثلى للتعلم لديك لمجال الجرافيك عموما سواء ثري دي أو تو دي ؟؟

هناك طرق كثيرة ولكنها لن تنجح اذا لم يتوفر الصبر ...
    فمثلا بعض الناس تحب ان تنظك الى دورات تعليمية وبعضها الاخر يريد التعلم الذاتي من الانترنت . لذلك السؤال هنا .. هل لديك صبر للتعلم ؟
    █║▌│█│║▌║││█║▌│║▌║
    الايميل : attef_omer@hotmail.com

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
      أخي انا في رأيي إنه أفضل طريقة لتعلم الثري دي هي الممارسة مع إكتشاف طرق جديدة في الشغل.
      يعني لا تكتفي بطريقة وحدة لعمل سيارة مثلاً, بس تكون عارف و مجرب أكثر من طريقة و بعد كدة تحاول يكون لك أسلوبك الخاص و تنميه عشان توصل للإحتراف ان شاء الله.
      Yesterday Was History..Tomorrow Is Mystery...And Today Is A Gift...That's Why They Call It The Present

www.Hassanien.net
      batigoal_010@hotmail.com

والله حسب البرنامج لو كان برنامج بسيط أو يكون عندي خلفية عن برنامج شبيه به فأكتفي بالدروس على الأنترنت ولو كان برنامج مثل المايا فكان لازم ألتحق بدورة تعليمية وكذلك حينما كنت أدرس المنتاج البرمير والأفتر إفكت لكن لا أعتقد اني بروح أدرس في معهد شيء آخر فأي برنامج ثريدي بيكون مش بعيد عن المايا وأي برنامج تودي فمش هيكون بعديد عن الأفتر إفكت والبرمير والفوتوشوب والفلاش . يعني وكل واحد له الطريقة يعني أنا أسمع أن واحد من احسن المصممين الي في العالم تعلم الجرافيك من الكتب فقط
        ما تصدقه وتؤمن به بكل قوة وبكل جوارحك يصبح واقعك الذي تعيشه , انت لا تصدق ما تراه ولكن ترى ما تصدقه والاعتقاد هو 95% من اسباب النجاح , فاذا اعتقدت بأنك قادر على النجاح في الحياة اعتقاداً يصاحبه التفكير والعمل فأنك قطعت نصف الطريق إلى بلوغ مآربك .
        كل رجل عظيم أصبح عظيما ، كل رجل ناجح أصبح ناجحاً ، عندما وضع كل قدراته وتركيزه على هدف إيجابي محدد ......

ولـــرب نـــازلة يـضــيق بهـــا الفتـــــى**ذرعـــاً وعنـــد الله منهــــا المخــــرج

المشاركة الأصلية بواسطة a.atef مشاهدة المشاركة
          هناك طرق كثيرة ولكنها لن تنجح اذا لم يتوفر الصبر ...
          فمثلا بعض الناس تحب ان تنظك الى دورات تعليمية وبعضها الاخر يريد التعلم الذاتي من الانترنت . لذلك السؤال هنا .. هل لديك صبر للتعلم ؟
          هلا أخي عاطف .. نعم هذا المجال يحتاج صبر واجتهاد .. تحياتي لك

المشاركة الأصلية بواسطة leonheart مشاهدة المشاركة
            السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
            أخي انا في رأيي إنه أفضل طريقة لتعلم الثري دي هي الممارسة مع إكتشاف طرق جديدة في الشغل.
            يعني لا تكتفي بطريقة وحدة لعمل سيارة مثلاً, بس تكون عارف و مجرب أكثر من طريقة و بعد كدة تحاول يكون لك أسلوبك الخاص و تنميه عشان توصل للإحتراف ان شاء الله.
            مرحبا بك أخي .. نعم الممارسة شيء مهم في هذا المجال ..

بورك فيك

المشاركة الأصلية بواسطة bravehe2rt مشاهدة المشاركة
              والله حسب البرنامج لو كان برنامج بسيط أو يكون عندي خلفية عن برنامج شبيه به فأكتفي بالدروس على الأنترنت ولو كان برنامج مثل المايا فكان لازم ألتحق بدورة تعليمية وكذلك حينما كنت أدرس المنتاج البرمير والأفتر إفكت لكن لا أعتقد اني بروح أدرس في معهد شيء آخر فأي برنامج ثريدي بيكون مش بعيد عن المايا وأي برنامج تودي فمش هيكون بعديد عن الأفتر إفكت والبرمير والفوتوشوب والفلاش . يعني وكل واحد له الطريقة يعني أنا أسمع أن واحد من احسن المصممين الي في العالم تعلم الجرافيك من الكتب فقط

كلام جميل تشكر عليه ..

السلام عليكم ، في الحقيقة لكل شخص طريقته
                لكن ربما الطريقة الأنسب هي متابعة الدروس
                مع تطبيقها لانه الاساس فمع الوقت ستتعود على البرنامج
                إضافة الى محاولة اكتشاف البرنامج بنفسك مثلا ان اردت ان تتعلم
                الفوتوشوب تابع دروسه و طبقها مع اضافة لمساتك الشخصية لكي لا يكون
                تطبيقا فقط فبهذا تكتسب الكثير اضافة الى الدورات التعليمية التي تستفيد منها
                كثيرا و انا شخصيا أعتمد على طريقة متابعة الدروس بشتى انواعها (على شكل صور او فديو او فلاش)
                والاستفادة من الكتب الالكترونية و تطبيق كل ما اتعلمه ، و أنصحك بها فهي الطريق الأسهل لكن تحتاج الى الصبر
                بالتوفيق لك اخي .............
                سبحان الله و بحمده
                سبحـــان الله العظيــم
                - - - - - -
                - - - - - -

جميل, هل هناك احد يستعمل طريقة تسجيل الملاحظات او حتى ترجمة بعض النصوص على الورق؟

المشاركة الأصلية بواسطة meksoft مشاهدة المشاركة
                    السلام عليكم ، في الحقيقة لكل شخص طريقته
                    لكن ربما الطريقة الأنسب هي متابعة الدروس
                    مع تطبيقها لانه الاساس فمع الوقت ستتعود على البرنامج
                    إضافة الى محاولة اكتشاف البرنامج بنفسك مثلا ان اردت ان تتعلم
                    الفوتوشوب تابع دروسه و طبقها مع اضافة لمساتك الشخصية لكي لا يكون
                    تطبيقا فقط فبهذا تكتسب الكثير اضافة الى الدورات التعليمية التي تستفيد منها
                    كثيرا و انا شخصيا أعتمد على طريقة متابعة الدروس بشتى انواعها (على شكل صور او فديو او فلاش)
                    والاستفادة من الكتب الالكترونية و تطبيق كل ما اتعلمه ، و أنصحك بها فهي الطريق الأسهل لكن تحتاج الى الصبر
                    بالتوفيق لك اخي .............

مرحبا بك أخي .. التطبيق شيء مهم في هذا المجال

كذلك كما ذكرت الصبر شيء مهم جدا جدا

تشكر على ردك الجميل

يعمل...
                    X