Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كفاية بقه حرام عليكم

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

عن نفسي وفي قسم الفوتوشوب

يمنع طلب التصاميم إلا إذا كانت شخصية ... مثلا إسم الشخص نفسه بالكلك .. أو شعار ليضعه على تصاميمه ...

كوني مررت بتجربة مشابهة في بداية تسجيلي في المنابر ...
    سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

FACEBOOK

مع احترامى لكل الاعضاء انا بقترح عمل تصويت لكل اعضاء المنتدى على منع هذه المواضيع من الانتشار
      و على كل من يريد المساعدة يمكنه طلب المساعدة من خلال عمل رابط خاص بالطلبات
      او يدخل يكلم الناس على الخاص
      و نبدأ التصويت من دلوقتى
      انا موافق بمنع هذه المواضيع فى المنتدى
      و عمل قسم للطلبات
      المهندس: سيد زويد
      لا تنسوا زيارة قناتنا و الإشتراك
      https://www.youtube.com/channel/UCEoIbHgAiOkGMfjbjsh6KQA

لا تنسوا زيارة صفحتنا بالفيس
      https://www.facebook.com/sayedzewayedVideos

أتمنى لكم التوفيق جميعا

المشاركة الأصلية بواسطة zewayed مشاهدة المشاركة
        مع احترامى لكل الاعضاء انا بقترح عمل تصويت لكل اعضاء المنتدى على منع هذه المواضيع من الانتشار
        و على كل من يريد المساعدة يمكنه طلب المساعدة من خلال عمل رابط خاص بالطلبات
        او يدخل يكلم الناس على الخاص
        و نبدأ التصويت من دلوقتى
        انا موافق بمنع هذه المواضيع فى المنتدى
        و عمل قسم للطلبات
        كلامك جميل

اكييد النظام والتنظيم شئ جميل وفكرتك حلوة بعمل قسم خاص بالطلبات يضم طلبات جميع الاقسام

وانا موافق على اقتراحك
        لا عزة إلا بالكتاب و السنة
        :: والله ماغشيت إمرآة في اليقظة او المنام إلا أم عبدالله زوجتي
        وأني لأرى المرآة في المنام مما لاتحل لي فأصرف بصري عنها ::ابن سيرين::
        :: إن الحق لا يعرف بالرجال، اعرف الحق تعرف أهله ::علي ابن ابي طالب
        ::

::موقعي::
        لا انسى فضل الله ثم المنابر من مشرفين و اعضاء في التعلم

النظام هو الحل الأمثل للبناء مجتمع متحضر خالي من العيوب

وانا معك في هذا

قسم الطلبات يجب ان يكون موجود في المنابر

المثل بيقول... "علمنى صيد السمك.. ولا تأكلنى سمك"
            احترف العمل فى مجالات الجرافيك المختلفة .. لمزيد من المعلومات اتصل الآن
            صفحة أكاديمية سمارت على الفيس بوك
            الآن
            تابعوا مجموعتنا على الفيس بوك
            ولمزيد من المعلومات الاتصال على رقم 22602718 أو رقم 0146091254
            الآن مجلة ورشة عمل العدد التجريبى الأول

السلام عليكم أخواني الأعضاء
              بالفعل أخواني مالفائده من تكبير الموضوع بهذا الشكل كلامكم صحيح إذا أصبح هذها الموضوع منتشر في المنتدى
              يا إخواني فقد يكون سببا في تقليل المساعدات من بعض الأعضاء
              وأن بالعكس أقول أن الجميع ما قصرو أبدا في مساعدة الآخرين وأنا أقف في صفكم وأحب دا ئما أن أساعد كل شخص يطلب مني عمل لوجه لله سبحانه وتعالى
              لكن فكرو في الموضوع أحنا المسملين وش ما خذين من الدنيا غير العمل الصالح والأمور الثانيه اللي أنتو تعرفوها
              وبالعكس هذا الموضوع حساس لكن لا نكبر المسأله أكثر من كذا يا أخوان ....
              " لا يأس مع الحياة ولا حياة مع اليأس - تعايش مع جو الجرافيكس وأصنع المستحيل "

لاتقل - لا أعرف - جرب

السلام عليكم أخواني الأعضاء
                بالفعل أخواني مالفائده من تكبير الموضوع بهذا الشكل كلامكم صحيح إذا أصبح هذها الموضوع منتشر في المنتدى
                يا إخواني فقد يكون سببا في تقليل المساعدات من بعض الأعضاء
                وأن بالعكس أقول أن الجميع ما قصرو أبدا في مساعدة الآخرين وأنا أقف في صفكم وأحب دا ئما أن أساعد كل شخص يطلب مني عمل لوجه لله سبحانه وتعالى
                لكن فكرو في الموضوع أحنا المسملين وش ما خذين من الدنيا غير العمل الصالح والأمور الثانيه اللي أنتو تعرفوها
                وبالعكس هذا الموضوع حساس لكن لا نكبر المسأله أكثر من كذا يا أخوان
                واضح من كلامك انك لم تقرا ما نقصده و مهما كانت وجهة نظرك فى التقليل من اهمية هذا الاستغلال و الاستهبال و اخذ حق و مجهود الاخرين بالخداع تحت مسمى (ممكن حد يساعدنى فى الموديلينج و بعد كده ممكن حد يساعدنى فى انى احركها و بعد كدها يقولك الف شكر يا جماعة و ممكن بقه حد يساعدنى فى الاخراج)
                بالله عليك ده مش استهبال و بالله عليك لا تخلط الامور بالمساعدة لوجه الله و بين الخداع
                و الله لو انت راضى ان واحد يخدعك بالاسلوب ده و تعمله حاجته انت حر
                و شكرا
                المهندس: سيد زويد
                لا تنسوا زيارة قناتنا و الإشتراك
                https://www.youtube.com/channel/UCEoIbHgAiOkGMfjbjsh6KQA

لا تنسوا زيارة صفحتنا بالفيس
                https://www.facebook.com/sayedzewayedVideos

أتمنى لكم التوفيق جميعا

المشاركة الأصلية بواسطة zewayed مشاهدة المشاركة
                  واضح من كلامك انك لم تقرا ما نقصده و مهما كانت وجهة نظرك فى التقليل من اهمية هذا الاستغلال و الاستهبال و اخذ حق و مجهود الاخرين بالخداع تحت مسمى (ممكن حد يساعدنى فى الموديلينج و بعد كده ممكن حد يساعدنى فى انى احركها و بعد كدها يقولك الف شكر يا جماعة و ممكن بقه حد يساعدنى فى الاخراج)
                  بالله عليك ده مش استهبال و بالله عليك لا تخلط الامور بالمساعدة لوجه الله و بين الخداع
                  و الله لو انت راضى ان واحد يخدعك بالاسلوب ده و تعمله حاجته انت حر
                  و شكرا
                  لا والله بالعكس أخي الكريم أنا لا أقصد هذا الأمر بالعكس أنا معكم والله معكم ولا أرضى أبدا أن يحصل هذا الأمر لأي عضو فيكم كلنا إخوان ياجماعه صحيح هذا موضوع جدا حساس وهذا جميل أن هناك عضو قد فتح مثل هذه المواضيع
                  أنا أستطيع أن أتصور هذا الموقف أكيد لن ولن ولن أوافق على هذا الأستغلال لكن كما ذكر الإخوان إعملو قسم للطلبات
                  ليكون الأمر مرتب
                  وآسف أخي جدا إذا أنزعجت من كلامي والله أعتبركم مثل أخواني وأكثر
                  وشكرا
                  " لا يأس مع الحياة ولا حياة مع اليأس - تعايش مع جو الجرافيكس وأصنع المستحيل "

لاتقل - لا أعرف - جرب

قسم الطلبات هو قسم هام في اي منتدى لانه يقدم المعلومة والمساعدة من قبل الاعضاء الذين يرغبون بذلك
                    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
                    ما شاء الله لا قوة الا بالله
                    سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر

يعمل...
                    X